• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 32

    الموضوع: ثلاث لمبات حمراء على الأكس الجديد

    1. #16
      التسجيل
      12-02-2005
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      1,217
      المواضيع
      135
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ثلاث لمبات حمراء على الأكس الجديد

      اممممم والله شي يخوف بس اهيا يبيلها نوع من المغامره انك تغامر عاد وانت وحظك اهيا يا تصيب او تخيب على قولت الناس وانا مالي شغل ان شاء الله بشتري الجهاز لأنه مليييييت ومشكور اخوي ويعطيك العافيه

    2. #17
      التسجيل
      08-03-2001
      الدولة
      ممكن أتصل بصديق .
      المشاركات
      333
      المواضيع
      82
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ثلاث لمبات حمراء على الأكس الجديد

      شيء غريب ...

      والله ياشباب انا اعتقد ان خراب اجهزة الـ360 سواء الابيض او الاسود .. هي مسألة أرزاق ، في ناس اعرفهم اجهزتهم من عام 2005 وماصارت لهم هالمشكلة وفيه ناس اجهزتهم من دفعة 2006 و 2007 ومع ذلك اختربت ؟؟!! سواء الواحد حافظ على الجهاز او لم يحافظ ، أذا هو بيخترب راح يخترب .. لان المحافظة الزائدة تخلي الجهاز يخترب ...والاهمال ايضا يخليه يخترب .. لكن مع هذا مايكروسوفت اخطأت في هذا الجهاز كثييييرا .. لماذا انتقلت إلى عالم الالعاب الالكترونية ..وهي حتى برمجياتها كل ERRORS و FREEZES والدليل الاكس بي والفيستا ...والاوفيس ...إلخ

      والله أعلم
      قريبا اول موقع عربي مختص بلعبة Gran Turismo .

    3. #18
      التسجيل
      02-01-2005
      الدولة
      KSA الجبيل
      المشاركات
      407
      المواضيع
      24
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ثلاث لمبات حمراء على الأكس الجديد

      في طريقة تفصل الكيبل من خلف الاكس بوكس وشوف في المبات الخضر وش صار فيها تسير ثلاث لمبات حمر ويطفي الجهاز وشغله من جديد و يشتغل

    4. #19
      التسجيل
      17-04-2007
      المشاركات
      191
      المواضيع
      19
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ثلاث لمبات حمراء على الأكس الجديد

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EQUILIBRIUM مشاهدة المشاركة
      بالنسبة للصورة ممكن تكون fake ...
      يعني ممكن يكون الشخص موصل الترنسستور بالغلط قصدا عشان تطلع اللمبات الحمر!!
      مع الأسف الصورة حقيقية

      والجهاز من الداخل نفس الأول , يعني ماسوت مايكروسوفت شيء لتقليل الحرارة

    5. #20
      التسجيل
      23-11-2002
      الدولة
      K.S.A
      المشاركات
      1,327
      المواضيع
      84
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ثلاث لمبات حمراء على الأكس الجديد

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamad_007 مشاهدة المشاركة
      ننتظر آرائ باقي الناس عقب ما ينتشر الجهاز .
      بكل سهولة يقدرون يسوونه بالفوتوشوب .
      و بعدين كأن المشكلة تظهر من نفسها
      بدون سبب .
      والله حالة .
      صدق ناس حاقدة على مايكروسوفت
      يقولون رجع الجهاز اخضر بعد ما ودوه مستشفى بالحاره


    6. #21
      التسجيل
      21-07-2006
      المشاركات
      31
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ثلاث لمبات حمراء على الأكس الجديد

      المشكلة انتهت بالنسبة لسكان جدة فقط زوروا جيم ماستر

    7. #22
      التسجيل
      17-02-2003
      الدولة
      الشرقيه
      المشاركات
      222
      المواضيع
      52
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ثلاث لمبات حمراء على الأكس الجديد

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zidan47th مشاهدة المشاركة
      المشكلة انتهت بالنسبة لسكان جدة فقط زوروا جيم ماستر
      ياخي تكلم .... وشو قيم ماستر ذا ؟
      تابع لمايكروسوفت ؟ ........................... عطنا تفاصيل بالله عليك لاتخليني اشتري جديد !!
      Run just as fast as I can
      To the middle of nowhere
      To the middle of my frustrated fears
      And I swear you're just like a pill !!

    8. #23
      التسجيل
      17-10-2006
      المشاركات
      54
      المواضيع
      16
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ثلاث لمبات حمراء على الأكس الجديد

      اخوي اصلا اللمبات الحمر ليست خلل في الجهاز

      الخلل في الاسلاك الملونه ما تشبكت زين .....

    9. #24
      التسجيل
      21-04-2007
      الدولة
      الامارات
      المشاركات
      555
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ثلاث لمبات حمراء على الأكس الجديد

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة "OG" مشاهدة المشاركة
      اخوي اصلا اللمبات الحمر ليست خلل في الجهاز

      الخلل في الاسلاك الملونه ما تشبكت زين .....

      عين الصوااب

    10. #25
      التسجيل
      21-04-2007
      الدولة
      الامارات
      المشاركات
      555
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ثلاث لمبات حمراء على الأكس الجديد

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة "OG" مشاهدة المشاركة
      اخوي اصلا اللمبات الحمر ليست خلل في الجهاز

      الخلل في الاسلاك الملونه ما تشبكت زين .....

      وازيد انها استوت عندي في الاكسبوكس القديم بس ما كانت ثلاث لمبات كانت الحلقة بكبرها تلبق

      يوم عدليتها استوت اللمبات خضر....

    11. #26
      التسجيل
      21-03-2006
      المشاركات
      256
      المواضيع
      22
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ثلاث لمبات حمراء على الأكس الجديد

      يا شبااااب اي اسلام ملونه اي بطيخ ؟
      اتركوا عنكم المشاكل العادية >> الاسلاك مو مشبوكة . الهاردسك مو مركب عدل

      احنا نقصد المشاكل الحقيقية الي لا طلعت اللمبات انس تزين مرة ثانية !!
      المشكلة والي يحز بالخاطر ان المشاكل ما تطلع من اهمال او تسيب ( تلقى المستخدم مهتم بجهازة افضل واحسن اهتمام وعناية ومع ذلك تطلع له هاللمبة ويتأكد من كل شيء بس الجهاز خلاص ميت )
      هذا الي صاحب الموضوع يقصده !!!! مو اسلام ملونة ومش عارف ايش !!!

      لااااااااازم تعترفووووووووووون
      المشكلة عيب مصنعي
      فقدتك يا ..........

      أعز الناااااااااااااس

      فقدت الحب والطيبة ...............

      وانا من لي في هالدنيا

      سواك ان طالت الغيبة ..............


      snake

    12. #27
      التسجيل
      21-01-2004
      الدولة
      Q^T^R
      المشاركات
      5,922
      المواضيع
      492
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ثلاث لمبات حمراء على الأكس الجديد

      كل الشركات الامريكيه فاشله صراحه بألعابها واجهزتها

    13. #28
      التسجيل
      17-10-2006
      المشاركات
      54
      المواضيع
      16
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ثلاث لمبات حمراء على الأكس الجديد

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kingx11 مشاهدة المشاركة
      كل الشركات الامريكيه فاشله صراحه بألعابها واجهزتها


      يااخ الخلل في الاسلاك شف وش قال اخوي xbox empireايش قال ......

    14. #29
      الصورة الرمزية son of cid
      son of cid غير متصل عضو مميز في منتديات البلاي ستيشن
      التسجيل
      02-08-2005
      المشاركات
      1,065
      المواضيع
      105
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ثلاث لمبات حمراء على الأكس الجديد

      اي والله .. كيف يطلعون جهاز ويبيعونه على الناس ..
      وهو فيه خرابات مصنعيه والمشكلة الأكبر انهم ما عدلوها في الإصدارات الجديدة

    15. #30
      التسجيل
      17-10-2006
      المشاركات
      54
      المواضيع
      16
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ثلاث لمبات حمراء على الأكس الجديد

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابـ الدحمي ـو مشاهدة المشاركة
      يا شبااااب اي اسلام ملونه اي بطيخ ؟


      اتركوا عنكم المشاكل العادية >> الاسلاك مو مشبوكة . الهاردسك مو مركب عدل

      احنا نقصد المشاكل الحقيقية الي لا طلعت اللمبات انس تزين مرة ثانية !!
      المشكلة والي يحز بالخاطر ان المشاكل ما تطلع من اهمال او تسيب ( تلقى المستخدم مهتم بجهازة افضل واحسن اهتمام وعناية ومع ذلك تطلع له هاللمبة ويتأكد من كل شيء بس الجهاز خلاص ميت )
      هذا الي صاحب الموضوع يقصده !!!! مو اسلام ملونة ومش عارف ايش !!!

      لااااااااازم تعترفووووووووووون

      المشكلة عيب مصنعي
      لا مو عيب مصنعي انا صارت لي على الاكس 360 والقديم ولاصار في الجهاز اي شي...د



      المشكله في الاسلاك وانا متأكد ...

    صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •