• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 20 من 20

    الموضوع: الحمدلله وصلنا 70 !! كل روج خبير يجب عليه الدخول

    1. #16
      التسجيل
      02-09-2004
      الدولة
      Charlotte, USA
      المشاركات
      1,529
      المواضيع
      121
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الحمدلله وصلنا 70 !! كل روج خبير يجب عليه الدخول


    2. #17
      التسجيل
      14-10-2003
      الدولة
      Arena 2v2
      المشاركات
      316
      المواضيع
      39
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الحمدلله وصلنا 70 !! كل روج خبير يجب عليه الدخول

      اخوي بنسبة لرزيلينس

      من قالك !! وقسمن بالله اني شايل Boost بالهيمو ask him by ur self =)


    3. #18
      التسجيل
      14-10-2003
      الدولة
      Arena 2v2
      المشاركات
      316
      المواضيع
      39
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الحمدلله وصلنا 70 !! كل روج خبير يجب عليه الدخول

      اخوي gangboy انا بنفسي شلت الروج boost بالهيمو بجيري ال blue وهو full merclics

      وبالنسبة لرزيلينس عادي انت في الهيموريج تعتمد على الدمج السريع + الدمج على مدى الثانية

      بالعربي spam rapture وعطني رايك

    4. #19
      التسجيل
      14-10-2003
      الدولة
      Arena 2v2
      المشاركات
      316
      المواضيع
      39
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الحمدلله وصلنا 70 !! كل روج خبير يجب عليه الدخول

      ما قريت كلامك بنسبة ان محد يقدر يشيله من السعودية

      انا شلته واستخدمت كل الكول داونات مرة وحدة ما سويتلها REFRESH + ما استخدمت BLIND

      صدقني ال HEMO roock خاصة اذا عندك main hand يستاهل

      واذا بغيت شاهد بنسبة لأني شلت boost يعني اذا ما تصدق يعني

      أسأل الميج من Arctic Legion اسمه Gogu

      وال leatncy عندي كان 350

      والهيمو الي اقصده انا إضعط هنا

      يخلي الأتاك بور حقك خياااالي وال crit chance حقتك خياليه بعد

      =) ولو تحول هيمو يا gangboy بقيرك هذا انا حسب توقعاتي الأتاك باور حقك يوصل 1800-1900 اذا ما وصل اكثر بقير ال pvp < توه مشيك الأرموري كان جير pve

      على العموم التجربه خير مثال جرب ال spec وبيعجبك صدقني

      شوف الفيديو

      أو من هنا
      التعديل الأخير تم بواسطة Fright Master ; 18-09-2007 الساعة 11:05 PM

    5. #20
      التسجيل
      10-01-2007
      الدولة
      PvP Ro0oM !
      المشاركات
      88
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الحمدلله وصلنا 70 !! كل روج خبير يجب عليه الدخول

      بروضو مافي امل تخليني احول هيمو

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •