شفت الصورة
صراحة ماتوقعت رسم عجيب زي كذا
وصراحة اذا كان الجرافكس فعلا من داخل اللعبة بتسوي ثورة
وشكرا
مغامرات = اكشن ادفنتشرلاني شفت صور ارت وورك وطلع انك تقاتل وحوش فيمكن تكون مغامرات
مع إني ما لعبت إلا الجزء الثالث من سول كليبر إلا أني متحمس لهذا الجزء , بصراحة بانداي نامكو بدت تظهر دعمها الجيد للوي , إن شاء الله نشوف كم لعبة ار بي جي على الجهاز منها .
بصراحة الويي يحتاج لهذي النوعية من الألعاب
ان شاء الله نشوف المزيد منها![]()
السلام عليكم ^^
يعطيك العافية على الموضوع
وهذي تقييمات يديدة
- The Legend of Zelda : Phantom Hourglass (NDS, Nintendo) : 10/10/9/10 - (39/40)
- Hitman Reborn ! DS : Flame Rumble (NDS, Takara) : 5/6/5/5 - (21/40)
- Simple DS Series Vol. 16 (NDS, D3) : 6/6/5/6 - (23/40)
- Simple DS Series Vol. 17 (NDS, D3) : 5/6/5/5 - (21/40)
- Kuri Kuri Mix DS (NDS, From Software) : 4/7/6/6 - (23/40)
- Legend of the River King DS (NDS, Marvelous) : 7/6/6/6 - (25/40)
التعديل الأخير تم بواسطة Reinu ; 20-06-2007 الساعة 05:55 PM
توني شايفة التقييم جدا قريب من الجزء الأول (Wind Waker أخذت تقييم كامل من Famitsu )- The Legend of Zelda : Phantom Hourglass (NDS, Nintendo) : 10/10/9/10 - (39/40)