• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 33

    الموضوع: القصص المصورة من المنتديات الأدبية

    1. #16
      التسجيل
      06-08-2004
      المشاركات
      958
      المواضيع
      60
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: القصص المصورة من المنتديات الأدبية

      آسف أخي كيلوبيكا

      فأنت لم تجب سؤالي عن معنى هذا الاسم الرائع

      فكنت أنتظر لأعلم عن نوع من أخاطب



      وعلى كلٍّ صرتم اثنين الآن

      أخي الغالي

      أحببت لو أعرف

      هل ترسما comics أطفال فقط

      كـ batman و spider وما إلى هذا

      أم لكما أن ترسما ما هو بعيد عن هزلية ميكي وبطوط

      لأن رواياتنا تشرب رسومها بجدية

      أي تبدو الرسمات على جانب الواقعية واضحة

      .. هل يبدو كلامي هذا مفهوماً ؟؟

      أطيب تحية أخي

      وتأتيكم القصة قريباً

      إن شاء الله

      شويعر

    2. #17
      الصورة الرمزية KilluaPica
      KilluaPica غير متصل KilluaPica
      المركز الثاني بمسابقة الرسم الصيفية
      الفائز الثاني في مسابقة الرسم الترفيهية
      التسجيل
      04-09-2005
      الدولة
      K.S.A. - Jeddah
      المشاركات
      2,470
      المواضيع
      74
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: القصص المصورة من المنتديات الأدبية

      فأنت لم تجب سؤالي عن معنى هذا الاسم الرائع

      اسم رائع ؟! هو اسم مدمج من اسمين.. Killua و Kurapica.. ولا معنى له!
      من شخصيات إحدى الأنيميات.

      بالنسبة لرسمنا في الكوميكس..
      يمكن لسانو أن تريك أشكال رسومها..أنا رسمي أشبه بالتالي..

      مع أني كشفت أحد الأسرار المهمة التي أعمل عليها .. لكن بعض التضحية لن يضر !
      أما الرسمات ذات الشكل الواقعي .. فصعبة!

    3. #18
      التسجيل
      06-08-2004
      المشاركات
      958
      المواضيع
      60
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: القصص المصورة من المنتديات الأدبية


      لا أخي

      هذا والله الذي نريده في منتدياتنا هناك

      ولكنما أطمع ألا تجعل الوجوه في شخصياتنا تبدو " يابانية " الأصل

      ههههههه

      وأنا أعرف kurapica أيضاً

      ولقد عرفت ما تقصد بكشفك لأسرار المهمة

      ولكنما فكرة راااااااائعة

      وبانتظار سانو لترينا عينة مما ترسم هي

      أطيب تحية أحبتي

      شويعر

    4. #19
      الصورة الرمزية سانوسوكى
      سانوسوكى غير متصل عضوة مميزة في منتديات الرسم
      التسجيل
      06-08-2004
      الدولة
      مدينة الاسلام
      المشاركات
      2,488
      المواضيع
      63
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: القصص المصورة من المنتديات الأدبية

      السلام عليكم

      ارفقت نماذج لاسلوبى

      واحدة ملونة( من قصة هزلية ارسمها حاليا ) و الاخرى ابيض و اسود

      ( ايضا كشفت احد الاسرار)

      طبعا اسلوبى مختلف عن كيلوا تماما

      المهم الصراحة, لو اسلوبى عبيط و ما ينفع عادى عندى
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة صفحة 1.jpg‏   no%201.jpg‏  

    5. #20
      التسجيل
      06-08-2004
      المشاركات
      958
      المواضيع
      60
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: القصص المصورة من المنتديات الأدبية

      أهلاً سانوسوكي

      ألاحظ هنا نشاطاً جميلاً منكم أحبتي

      أختي .. رسمك الأبيض والأسود

      يتناسب مع ما أكتب

      ومع نوع كتاباتي

      أما طريقة التلوين في الرسمة الثانية فلا تتناسب مع

      متسول .. للتكبر

      غيبوبة

      الشيخ بورصيصة

      شيخ وقبيلة

      وغيرها .. كلها لم تتفق مع أمزجتهم

      ولكن هناك قصة اسمها " كالي تامانج "

      لم أنتهي منها بعد

      أظنها ستمتزج مع طريقة الرسم الملون هذا

      أطيب تحية أختي

      وأكيد في غيري كتاب من منتدى القصص

      إن شاء الله يرون في رسمك

      والناس مختلفة أختي

      أتمنى لو أرى منك غير هاتين الرسمتين

      إن أردت

      أطيب تحية

      شويعر

    6. #21
      التسجيل
      03-01-2005
      المشاركات
      1,964
      المواضيع
      73
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: القصص المصورة من المنتديات الأدبية

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
      مرحبا جميعا ..
      بالنسبة لموضوع القصص المصورة , كان هناك كلام بشانها بين اكسوديا وصقر المغرب , ولا اعلم الى اين وصل ..
      عموما ,نظرا الى ان لدي شبه تجربة مع كيلوا في رسم شخوص المسرحية .. فأعتقد أن الموضوع سيكون ناجحا ..
      المشكلة أن الكثيرين لا يتقنون كتابة هذا النوع من النصوص .. << منهم أنا
      سأضمن لكم التسهيلات بالقسم في حال أردتم البدء بالمشروع .. وربما نصل الى اتفاق يكفل لنا البدء بالمسابقة من ناحيتنا .. بشكل تكون به متزامنة مع الرسومات .. بحيث تطرح النصوص مع رسوماتها مباشرة .. ويكون التصويت منقسما بين القسمين ..وتجمع نقاط المسابقتين ما رأيكم ؟
      دمتم جميعا. .!

    7. #22
      التسجيل
      24-07-2005
      الدولة
      :: KM ::
      المشاركات
      9,222
      المواضيع
      517
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: Cruz Killer !

      رد: القصص المصورة من المنتديات الأدبية

      لحظة لحظة

      انتوا بديتو ولا لسة
      ؟؟؟



      للتذكير

      المسابقة لشهر رمضان الكريم


      سأعود لاحقا


      سلالالالالالالالالالالا ............. ( انقطع الصوت ) .... م

    8. #23
      التسجيل
      25-08-2007
      الدولة
      Plànète_Kawaii
      المشاركات
      144
      المواضيع
      11
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: القصص المصورة من المنتديات الأدبية

      والله فكرة هااااااااااااااااائلة
      واتمنى انها تتنفذ
      انا كمان كنت عايزة اوريكم اسلوبي في الرسم
      بس المشكلة اني مو بعرف طريقة ارفاقالصور في المرفقات
      واتمنى ان كان في حد يوريني الطريقة
      على فكرة انا شفت موضوع طريقة ارفاق الملفات والمرفقات بالفلاش
      بس الرابط مو راض يشتغل
      يا ريييييييييييييت توروني الطريقة بدون تحميل ولا حاجة
      وحكون ممتنة ليكم
      انا اسفة ازا كنت خرجت عن الموضوع
      بس اعمل ايه كنت عايزة اوريكم رسمي
      واخيرااااا تاااااااااااااااااااانكس على الفكر ة الا كتر من رووووووووووعة

    9. #24
      التسجيل
      06-08-2004
      المشاركات
      958
      المواضيع
      60
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: القصص المصورة من المنتديات الأدبية

      وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

      أهلاً أختي الغالية / رابعة

      بالنسبة لموضوع القصص المصورة , كان هناك كلام بشانها بين اكسوديا وصقر المغرب , ولا اعلم الى اين وصل ..


      علمنا عن هذا .. وحَيرتُكِ حيْرَتي

      عموما ,نظرا الى ان لدي شبه تجربة مع كيلوا في رسم شخوص المسرحية .. فأعتقد أن الموضوع سيكون ناجحا ..


      وأين هي بالله عليك تلك ..

      أتشوق لمرآها

      المشكلة أن الكثيرين لا يتقنون كتابة هذا النوع من النصوص .. << منهم أنا


      يبدو أن حديثي لا زال غير مفهوم

      إن النظام لن يسير كما في رسومات الأخت سانوسوكي

      بل ستكون هناك فقرة قصيرة مرفقة تحت كل رسمة مثلاً


      فتكون القصة المصورة 6 أو 10 فقرات قصيرة

      ولن تكون دائماً على شكل حديث شخصي أو حوار مع النفس كما اعتدنا من الـ comics

      أتمنى أن يكون الأمر مفهوم

      ويمكننا التغيير من هذا النظام بما يتناسب مع القصة وعدد الرسومات وما تم منها

      بل وربما يتم النظام على منوال قصص الجيب

      كـ " رجل المستحيل " و " كوكتيل " و " ملف المستقبل "

      ولكن بالطبع على نحو أكثر في الرسومات وأقل في الكلام

      بالطبع ..

      سأضمن لكم التسهيلات بالقسم في حال أردتم البدء بالمشروع .. وربما نصل الى اتفاق يكفل لنا البدء بالمسابقة من ناحيتنا .. بشكل تكون به متزامنة مع الرسومات .. بحيث تطرح النصوص مع رسوماتها مباشرة ..


      هذا ما أعنيه مع كل موضوع

      فيشترك في كل موضوع رسام وكاتب مثلاً

      أو كاتبان ورسام ( وهذه فكرة أحملها للمستقبل )

      ويكون التصويت منقسما بين القسمين ..وتجمع نقاط المسابقتين ما رأيكم ؟


      لم أفهم هذه النقطة الأخيرة بتاتاً

      مزيداً من الشرح أختاه

      ولتأتي بالأحبة المشرفين الآخرين من هناك

      ليناقشوا في الأمر

      أصفى تحية

      شويعر

    10. #25
      التسجيل
      24-07-2005
      الدولة
      :: KM ::
      المشاركات
      9,222
      المواضيع
      517
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: Cruz Killer !

      رد: القصص المصورة من المنتديات الأدبية

      حد فيكم يقدر يستدعي ايكسو اذا موجود

      ^^


    11. #26
      التسجيل
      06-08-2004
      المشاركات
      958
      المواضيع
      60
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: القصص المصورة من المنتديات الأدبية


      لست معتاداً على الضحك في المنتديات أبداً

      ولكن مزاجي اليوم هستيري

      لذا فاحترسوا مني اليوم وغداً

      * * *

      نعود للموضوع ..

      أخي صقر .. لم نبدأ بعد

      وبإذن الله المسابقة لشهر رمضان الكريم

      ولكن الإعداد من الآن حتى تكون بعض القصص جاهزة

      بحلول أول يوم صيام

      ننتظر عودتك بالرسوم التي وعدتنا بها

      نريد عينة دم يا رجل

      ( ماذا بي اليوم ؟!!! )


      الأخ إكسوديا مشغولٌ بعض الشيء

      والأخت رابعة سـ " تستدعيه " على كل حال


      شويعر
      التعديل الأخير تم بواسطة شويعر ; 01-09-2007 الساعة 03:27 PM

    12. #27
      التسجيل
      06-08-2004
      المشاركات
      958
      المواضيع
      60
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: القصص المصورة من المنتديات الأدبية

      أهلاً أختي



      انا كمان كنت عايزة اوريكم اسلوبي في الرسم


      بس المشكلة اني مو بعرف طريقة ارفاقالصور في المرفقات
      واتمنى ان كان في حد يوريني الطريقة
      على فكرة انا شفت موضوع طريقة ارفاق الملفات والمرفقات بالفلاش
      بس الرابط مو راض يشتغل
      يا ريييييييييييييت توروني الطريقة بدون تحميل ولا حاجة
      وحكون ممتنة ليكم


      ممتنة ماذا ؟!!!

      أبين الأخوة الأحبة امتنان

      ولا أسف أختي أبداً

      تفضلي اتبعي ما في الصور هذه

      " في المرفقات "

      وقد حملتهم معاً

      والروعة أختي .. ستكون من إبداعك الذي سترينا إياه


      على أحر جمر الأرض ننتظر

      شويعر
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة bo 1.JPG‏   bo 2.JPG‏   bo 3.JPG‏  

    13. #28
      التسجيل
      25-08-2007
      الدولة
      Plànète_Kawaii
      المشاركات
      144
      المواضيع
      11
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: القصص المصورة من المنتديات الأدبية

      يسلمووووووو اخي شويعر على التوضيح
      كتيييييييييييير مشكور
      وانا لحين فهمت الطريقة
      شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
      وان شاء الله اجيبلكم مقتطفات من قصة مصورة بعملها
      تااااانكس

    14. #29
      التسجيل
      06-08-2004
      المشاركات
      958
      المواضيع
      60
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: القصص المصورة من المنتديات الأدبية

      إن شاء الله

      ونحن أختاه بالانتظار

      شويعر

    15. #30
      التسجيل
      25-08-2007
      الدولة
      Plànète_Kawaii
      المشاركات
      144
      المواضيع
      11
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: القصص المصورة من المنتديات الأدبية

      السلام عليكم


      الحين جبت معايا مقتطفات من قصة مصورة
      ارجو انها تنال اعجابكم
      وطبعااا ابغي رايكم


      الصور في المرفقات
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة Photo 021.jpg‏   Photo 022.jpg‏  

    صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •