اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تايتو مشاهدة المشاركة
حلو ياحلو



شو هذا الفن


عجبني تصميمك


ياعجمي ياكشخه
هلا بكايتو حبيبي والله
وينك ياخي
إنت أكشخ من كشخات العالم كله يا كشخوخيتي
علمهم كيف التصاميم مش فاهميني قاعدين يحبطوا فيني
أنا أوريكم جاكم تايتو