مبرووووووووووووووووك الى الاثنين الف الف الف مبروك
مبرووووووووووووووووك الى الاثنين الف الف الف مبروك
i am the deadman
Rest In Peace
مشكووووووور اخويTHE DESTROYER على التوقيع الحلو
ان طال الزمان ولم تروني فهذا خط يدي فتذكروني
الف الف مبروك
هذا الموضوع اهداء الى تيكراوي
تذكر ايام الحرب
انتهت الحرب واستعدادي راح مع ادراج الرياح (مليان صور ادخلوا ومتخسرون )
تحويلة
ألـف مــبــروكـ لــAero و لــWLD UAE يستاهلون التميز فعلا
والى الامام ..
Aero
والله تستاهل التميز من زمان وخصوصاً ان ردودك في جميع المواضيع مميزة
وتواجدك بشكل دائم
وان شاء الله الى الافضل حبيبي
وعقبال ما نشوفك مراقب
WLD UAE
ابدعت والله في منتديات الرياضة ومواضيعك وردوك واضحة في كل الاقسام
فأكيد تستاهل الرقابة العامة على منتديات الرياضة
وان شاء الله الى الافضل دوماً يا مبدع
وعقبال الرقابة العامة على المنتدى
الله يبارك فيكم و اشكر كل من دخل الموضوع وبارك ..
ومبروك اخوي Aero
مغلق .,
2012