مشكور أخوي على الموضوع الجميل.
تسلم ايديك.
هذه النوعية من المباريات تعجبني كثيرا لأن فيها حماس واثارة.
ولكن مشكلتها ان المصارعين معرضين للاصابة فيها بنسبة كبيرة آخرها اصابة جوي ميركوري في مهرجان ارماجدون الماضي.

مشكور أخوي على الموضوع الجميل.
تسلم ايديك.
هذه النوعية من المباريات تعجبني كثيرا لأن فيها حماس واثارة.
ولكن مشكلتها ان المصارعين معرضين للاصابة فيها بنسبة كبيرة آخرها اصابة جوي ميركوري في مهرجان ارماجدون الماضي.
ضوابط المشاركة
