الشعار جميل جداً
الشعار جميل جداً
مشكووووووور على الشعار الرائع أنت فعلا مبدع ولكن لماذا الWWE فقط المصارعه لها أتحادات مختلفه ربما الWWE أشهرهم ولكن هناك غيره كان يجب أضافتهم مثل الTNA
مشكوووووور على الشعارين
التعديل الأخير تم بواسطة ahmedromio ; 13-06-2007 الساعة 09:59 AM
AHMED~ROMIO
I LOVE CRESTIANO RONALDOCENA THE CHAINGANG SOILDER
صحيح ياخوان اضن المنتدى مهتم للـwwe فقط فيه اتحاد يدعى we are wrestling
الي هو tna
-
للأسف حيل " فقدتك " يـــ M
بسبب ردود الاعضاء عرفت شو الغلطة وهذا هو الشعار الجديد
2012
هذا التصميم أحلى بكثير
بسبب ردود الاعضاء عرفت شو الغلطة وهذا هو الشعار الجديد
بس وش هذا الاتحاد الي على الأخير
و يا أخوي ولد الإمارات
حبيت أستأذنك إني أصمم شعار للمنتدى
و هو سيشبه هذا الشعار تقريبا
لكن في شوية تغيرات حاطها في بالي
فلو تسمح لي عشان أصممه و أحطه
و قرروا بعدين أيهما أفضل
و تحياتي
أخوكم
Jack
سيتم تغيير الشعار
لان اذا بوستر لـ WWE ما يصير شعار TNA , WCW عليه @@
2012
صحيح كلامك ياولدuae
-
للأسف حيل " فقدتك " يـــ M