• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 25 من 25

    الموضوع: ::.::. شباااب بااركولي على الاسم الجديد .::.::

    1. #16
      التسجيل
      25-01-2007
      الدولة
      K.S.A
      المشاركات
      3,520
      المواضيع
      352
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ::.::. شباااب بااركولي على الاسم الجديد .::.::

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبح الكورفت مشاهدة المشاركة
      مبروك عليك اللقب



      واللقب حلو ياراعي الهوندا
      لاتغلط

      الله يباارك فيك يالغاالي شبح الكورفيت

    2. #17
      التسجيل
      25-01-2007
      الدولة
      K.S.A
      المشاركات
      3,520
      المواضيع
      352
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ::.::. شباااب بااركولي على الاسم الجديد .::.::

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bboykarimbo مشاهدة المشاركة
      الف مبرووك يا كريزي واللقب جمييل
      هلا والله اخووي اللله يباارك فيك يالغاالي ومشكوور على مرورك الطيب

    3. #18
      التسجيل
      25-01-2007
      الدولة
      K.S.A
      المشاركات
      3,520
      المواضيع
      352
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ::.::. شباااب بااركولي على الاسم الجديد .::.::

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maxvan مشاهدة المشاركة
      الف مبروك نواف


      اسم رائع والله

      مبروك

      اخوك
      MAX
      هلا والله مصطفى مشكوور على مرورك الطيب والجميل

    4. #19
      التسجيل
      25-01-2007
      الدولة
      K.S.A
      المشاركات
      3,520
      المواضيع
      352
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ::.::. شباااب بااركولي على الاسم الجديد .::.::

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السامبا الكروي مشاهدة المشاركة
      هلا والله نواف ..


      ألف ألف ألف ألف ألف
      ألف ألف ألف ألف
      ألف ألف ألف
      ألف ألف
      ألف

      >>>>> مـــــــــبروكـ على الإسم الجديد وتستاهل كل خير يالغالي ..<<<<<

      ألف
      ألف ألف
      ألف ألف ألف
      ألف ألف ألف ألف
      ألف ألف ألف ألف ألف


      تقبل مروري أخوك : السامبا الكروي ..
      هلا هلا هلا والله فيصل الله يباارك غيك يالغاالي مشكوور على مرورك الطيب

    5. #20
      التسجيل
      25-01-2007
      الدولة
      K.S.A
      المشاركات
      3,520
      المواضيع
      352
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ::.::. شباااب بااركولي على الاسم الجديد .::.::

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TERBO مشاهدة المشاركة
      هلا نواف ..


      مبروك على الأسم الجديد ..

      وقطعه بالعافيه خخخخخخخ ..


      تحياتي لك .. وبأنتظار مشاركاتك ..

      هههههههه

      هلا والله راااشد مشكوور حبيب قلبي على مرورك والله يباارك فيك يالغالي

    6. #21
      التسجيل
      25-01-2007
      الدولة
      K.S.A
      المشاركات
      3,520
      المواضيع
      352
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ::.::. شباااب بااركولي على الاسم الجديد .::.::

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة INFERNO مشاهدة المشاركة
      مبروككك الاسم الجديد وين الحلوان <<ا مزح
      يالله انشاء الله يصير عندك ان اس اكس بس توعدني انو تاخذني لفة ؟ خخ
      هلا والله محمووود الله يباارك فيك ابشر افا علييك انا طاااارة لا وخاااصة بالان اس

      اكس

      ومشكوور على مرورك الطيب

    7. #22
      التسجيل
      18-08-2007
      الدولة
      QTR
      المشاركات
      397
      المواضيع
      43
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ::.::. شباااب بااركولي على الاسم الجديد .::.::

      الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف
      الف الف الف الف الف الف الف الف الف
      الف الف الف الف الف الف
      الف الف الف
      الف
      مبروووووووووك ع الاسم الجديد وتستاهل

      ويعطيك العافيه
      ياشاب انا اسمي HMAN نسبه لـ (حمان) يعني عبدالرحمن مهب نسبه الى شركه HAMAN


      تسلم اخوي TERBO على التوقيع الراائع


    8. #23
      التسجيل
      25-01-2007
      الدولة
      K.S.A
      المشاركات
      3,520
      المواضيع
      352
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ::.::. شباااب بااركولي على الاسم الجديد .::.::

      هلا والله هاااماان الله يباارك فيك يالغاالي مشكوور على مرورك الطيب والجميل

    9. #24
      التسجيل
      19-12-2006
      الدولة
      ٠•● ][ kingdom of saudi arabia ][ ●•٠
      المشاركات
      1,091
      المواضيع
      65
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ::.::. شباااب بااركولي على الاسم الجديد .::.::

      هلا اخوي نواف

      الف الف مبروووووووووووووك على الأسم الجديد

      و الاسم روووووعه يدل على ذوقك

      و في انتظار مشاركاتك يالغالي

      تحياتي لك

    10. #25
      التسجيل
      25-01-2007
      الدولة
      K.S.A
      المشاركات
      3,520
      المواضيع
      352
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ::.::. شباااب بااركولي على الاسم الجديد .::.::

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GT-R lover مشاهدة المشاركة
      هلا اخوي نواف


      الف الف مبروووووووووووووك على الأسم الجديد

      و الاسم روووووعه يدل على ذوقك

      و في انتظار مشاركاتك يالغالي


      تحياتي لك
      هلا خاالد الله يباارك فيك يالغاالي ومشكور على مرورك الطيب والجميل

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •