عيدي غير سعيد
عيدي غير سعيد
[QUOTE]كتب العضو (alsayed)
عيدي غير سعيد [/QUOTE
لماذا هذا؟؟؟
تساهيل ..
سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله واكبر
يالله ان تهديني واياكم
الأخ.HArb200...
الحمد لله على سلامتك.......
بعدين لو قلت لي يوم جاك الحراميه.....كان جيتك بسرعه........اتفرج طبعا![]()
![]()
وبعدين الاخ السيد تعرف ليش عيده غير سعيد ................
عشان هو الحرامي اللي طب عليك بس ما حصل على شي......والحين زعلان يوم عرف انك كنت لوحدك هههههههه![]()
![]()
ولاعاد تصدق حكاية القطو ......يبي يلعب عليك عشان اذا جاك مره ثانيه ....ويطق عليك...وتقول انت ..مين؟؟؟
يقول لك : مياو انا قطوو
تصدق انت عاد بسرعه.....وتطنش
وبعدين وشو مكيف صحراوي ( ولد نعمه ما يعرف الا سبليت)
والصراحه .........عاد
الحمدلله على سلامة الحرامية الا كفاهم الله شرك ......يا وحش
الله يستر بس