• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 22 من 22

    الموضوع: شـــعار مـنـــتــدى الــمصارعــة [ شعار جديد ]

    1. #16
      التسجيل
      04-06-2007
      المشاركات
      2,509
      المواضيع
      148
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: شـــعار مـنـــتــدى الــمصارعــة

      الشعار جميل جداً

    2. #17
      التسجيل
      15-03-2006
      المشاركات
      268
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: شـــعار مـنـــتــدى الــمصارعــة

      مشكووووووور على الشعار الرائع أنت فعلا مبدع ولكن لماذا الWWE فقط المصارعه لها أتحادات مختلفه ربما الWWE أشهرهم ولكن هناك غيره كان يجب أضافتهم مثل الTNA

      مشكوووووور على الشعارين
      التعديل الأخير تم بواسطة ahmedromio ; 13-06-2007 الساعة 09:59 AM
      AHMED~ROMIO
      I LOVE CRESTIANO RONALDO
      CENA THE CHAINGANG SOILDER

    3. #18
      الصورة الرمزية Aero
      Aero غير متصل ●● /!\ [ - Oŋly Ash Rεмαiŋs - ] /!\ ●●
      التسجيل
      12-12-2002
      الدولة
      الكويت طــآل عمرك
      المشاركات
      8,144
      المواضيع
      473
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: شـــعار مـنـــتــدى الــمصارعــة

      صحيح ياخوان اضن المنتدى مهتم للـwwe فقط فيه اتحاد يدعى we are wrestling
      الي هو tna
      -


      للأسف حيل " فقدتك " يـــ M




    4. #19
      التسجيل
      02-02-2006
      الدولة
      U A E
      المشاركات
      9,685
      المواضيع
      442
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: شـــعار مـنـــتــدى الــمصارعــة



      بسبب ردود الاعضاء عرفت شو الغلطة وهذا هو الشعار الجديد
      2012

    5. #20
      التسجيل
      25-08-2003
      الدولة
      من حلبات المصارعة
      المشاركات
      2,006
      المواضيع
      177
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: شـــعار مـنـــتــدى الــمصارعــة [ شعار جديد ]



      بسبب ردود الاعضاء عرفت شو الغلطة وهذا هو الشعار الجديد
      هذا التصميم أحلى بكثير

      بس وش هذا الاتحاد الي على الأخير

      و يا أخوي ولد الإمارات

      حبيت أستأذنك إني أصمم شعار للمنتدى

      و هو سيشبه هذا الشعار تقريبا

      لكن في شوية تغيرات حاطها في بالي

      فلو تسمح لي عشان أصممه و أحطه

      و قرروا بعدين أيهما أفضل

      و تحياتي

      أخوكم

      Jack

    6. #21
      التسجيل
      02-02-2006
      الدولة
      U A E
      المشاركات
      9,685
      المواضيع
      442
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: شـــعار مـنـــتــدى الــمصارعــة [ شعار جديد ]

      سيتم تغيير الشعار

      لان اذا بوستر لـ WWE ما يصير شعار TNA , WCW عليه @@
      2012

    7. #22
      الصورة الرمزية Aero
      Aero غير متصل ●● /!\ [ - Oŋly Ash Rεмαiŋs - ] /!\ ●●
      التسجيل
      12-12-2002
      الدولة
      الكويت طــآل عمرك
      المشاركات
      8,144
      المواضيع
      473
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: شـــعار مـنـــتــدى الــمصارعــة [ شعار جديد ]

      صحيح كلامك ياولدuae
      -


      للأسف حيل " فقدتك " يـــ M




    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •