كل هذي الصور !!

DD
حاجه ممله -____-"
لووول ما سبق عملتي دمج كرز + اهلين
بس زي ما توقعت التصميم جدا ابداعي
رائع ... الفكره روووعه و الالوان كانت حلوه ^_^
و ما شاء الله في زمان قياسي P:
خخخخخخ انا احسها زمن كثير XD بالنسبة لي
ما احب اوصل لهالوقت عمل خخخ
عندي نقد بس يمكن يكون فلسفه لاني ما افهم في الاشياء هذي
بس اعتقد المفروض ما يكون في انعكاس للضوء في الارض
لانها ارض خشنه و ما هي زجاجيه عشان يكون فيها هذا الانعاكس !!
لول شرحت لك في الديفانت اظن؟
قلت لك ان في ماي شوي على الارض خخخ سو الانعكاس عليه
كمان اعتقد بما ان الاضاءه جدا قويه خارجه من الكتاب
المفروض الاجزاء المحيطه للكتاب و خاصة الطاوله
يكون عليها ضوء !!
و في النهاية زي ما قلت هي فلسفه ما اعرف اذا صحيحه @_@
لوول عدلت الكتاب على ملاحظتك في نسخة الديفانت ^^
ميرسي جدا على الملاحظة
ابدعت ما شاء الله
استمر في هذا الاستايل ^___^
و بالتوفيق ان شاء الله
ميرسي هذا من ذوقك ولله ^^
لا تحرمينا من طلتك الحلوة ^^
بالتوفيق الك كمان ^^