• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 19 من 19

    الموضوع: بغيت طرق او برامج لزيادة الـfps

    1. #16
      التسجيل
      15-09-2004
      الدولة
      in WoW with the Undeads
      المشاركات
      696
      المواضيع
      18
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: بغيت طرق او برامج لزيادة الـfps

      و الله هذه المشكلة أستمرت معي شهر .. كله من الـ Fps أتعذبت -_-
      تركت واو لي شهر من هذه المشكلة و أعطيك الي سويته ..

      أول شيء مادام إنه الموذربورد حقك أبو كلب زي حقي الي يدعم AGP X8 ^^" و الي يعتبر قدييييييييم ... انا أتجنيت لغاية ما لقيت الكرت المناسب له .. بس لازم تعرف إنه كروت الشاشة حقت AGP سعرها أضعاف PCI-E للأسف ..
      انا لفيت جدة كلها و الله ما لقيت غير كم كرت AGP
      1_ نـــــــــــــــادرة
      2_ غالية ..
      هذا لو كنت في جدة >.> المهم .. بعدين لقيت الكرت 7600 GT
      AGP x8 طبعا عيني طلعت .. لأنه الأخير الي في المحل .. وقتها ما كان عندي المبلغ حقه ..
      كان سعره 1000 ريال .. -_- و الي مثله في PCI-E سعره 600 و أعتقد أقل .. رجعت للمحل بعد أسبوع ما لقيت الكرت .. >.> بعدين لقيت كرت غيره .. 7300GT الي تحته على طول .. من كلام ناس في اللعبة قالوا لي واو ما تحتاج كرت شاشة مره قوي و غالي ... على قول واحد إنه يلعب واو على لابتوب قدييييييم و الـ Fps 60-100 في لابتوب =/ المهم أشتريت هذاك الكرت
      Nvidia GeForce 7300 GT AGP x8 بي 460 ريال .. لمن ركبته .. شغلت واو و يدي على قلبي ... الـ Fps 60 و الدقة كلها على آخر شيء ... يعني الكرت مره ممتاز .. و اضطريت إني أغير الـ Case حق الجهاز بي واحد فيه 4 مراوح عشان واو كان يعلق بعد 3 دقايق من يوم ما أشغل اللعبة .. يعني كله على بعضه .. بيكلفك 620 ب لو كنت بتشتري case جديد ..
      bye~~

    2. #17
      التسجيل
      10-04-2004
      المشاركات
      1,256
      المواضيع
      133
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: بغيت طرق او برامج لزيادة الـfps

      السلام عليكم

      اسمح لي اخوي لكن مواصفات جهازك جداً ضعيفة للألعاب خاصة الكرت قديم جداً و ضعيف
      اذا كانت الالعاب اللي تلعبها قديمة او جديده لكن انت من هواة الجرفيكس اللي لا بأس فيه
      تقدر تشوف لك كرت ب 500 ريال و راح يشغل الألعاب تمام و احسن من اللي عندك بواجد
      عندك خيارات واجد و بالنسبة لي تقدر تأخد 8500gt او 7600gt و طبعاً الأول احسن تقريب 600 ريال او اقل
      و تقدر تزيد الرام ب 200 تقريبا
      و المعالج الأفضل ما تغيره لا بأس به

      بالتوفيق
      Call me
      "جامع الأسرار"

      تم إضافة درسين
      عدد الدروس حالياً :14


    3. #18
      التسجيل
      27-11-2003
      الدولة
      الرياض في بيتنا
      المشاركات
      271
      المواضيع
      30
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: بغيت طرق او برامج لزيادة الـfps

      guys i have ( ATI X 1900 XTX ) 512 GDDR3 But i have Usually 60 FPS Why
      ty
      أي مساعده انا حاضر

    4. #19
      التسجيل
      10-04-2004
      المشاركات
      1,256
      المواضيع
      133
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: بغيت طرق او برامج لزيادة الـfps

      اعتقد ان 60 هو الريت الأصلي
      معضم الألعاب ريتها الأصلي 60 الا اذا قلت له زيد عن الـ 60
      Call me
      "جامع الأسرار"

      تم إضافة درسين
      عدد الدروس حالياً :14


    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •