اممممم والله شي يخوف بس اهيا يبيلها نوع من المغامره انك تغامر عاد وانت وحظك اهيا يا تصيب او تخيب على قولت الناس وانا مالي شغل ان شاء الله بشتري الجهاز لأنه مليييييت ومشكور اخوي ويعطيك العافيه
اممممم والله شي يخوف بس اهيا يبيلها نوع من المغامره انك تغامر عاد وانت وحظك اهيا يا تصيب او تخيب على قولت الناس وانا مالي شغل ان شاء الله بشتري الجهاز لأنه مليييييت ومشكور اخوي ويعطيك العافيه
شيء غريب ...
والله ياشباب انا اعتقد ان خراب اجهزة الـ360 سواء الابيض او الاسود .. هي مسألة أرزاق ، في ناس اعرفهم اجهزتهم من عام 2005 وماصارت لهم هالمشكلة وفيه ناس اجهزتهم من دفعة 2006 و 2007 ومع ذلك اختربت ؟؟!! سواء الواحد حافظ على الجهاز او لم يحافظ ، أذا هو بيخترب راح يخترب .. لان المحافظة الزائدة تخلي الجهاز يخترب ...والاهمال ايضا يخليه يخترب .. لكن مع هذا مايكروسوفت اخطأت في هذا الجهاز كثييييرا .. لماذا انتقلت إلى عالم الالعاب الالكترونية ..وهي حتى برمجياتها كل ERRORS و FREEZES والدليل الاكس بي والفيستا ...والاوفيس ...إلخ
والله أعلم
قريبا اول موقع عربي مختص بلعبة Gran Turismo .
في طريقة تفصل الكيبل من خلف الاكس بوكس وشوف في المبات الخضر وش صار فيها تسير ثلاث لمبات حمر ويطفي الجهاز وشغله من جديد و يشتغل
المشكلة انتهت بالنسبة لسكان جدة فقط زوروا جيم ماستر
Run just as fast as I can
To the middle of nowhere
To the middle of my frustrated fears
And I swear you're just like a pill !!
اخوي اصلا اللمبات الحمر ليست خلل في الجهاز
الخلل في الاسلاك الملونه ما تشبكت زين .....
يا شبااااب اي اسلام ملونه اي بطيخ ؟
اتركوا عنكم المشاكل العادية >> الاسلاك مو مشبوكة . الهاردسك مو مركب عدل
احنا نقصد المشاكل الحقيقية الي لا طلعت اللمبات انس تزين مرة ثانية !!
المشكلة والي يحز بالخاطر ان المشاكل ما تطلع من اهمال او تسيب ( تلقى المستخدم مهتم بجهازة افضل واحسن اهتمام وعناية ومع ذلك تطلع له هاللمبة ويتأكد من كل شيء بس الجهاز خلاص ميت )
هذا الي صاحب الموضوع يقصده !!!! مو اسلام ملونة ومش عارف ايش !!!
لااااااااازم تعترفووووووووووون
المشكلة عيب مصنعي
فقدتك يا ..........
أعز الناااااااااااااس
فقدت الحب والطيبة ...............
وانا من لي في هالدنيا
سواك ان طالت الغيبة ..............
snake
كل الشركات الامريكيه فاشله صراحه بألعابها واجهزتها
اي والله .. كيف يطلعون جهاز ويبيعونه على الناس ..
وهو فيه خرابات مصنعيه والمشكلة الأكبر انهم ما عدلوها في الإصدارات الجديدة