• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 17 من 17

    الموضوع: تحذير من Super Paper Mario على Wii

    1. #16
      التسجيل
      02-12-2001
      الدولة
      ابوظبي
      المشاركات
      1,197
      المواضيع
      68
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: تحذير من Super Paper Mario على Wii

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Android مشاهدة المشاركة
      يا اخوان نظام النقاط في الوي كيف ؟
      يعني مثل 1000 نقطه كم يخصموا منك دولار؟
      وهل هناك امكانيه باللعب اون لاين ؟
      وهل اللعب بالاون لاين مجانا ام انه مثل نظام الاكس بوكس360لازم اشتراك وتعب راس؟
      وشكرا لكم
      كل 100 نقطة 1$ ,, 1000 = 10$

      نعم في العاب قادمة تدعم الاونلاين والعب مجاناً

    2. #17
      التسجيل
      15-03-2005
      المشاركات
      1,658
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: تحذير من Super Paper Mario على Wii

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al khuzaei مشاهدة المشاركة
      مشكوور اخوي على التحذير بس عندي سؤال
      اذا سويت ابديت من لعبه كوبي امريكيه في جهاز امريكي يصير شي في الجهاز ولا عادي؟؟؟
      انشاء الله لا ^^ هي المشكله اذا كانت العبه من نضام مختلف عن الجهاز


      لطلب R4 في الامارات او اي دوله عربيه, للتواصل عن طريق الايميل :
      nds-card@hotmail.com
      او
      Sales@games-stage.com

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •