و الله هذه المشكلة أستمرت معي شهر .. كله من الـ Fps أتعذبت -_-
تركت واو لي شهر من هذه المشكلة و أعطيك الي سويته ..
أول شيء مادام إنه الموذربورد حقك أبو كلب زي حقي الي يدعم AGP X8 ^^" و الي يعتبر قدييييييييم ... انا أتجنيت لغاية ما لقيت الكرت المناسب له .. بس لازم تعرف إنه كروت الشاشة حقت AGP سعرها أضعاف PCI-E للأسف ..
انا لفيت جدة كلها و الله ما لقيت غير كم كرت AGP
1_ نـــــــــــــــادرة
2_ غالية ..
هذا لو كنت في جدة >.> المهم .. بعدين لقيت الكرت 7600 GT
AGP x8 طبعا عيني طلعت .. لأنه الأخير الي في المحل .. وقتها ما كان عندي المبلغ حقه ..
كان سعره 1000 ريال .. -_- و الي مثله في PCI-E سعره 600 و أعتقد أقل .. رجعت للمحل بعد أسبوع ما لقيت الكرت .. >.> بعدين لقيت كرت غيره .. 7300GT الي تحته على طول .. من كلام ناس في اللعبة قالوا لي واو ما تحتاج كرت شاشة مره قوي و غالي ... على قول واحد إنه يلعب واو على لابتوب قدييييييم و الـ Fps 60-100 في لابتوب =/ المهم أشتريت هذاك الكرت
Nvidia GeForce 7300 GT AGP x8 بي 460 ريال .. لمن ركبته .. شغلت واو و يدي على قلبي ... الـ Fps 60 و الدقة كلها على آخر شيء ... يعني الكرت مره ممتاز .. و اضطريت إني أغير الـ Case حق الجهاز بي واحد فيه 4 مراوح عشان واو كان يعلق بعد 3 دقايق من يوم ما أشغل اللعبة .. يعني كله على بعضه .. بيكلفك 620 ب لو كنت بتشتري case جديد ..
bye~~






























