آسف أخي كيلوبيكا
فأنت لم تجب سؤالي عن معنى هذا الاسم الرائع
فكنت أنتظر لأعلم عن نوع من أخاطب
وعلى كلٍّ صرتم اثنين الآن
أخي الغالي
أحببت لو أعرف
هل ترسما comics أطفال فقط
كـ batman و spider وما إلى هذا
أم لكما أن ترسما ما هو بعيد عن هزلية ميكي وبطوط
لأن رواياتنا تشرب رسومها بجدية
أي تبدو الرسمات على جانب الواقعية واضحة
.. هل يبدو كلامي هذا مفهوماً ؟؟
أطيب تحية أخي
وتأتيكم القصة قريباً
إن شاء الله
شويعر

































نظرا الى ان لدي شبه تجربة مع كيلوا في رسم شخوص المسرحية .. فأعتقد أن الموضوع سيكون ناجحا .. 


