اخويالحين انت بتقارن اللعبة هذي مع ديفل ماي كراي و GTA و Ace compat و رزدنت ايفل 5 اللي انفكت حصريتهم !!!![]()
![]()
![]()
ترى تكاليف الانتاج زادت عن اول
والشركة تبغي تربح وهذا من حقها
ويمكن
انشوف
Bioshock
or
Dead rising 2
على البلاي 3
والله كل شي جايز
اخويالحين انت بتقارن اللعبة هذي مع ديفل ماي كراي و GTA و Ace compat و رزدنت ايفل 5 اللي انفكت حصريتهم !!!![]()
![]()
![]()
ترى تكاليف الانتاج زادت عن اول
والشركة تبغي تربح وهذا من حقها
ويمكن
انشوف
Bioshock
or
Dead rising 2
على البلاي 3
والله كل شي جايز
X360 Games, Halo 3Ninja Gaiden 2, Lost Odyssey, Blue Dragon.1.2.3HALO WARS,Alan Wake,Fable 2BioShockGears of War 2Resident Evil 5Devil May CryAce Compat 6,Banjo Kazooie, Splinter Cell 5GTA 4اكس بوكس 360
تسلم على الأخبار الحلوه
ما في خبر عن Suikoden VI?
بالنسبه للمتعصبين منتدى المنتدى كان ومازال من أفضل المنتديات بالرغم من ترك العديد من الاعضاء المميزين له لاسباب عديده فأرجو من المراقبين عدم التهاون مع بعض الأشخاص الذين يسيئون لهذى المنتدى الرائع والقديم
و الله شي زين اشوفه انه كل العاب تكون على الجهازين ما في اي مضره لي لاني انا العب الاعاب ما ني صانع اجهزه اهم شي العبه تكون حلوه وتحفه مو علشان جهاز تكون زينه اتمنى كل العاب شركات الطرف الثالث تكون ملتي بلاتفورم على جميع الاجهزه لاني الصراحه شريت الاكس بوكس وما ني مستعد اقط فلوسي على جهاز ثاني علشان لعبه ولا لعبتين يا معودين فكونه من سالفت الحصريات وخلونا نستانس بالالعاب الحين نصكم كل واحد يتهاوش علشان جهاز ومنو اكثر فيه حصريه خل اقول حق الاشخاص يبا اكرمنا بسكوتك ترى الشركه بالعه فلوسك و اهي المستفيد مو انتا لو انتا مالك ميكرسوفت ولا سوني ولا نايتيندو لك الحق بس تقولي جهاز قوي معالجه شويا اقوى من الثاني العاب طفوليه يبا انا لحد الحين العب ماريو 3 مالت جهاز نيس يبا نبي بس العاب مستوى تلعب وتستمتع مثل ميتل غير و شينميو ونينجا غايدين جيرز اوف وور وجاد اوف وور و اينال فانتاسي وغيرها يا معودين الجهاز مو مقياس الالعاب اهي مقياس بس همن اتمنى يوم من الايام نلقى جهاز واحد فيه كل الالعاب هذي ما لا داعي سوني وميكروسوفت ولا نايتيندو والله حرام قاط على الاجهزه ما يقارب الف دينار والله حرام المعاش كله طار الله واكبر :>عندي بي اس 3 و360 و ويي يعني الصراحه تدمرت واسفين على الاطواله واسف ترى انا مو قاصد احد قاعد اتكلم عامه واتمنى ما اكون ثقلت عليكم والسلام ختام
اخوكم بلامكو:>
سواء كان الخبر صحيح ام اشاعة فالالعاب التي ذكرتها مستواها عادي جدا
بين كل الالعاب انا متحمس ل كاين و لينش ..
راح يكون فيلم هوليوودي بسنة 2009 بعد انتاج اللعبة بـ 2007 او 2008
فريق التطوير هو نفسه اللي عمل hitman و يستخدمون محرك Glacier المطور
و ناوي اجربه على كل الاجهزة اللي بتتوفر فيه سواء اكس بوكس او بلاي ستيشن او بي سي ..
ُانت اصلا قاري الموضوع هذا ؟اشك في ذلك
الموضوع يتكلم عن انتقال Eternal Sonata ولعبتين ايضا للبلايستيشن 3
اما عن Two Worlds فاعلونها للبلاي3 قبل 3 اسابيع كذا
Ace Combat 6 اصلا اعلنوها في البداية على 360 وبعدين جاء خبر يقول انها راح تنزل على البلاي3 بعد مده
شكلك ياخوي ماتتابع اخبار الفيديو جيمز ؟
والسلام عليكم.....
ددلي نصيحة مني طنشه تراه متعصب
لو تكلمه يوم كامل ماراح يصدق علشانه متعصب
لاتتعب نفسك معه وشكرا
ماشاءالله متى شريت آلة الزمنسواء كان الخبر صحيح ام اشاعة فالالعاب التي ذكرتها مستواها عادي جدا..لو الألعاب الثلاثة عبارة عن أجزاء لسلاسل مستواها عادي جداً نقول وصفك لها معقول ومبني على تاريخ ..لكن كلها ألعاب جديدة ..
خصوصاً لعبة Kane & Lynch مشروع جديد من مطوري سلسلة هيتمان ولعبة فريدوم فايترز ..ألعابهم ناجحة وغير عادية أكيد ..
أيضاً Eternal Sonata مشروع جديد من مطوري سلاسل ستار أوشن و فالكيري بروفايل و بايتن كيتوس ..
elternal sonata هاللعبه اتوقع نجاحها باليابان اكبر
اماkayne & lynch بتضرب العالم كله ^^"
شي طيب ان نشوفها على الـPS3
...
صحيح مايكروسوفت تعول على نجاح اللعبة في اليابان ..بدليل عزمها على طرح حزمة جديدة (Bundle) من الجهاز تتضمن اللعبة وقت طرحها هناك :elternal sonata هاللعبه اتوقع نجاحها باليابان اكبر
مع اني اتوقع أنها ماراح تحقق اللعبة في اليابان أكثر مما حققته بلو دراجون الأكثر شهرة ..
الي مستغرب منه هو انه لا قيم سبوت ولا IGN اتكلمو عن الموضوع.. ماعرف اذا اتكلمو الحين.. لاكن اذكر لما البلي 3 يفقد اي لعبه حصريه يحطون العنوان بالخط الكبير و في الصفحه الرئيسيه.. لاكن يوم الجهاز الاخر يفقد حصريات مايتكلمون عنها مثل مايصير للبلي3...
هل هذي عدم حياديه في هذيل الموقعين الي اعتبرهم من افضل مواقع الفيديو قيمز؟؟؟؟
_______________________________
PSN ID : FrozenAMD
XboxLive : FrozenAMD
sorry 4get 2 till u.. i got RROD.. no more 360
______________________________
بالفعل غريبهالي مستغرب منه هو انه لا قيم سبوت ولا IGN اتكلمو عن الموضوع.. ماعرف اذا اتكلمو الحين.. لاكن اذكر لما البلي 3 يفقد اي لعبه حصريه يحطون العنوان بالخط الكبير و في الصفحه الرئيسيه.. لاكن يوم الجهاز الاخر يفقد حصريات مايتكلمون عنها مثل مايصير للبلي3...
هل هذي عدم حياديه في هذيل الموقعين الي اعتبرهم من افضل مواقع الفيديو قيمز؟؟؟؟
يمكن يستنون مصدر موثوق عشان يضعون الخبر؟؟
ولا يمكن طلعوا غير محايدين ... شيء مستبعد لموقع العاب ... لاااااااازم يكونوا حياديين ولا الموقع يصير منحاز لجهاز ويفضله على اخر وهنا لا يصلح كموقع العاب بعد ذلك
..
عوده للموضوع: شي جديد ان الاكس يفقد حصريات بعكس السابق (كان يربحهم)
بانتظار معلومات جديده عن الثلاث العاب ... خصوصا عروض فديو
N e f e l p i t o u_________________________________
_____________________________________________
موقع جيم سبوت ذكر الخبر :
http://www.gamespot.com/news/6169615...stnews;title;0
السلام عليكم
تتوقعون أي لعبة ستكون بورت من الثانية ؟؟
هل Ps3 او Xbox360