• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 19 من 19

    الموضوع: ( إشاعة ) Sony تكسب حصرية الجزء القادم من GTA

    1. #16
      التسجيل
      30-07-2007
      المشاركات
      506
      المواضيع
      20
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking رد: ( إشاعة ) Sony تكسب حصرية الجزء القادم من GTA

      اذكر انه في مقال قديم يبين انه شركة روك استار تواجه مشاكل في مساحة اللعبه وهذا كان عله ايام جي تي ايه سان اندرس
      وكل الي اذكره بالمقال انه اطلبت من شركات اجهزة الكونسيل
      عله انه يلقون حل لهذه المشكله لانه مثل ما اهو واضح هذي اللعبة مساحتها كبيرة
      لكن الخبر قديم جدا ولا اذكر ان كان صحيح ام لا
      وشكله البلو ري حل المشكله

    2. #17
      التسجيل
      04-12-2007
      المشاركات
      112
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ( إشاعة ) Sony تكسب حصرية الجزء القادم من GTA

      و الله انا اتمنى ان يكون هالخبر صحيح
      بس الشركات ما لهم امان اليوم يقول لك حصري بكره الفلوس تغير الراي

    3. #18
      التسجيل
      07-10-2003
      الدولة
      R!Y@DH
      المشاركات
      3,896
      المواضيع
      64
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ( إشاعة ) Sony تكسب حصرية الجزء القادم من GTA

      الكلام سابق لأوانه بقووه .. ممكن تقوم قايمتنا وتو اللعبه مانزلت ! O_o
      خل الجزء الجاي ينزل وبعدين نفكر بالي بعده

      ...

    4. #19
      التسجيل
      01-10-2007
      المشاركات
      21
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ( إشاعة ) Sony تكسب حصرية الجزء القادم من GTA

      اجسن شي نتظر الاعلان
      بعدين يصير خير
      شكرا على الخبر

      assassins
      cred
      ومين قدك ياطاير

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •