اذكر انه في مقال قديم يبين انه شركة روك استار تواجه مشاكل في مساحة اللعبه وهذا كان عله ايام جي تي ايه سان اندرس
وكل الي اذكره بالمقال انه اطلبت من شركات اجهزة الكونسيل
عله انه يلقون حل لهذه المشكله لانه مثل ما اهو واضح هذي اللعبة مساحتها كبيرة
لكن الخبر قديم جدا ولا اذكر ان كان صحيح ام لا
وشكله البلو ري حل المشكله































