-
رد: الحمدلله وصلنا 70 !! كل روج خبير يجب عليه الدخول
-
رد: الحمدلله وصلنا 70 !! كل روج خبير يجب عليه الدخول
اخوي بنسبة لرزيلينس
من قالك !! وقسمن بالله اني شايل Boost بالهيمو ask him by ur self =)
-
رد: الحمدلله وصلنا 70 !! كل روج خبير يجب عليه الدخول
اخوي gangboy انا بنفسي شلت الروج boost بالهيمو بجيري ال blue وهو full merclics
وبالنسبة لرزيلينس عادي انت في الهيموريج تعتمد على الدمج السريع + الدمج على مدى الثانية
بالعربي spam rapture وعطني رايك
-
رد: الحمدلله وصلنا 70 !! كل روج خبير يجب عليه الدخول
ما قريت كلامك بنسبة ان محد يقدر يشيله من السعودية
انا شلته واستخدمت كل الكول داونات مرة وحدة ما سويتلها REFRESH + ما استخدمت BLIND
صدقني ال HEMO roock خاصة اذا عندك main hand يستاهل
واذا بغيت شاهد بنسبة لأني شلت boost يعني اذا ما تصدق يعني
أسأل الميج من Arctic Legion اسمه Gogu
وال leatncy عندي كان 350
والهيمو الي اقصده انا إضعط هنا
يخلي الأتاك بور حقك خياااالي وال crit chance حقتك خياليه بعد
=) ولو تحول هيمو يا gangboy بقيرك هذا انا حسب توقعاتي الأتاك باور حقك يوصل 1800-1900 اذا ما وصل اكثر بقير ال pvp < توه مشيك الأرموري كان جير pve
على العموم التجربه خير مثال جرب ال spec وبيعجبك صدقني
شوف الفيديو
أو من هنا
التعديل الأخير تم بواسطة Fright Master ; 18-09-2007 الساعة 11:05 PM
-
رد: الحمدلله وصلنا 70 !! كل روج خبير يجب عليه الدخول
بروضو مافي امل تخليني احول هيمو
ضوابط المشاركة
- لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- لا تستطيع الرد على المواضيع
- لا تستطيع إرفاق ملفات
- لا تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى