المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Android يا اخوان نظام النقاط في الوي كيف ؟ يعني مثل 1000 نقطه كم يخصموا منك دولار؟ وهل هناك امكانيه باللعب اون لاين ؟ وهل اللعب بالاون لاين مجانا ام انه مثل نظام الاكس بوكس360لازم اشتراك وتعب راس؟ وشكرا لكم كل 100 نقطة 1$ ,, 1000 = 10$ نعم في العاب قادمة تدعم الاونلاين والعب مجاناً
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al khuzaei مشكوور اخوي على التحذير بس عندي سؤال اذا سويت ابديت من لعبه كوبي امريكيه في جهاز امريكي يصير شي في الجهاز ولا عادي؟؟؟ انشاء الله لا ^^ هي المشكله اذا كانت العبه من نضام مختلف عن الجهاز
لطلب R4 في الامارات او اي دوله عربيه, للتواصل عن طريق الايميل : nds-card@hotmail.com او Sales@games-stage.com
قوانين المنتدى