• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 29 من 29

    الموضوع: ::*:: Butterfly Summoning ::*::

    1. #16
      التسجيل
      11-07-2005
      المشاركات
      10,145
      المواضيع
      512
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ::*:: Butterfly Summoning ::*::

      السلام عليكم^^"
      كيف الحال احمد
      و عليكم السلام
      اهلين لورين
      بخير بخير

      زمان عن دمج تحطيمي XD T.T
      خخخخخ شو اعمل ما يجي مزاج الدمج بسرعة خخخ بس لما يجي يكون عندك خبر >> و الدليل اول رد
      و الدمج الي عملته و ما نزلته شفتيه كمان @@
      >.>
      <.<
      >.>
      >>>>>>>> نكمل بعدين
      اذكر هذي الحركة عملتها فيكي مرة >> مالت السمايلات << يقولك حرامية يعني

      6
      ساعات ..>.< >>> انا في رسمة بنسل تول اقعد 3 ايام ×.×
      اول شيء دمج رهيب احمد وابداع كالعادة
      بما انه تعودت اتحطم من اعمالك المدموجة صارت عندي مناعة

      خخخخخ 6 ساعات كثير >.<
      كان اكثر وقت اخذته لدمج 5 و هو اول واحد هذا الحين اكثر @@
      ازعاج
      بعدين انت غير عني انا ما احب اعمل على فترات >> دلوع XD


      بس لا يمكن اتفاجأ من ابداعها لوووول عمل رهيب^^"
      الستايل الفانتسي رهيب كالعادة وهو احلى محور ممكن الواحد يعمل دمج فيه
      والوقت بالنسبة لي قياسي -.-" عشان الوقت شيء مهم كمان بالنسة لأي مصمم
      لوول ^^ هذا من ذوقك ولله
      ردك فانتاسي و لا ايش نوعه XD?

      خايفة يروح الوقت مني لو نقدت بس راح انقد سريع
      هو الجامعه خايفين تخسري نتهم من كثر ما تجلسي عليه

      اول شيء الخط ابداعي^^ زمان عن نقد الخط
      اللون الشكل الحجم الوضع كل شيء في محله لووول
      الدمج متناسق وما في شيء خارج او شاذ في المجموعة^^
      اكيد حرام اعمل دمج و يكون الخط عبيط @@
      احس بقهر سو اهتم له و كوني بهتم للخط بيطلع نايس
      و كلك ذوق على كلامك

      نقطة الدمج الضعيفة تظهر في الإشعاع الخارج من الكتاب في نظري
      عشان في العادة لما يخرج اشعاع من مكان ما غالبا لازم يكون قوي كفاية ليخرج >> تعلمتها من الأفلام الخيالية
      يعني ممكن تغطيتها بشكل اكبر بإعطاء اشعاع قوي + عدم تغطية الصفحات في نفس الوقت

      لوول عملت نسخة غير زدت الإضاءة مة على الكتاب ^^"
      و ميرسي على نقدك يا تلميذة الآي تي >> يلمح لشو << الواجب؟

      دمج روعة احمد يعطيك العافية^^"
      بانتظار جديدك
      بالتوفيق لك ^.~

      بالتوفيق الك كمان و ميرسي على الطلة و الرد الحلوين
      باااايو ^^



      بكمل ردود بعدين بس رديت عشان ما اطنش

    2. #17
      التسجيل
      25-01-2007
      الدولة
      K.S.A
      المشاركات
      3,520
      المواضيع
      352
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ::*:: Butterfly Summoning ::*::

      والله تصميم ولا في الخيااااال

      وااااااااااااو

      مشاء الله تباارك الله وااااااااااااااااااااااااااااصل

    3. #18
      التسجيل
      11-07-2005
      المشاركات
      10,145
      المواضيع
      512
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ::*:: Butterfly Summoning ::*::

      كل هذي الصور !!DD
      حاجه ممله -____-"
      لووول ما سبق عملتي دمج كرز + اهلين

      بس زي ما توقعت التصميم جدا ابداعي
      رائع ... الفكره روووعه و الالوان كانت حلوه ^_^
      و ما شاء الله في زمان قياسي P:
      خخخخخخ انا احسها زمن كثير XD بالنسبة لي
      ما احب اوصل لهالوقت عمل خخخ

      عندي نقد بس يمكن يكون فلسفه لاني ما افهم في الاشياء هذي
      بس اعتقد المفروض ما يكون في انعكاس للضوء في الارض
      لانها ارض خشنه و ما هي زجاجيه عشان يكون فيها هذا الانعاكس !!
      لول شرحت لك في الديفانت اظن؟
      قلت لك ان في ماي شوي على الارض خخخ سو الانعكاس عليه

      كمان اعتقد بما ان الاضاءه جدا قويه خارجه من الكتاب
      المفروض الاجزاء المحيطه للكتاب و خاصة الطاوله
      يكون عليها ضوء !!
      و في النهاية زي ما قلت هي فلسفه ما اعرف اذا صحيحه @_@
      لوول عدلت الكتاب على ملاحظتك في نسخة الديفانت ^^
      ميرسي جدا على الملاحظة

      ابدعت ما شاء الله
      استمر في هذا الاستايل ^___^
      و بالتوفيق ان شاء الله
      ميرسي هذا من ذوقك ولله ^^
      لا تحرمينا من طلتك الحلوة ^^
      بالتوفيق الك كمان ^^

    4. #19
      التسجيل
      11-07-2005
      المشاركات
      10,145
      المواضيع
      512
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ::*:: Butterfly Summoning ::*::

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـــاي مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم .. وبالنسبه للتصميم والله تصميم روعه ودمج رهيب

      عجبني كثييير مع اني قاعده ادور لك على انتقادات زي ماتسوي معاي بس مالقيت

      يالله موفق ..
      و عليكم السلام ناي

      لوول لا تحاولي خخخخ انتي مو نقاده بارعه
      تبغين تنتقمي من نقدي لك في الديفانت XD
      انت رسمة مبعدة بس مو ناقدة مبدعة

      ميرسي على الطلة و الرد ^^
      و كلك ذوق
      موفقة كمانا
      Discord: Ahmy#1528

    5. #20
      التسجيل
      11-07-2005
      المشاركات
      10,145
      المواضيع
      512
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ::*:: Butterfly Summoning ::*::

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القمر المظلم مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
      الله .... !
      شو هاد ...!!
      ابداع لا مثيل له ..
      دمج محترف .. واستخدام مميز للطريقة ^^
      مبدع ماشاء الله عنك ..

      بالتوفيق

      اختك
      و عليكم السلام اختي القمر المظلم ^^
      كلك ذوق ولله
      ميرسي على كلامك ^^" >> مو عارف شيقول

      موفقة انتي كمان و شكرا على الطلة ^^
      مع السلامة

    6. #21
      التسجيل
      11-07-2005
      المشاركات
      10,145
      المواضيع
      512
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ::*:: Butterfly Summoning ::*::

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Royal Slayer مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      مرحبا احمد

      من افضل البطاقات اللى شفتها لك تطور مستواك فى الدمج كثيرا

      يمكن اكثر ما عجبنى هو الجزء الاوسط واستخدامك للصور فيه

      يمكن ما عندى نقد سوى على الظل فى كلمة summoning غير مناسب مع الفكره وكمان اعطى سطحيه للعمل

      استمر وان شاء الله نشوف منك الافضل

      بالتوفيق

      دمتم فى حفظ الله ورعايته،،
      و عليكم السلام رويال
      هذا من ذوقك ولله ^^
      اكيد كل من دمجنا عناصر اكثر المفروض نكون امكانية اكبر ^^
      لوول ما فهمت ليش الظل مو مناسب مع الفكرة ^^ بس انا حسيت احلى يكون خط فوق خط كانه طاير ^^"

      بالتوفيق الك كمان و ميرسي على الطلة ^^
      مع السلامة

    7. #22
      التسجيل
      11-07-2005
      المشاركات
      10,145
      المواضيع
      512
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ::*:: Butterfly Summoning ::*::

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hinata-sama مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم ^_^

      فعلا ً هذا من أجمل تصاميمك ،، و تكفي فكرته الابداعية ^^

      دمجك للصور احترافي ما شاء الله عليك ،،، تداخل العناصر جميل و عجبني انعكاسها في الأسفل

      الخطوط المستخدمة و التأثيرات عليها بيرفكت ، و الألوان بشكل عام جذابة في وسط الجو المظلم ^_^

      في نقطتين خضر على يسار الطاولة ،، أعتقد أنك ناسي تمسحهن
      الله يعطيك العافية ، و نريد نشوف المزيد من البطاقات ^____^
      و عليكم السلام هيناتا ^^

      هذا من ذوقك ولله ^^ , انتوا تقدروا العمل كمتحويات و نتيجة لو علي انا ممكن اقدر توقيع على عمل مثل هذا خخ
      ميرسي جدا على كلامك @@ كلك ذوق ولله >> هو يطالع في جملة الخطوط المستخدم و التاثيرات عليها بيرفكت

      انا اعدت تعديل التصميم في نسخة ثانية بس متكيسل ارفعها
      بس ميرسي على نقدك ^^

      ميرسي على طلتك

    8. #23
      التسجيل
      11-07-2005
      المشاركات
      10,145
      المواضيع
      512
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ::*:: Butterfly Summoning ::*::

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة D3BOL مشاهدة المشاركة
      دمج خرافي مو طبيعي

      شي عجيييب

      شلون فكرة بالفكره هذي العجيبه

      عندك مخيله رائعه ايو ( ما شاء الله عليك)

      ابدعت ^^
      لوول كلك ذوق دعبول
      ^^ ههه الفكرة جات كذا احسها عادية يعني افكار تجي لأي حد يتابع افلام انيمي
      بس طبعا ما شفتها في شيء و عملت مثلها بس الصور اوحت لي بالفكرة ^^

      منور بردك ^^
      مع السلامة
      Discord: Ahmy#1528

    9. #24
      التسجيل
      11-07-2005
      المشاركات
      10,145
      المواضيع
      512
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ::*:: Butterfly Summoning ::*::

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتاة المجرة مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم والرحمه ^^
      كيف الحال والتحوال ..^^..

      التصميم راائع اخوي ابدعت فيه
      لكن اخوي احس لو تقلل من سمك الخطوط الضوئيه اللي طالعه من الكتاب
      بيكون شكلها احلى .. غير كذا في خطوط ضوئيه اذا كنت قاصد انها طالعه
      من الصفحه المفتوحه يبغالك تمسح الاضاءه الظاهره على الصفحات المغلقه

      هذا الجزء اقصد اذا مو مفهومه قرقرتي

      الفكره حقت التصميم حلوه الله يزيدك اخوي من فضله
      بالتوفيق ان شاء الله ورمضان كريم


      جااناا ^^
      و عليكم السلام فيتو ^^
      انا بخير ^^ و ميرسي على كوسشنك

      كلك ذوق ولله ^^ و صح معك حق في الملاحظة انا لازم ازيد الإضاءة على كل الصفحات و كذا بتخلص من هذا العيب فبعمل التاثير جاي من كل الكتاب ^^

      ميرسي جدا على كلامك ^^
      و موفقة كمانا ^^

    10. #25
      التسجيل
      11-07-2005
      المشاركات
      10,145
      المواضيع
      512
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ::*:: Butterfly Summoning ::*::

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Word Life مشاهدة المشاركة
      دمج روعه ..

      احساس رهيب يطلع منه خخخ

      و اللي بيدمج مثل كذا شو بنقله ؟

      شاطر شاطر << مو متاثر برسايل ..

      عندي ملاحظه بس على صور البنت .. احس فيها شي مدري وشو خخخ كأنه الإشعاع حارقها كح كح

      اما الباقي كله روعه بالتوفيق يا AHMAD
      لوول كلك ذوق فصول ^^
      هيهي اول مرة تقولي عن سالفة الاحساس هذا @@

      خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ يب نقوله شاطر شاطر يا ناسخ المسج
      خخخخخ يب هي صور فوتوغرافية قديمة يعني شبه محروقة انا حارقها XD
      l
      موفق تو فصوول ^^

    11. #26
      التسجيل
      16-06-2005
      الدولة
      {مكة المكرمه}
      المشاركات
      1,313
      المواضيع
      69
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ::*:: Butterfly Summoning ::*::

      حلو التصميم اخوي احمد (:

      الدمج فيه رائع والالوان مرره عجبتني سلمت يداك

      بس لو كان اكبر من كذا

      يعطيك الف عافيه

      أرق تحيه

    12. #27
      التسجيل
      11-07-2005
      المشاركات
      10,145
      المواضيع
      512
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ::*:: Butterfly Summoning ::*::

      وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      اهلين احمد
      تمامووون خخخ
      انت كيفك ؟
      و عليكم السلام هاجس
      دووم تمام خخخ
      انا بخير ^^
      9 صور يالظالم خخخ >>>ورابع دمج لك
      يعني لازم تحطمني
      المهم تصميم رووعة
      عجيني مرة ...طريقة استخدامك للصور رهيبة
      جو التصميم ذكرني بلعبة ديفيل مي كراي 3>>>مدري ليه ذكرني فيها
      ^
      مي تو
      بس مع ذلك التصميم طالع بيرفكت
      بالتوفيق
      هههههههههههههههه مادري دخل مزاجي اكثر الصور
      ليش اعمل شيء خفيف خخخخ

      كلك ذوق ^^
      لووول احب الاجواء تلك خخ غوثيك

      ميرسي على طلتك الحلوة
      مع السلامة

    13. #28
      التسجيل
      11-07-2005
      المشاركات
      10,145
      المواضيع
      512
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ::*:: Butterfly Summoning ::*::

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة d.o.d.y مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. >> مسوية رسمية
      كيفك أحمد؟
      لوول من زمان عن القسم
      نرجع للتصميم على طول >> حالفة ماترد رد طويل
      روعة التصميم مرة فنتاستك
      لوول حسيت اني في فيلم رعب ماادري ليش
      الخط مرة راكب مع التصميم >> في العادة تصاميم الدمج عندك يكون الخط مرة مو راكب
      لووول كاني حالفة
      موفق أحمد ^^
      و عليكم السلام دودي ^^
      بخير بخير لوول

      خخخخخخخخخ عارف ردك قبل الرد يعني معروف شو بتقولي يا صاحبة الردود القصيرة
      خخخخخخخخخ يعني الا تهيني خطوطي تراني مو بذاك السوء فيها خخخخ

      موفقة توو و خلينا نشوف دمج لك XD
      سي يا

    14. #29
      التسجيل
      11-07-2005
      المشاركات
      10,145
      المواضيع
      512
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ::*:: Butterfly Summoning ::*::

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Ace Overlord مشاهدة المشاركة
      ما شاء الله تصميم رائع جدا
      شهيتني اصمم تصميم دمج مثله >.<
      ...
      أحلى شي عجبني بالتصميم هو القمر و الكتابه عليه
      حلووووو
      اذا بقول شي ما عجبني بالتصميم فهو 3 اشياء
      التكرار في النجوم و صورة البنت بين الاشعاعات + خروج الاشعاعات من الكتاب + دمج الماء تحت
      بالنسبه لي ما احب التكرار ابدا ><
      خروج الاشعاع من الكتاب لو يكون ظاهر من سطح الكتاب (يعني من احد صفحاته و هو مفتوح) بيكون احلى و اكثر واقعيه << اي واقعيه خخ
      اما الماء تحت فأتوقع لو ما كان موجود و عملت تأثير مختلف (يمكن حجاره) يطله احلى بكثير
      ...
      التصميم الكل في الكل رائع
      واصل ابداعك ^^
      هذا من ذوقك ايس ^^"
      لووول النجوم مكررة مرة بس خخخخ
      انا عدلت النسخة تقدر تشوفها في الديفانت خخخ كوني ضايفك هناك XD
      و ميرسي على ملاحظاتك @@
      اكيد بضعها في عين الاعتبار لما اعمل دمج جاي

      منور بردك ^^
      مع السلامة

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •