• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 85

    الموضوع: MGS4 في طريقها الى الXbox 360 !!!!!!!!!!!

    1. #16
      الصورة الرمزية THE ROCK IS THE BEST EVER
      THE ROCK IS THE BEST EVER غير متصل Strong heart
      مريض
       
      التسجيل
      15-08-2003
      الدولة
      الدمام
      المشاركات
      9,183
      المواضيع
      53
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: MGS4 في طريقها الى الXbox 360 !!!!!!!!!!!

      من وجهة نظرنا فانه طالما أن اللعبة لن تصبح حصرية على أجهزة أخرى , فان عشاق البلايستاشين 3 لن يتضرروا "
      انا اتفق معه ما دام اللعبة راح تنزل على البلاي 3

      ما عندي اي مشاكل تنزل على الاجهزة الاخرى

    2. #17
      التسجيل
      16-04-2007
      المشاركات
      604
      المواضيع
      68
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: MGS4 في طريقها الى الXbox 360 !!!!!!!!!!!

      ... هو فيه إحتمال تنزل اللعبة ...

      ... بس أتوقع بعد 6 شهور أو 12 شهر تقريباً ...

      ... ويسمونها Metal Gear Solid 4-Guns of the Patriots-Subsistence ...

      ...



    3. #18
      التسجيل
      15-12-2002
      المشاركات
      331
      المواضيع
      13
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: MGS4 في طريقها الى الXbox 360 !!!!!!!!!!!

      طيب ريزدنت ايفل 4 كانت حصريه لجهاز القيم كيوب واخذتها سوني بعد سنه؟ ما احد زعل ولا قال لا للحصريه. بالعكس الحصريه مو من صالح المستهلك ... ثاني شي سوني استفادت من كونمي مثل ما كونمي استفادة من سوني يعني المسئالة مصالح متبادلة ما ارى فيها شي ان كونمي تشوف مصلحتها.

    4. #19
      التسجيل
      13-12-2005
      المشاركات
      5,518
      المواضيع
      106
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: MGS4 في طريقها الى الXbox 360 !!!!!!!!!!!

      GameSpot




    5. #20
      التسجيل
      03-11-2006
      الدولة
      دار زايد
      المشاركات
      1,810
      المواضيع
      64
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: dubai 360

      رد: MGS4 في طريقها الى الXbox 360 !!!!!!!!!!!

      []وايد سمعت عن هذا الموضوع بس ماصدقت..
      اعتقد انه كلام صحيح 100%
      " أن شركة سوني تعني أنها ستعوض ألعاب الطرف الثالث بالألعاب التي تصدرها هي من انتاجها في استديوهاتها "
      شكلهم مجهزين مفاجئات ..
      هذا الي يعجبني في سوني ..بس^^
      Xbox Live
      Ready


    6. #21
      التسجيل
      16-10-2006
      الدولة
      ساكن وسط عيونها
      المشاركات
      461
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: MGS4 في طريقها الى الXbox 360 !!!!!!!!!!!

      اللعبه ما بقى على صدورها شي بس تقريبا 4 شهور

      يعني من سابع المستحيلات تنزل على البلاي مع الاكس

      في نفس الفترة على الاقل اللعبة راح تكون حصريه مؤقته

    7. #22
      التسجيل
      03-09-2007
      المشاركات
      247
      المواضيع
      24
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: MGS4 في طريقها الى الXbox 360 !!!!!!!!!!!

      كل شى جايز ما دامت لغيرك ما وصلت اليك

    8. #23
      التسجيل
      07-10-2003
      الدولة
      R!Y@DH
      المشاركات
      3,896
      المواضيع
      64
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: MGS4 في طريقها الى الXbox 360 !!!!!!!!!!!

      ما ادري احسها زوبعه وبتروح .. ومايكرو لو ذكيه تستغل المشكله بين الشكرتين >_<"
      بس تخيلوا .. قاعد اقاتل فامب ولما اقتله .. "قلقق" <-- صوت الاتشيفمنت لوول XD

      سوني عندها العاب حلوه كطرف اول .. بس لا تستصغر الطرف الثالث
      لأن مثلا لعبه مثل MGS تضرب جميع العاب سوني غير كذا شعبية
      العاب الطرف الثالث اكثر بكثير .. والطرف الثالث هم الطرف الاكبر
      لنجاح اي جهاز .. وورقته الرابحه



      ...

    9. #24
      التسجيل
      03-10-2007
      الدولة
      between 現実 & dreams
      المشاركات
      6,215
      المواضيع
      391
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: MGS4 في طريقها الى الXbox 360 !!!!!!!!!!!



      ذا سوبر مان ..

      قل لراين .. أن أغلب الناس مو شراين جهاز بلاي ستيشن 3 .. ألا لما تنزل ميتل جير سوليد 4 جنز أوف ذا باتريتوس !!

      لأن إلى الآن مافي لعبة على بلاي ستيشن 3 تقنعني أني أشتري الجهاز عشانها ..

      بعني ما نزلت ديفل ماي كراي 4 و ريزدينت إيفل 5 ..

      لكن لو نزلت ميتل جير سوليد4 وجميع الألعاب الأخرى سوف يزداد مبيعات جهاز بلاي ستيشن 3 !!

      ثم ذا سوبر مان .. لا تفكر مجرد تفكير .. أن ميتل جير سوليد 4 ضعيفة ..

      الرسوم قوية بشكل ما تصدق !!

      لدرجة إذا ركضت بسوليد سنيك كتير يتعب و ينزل منه عرق .. !

      و أيضا لحية سوليد سنيك تظهر مع مرور الوقت .. !

      يعني لا تخاف أن شاء الله من قوة اللعبة ..

      لكن المخيف حقا .. هي القصة!! .. أتمنى أن تكون مرضية و تنسينا الجزء الثالث ...


      من ناحيتي بصراحة ..

      أتمنى أنها ما تنزل على الأكس بوكس .. لأننا تعودنا شي أسمه ميتل جير يكون على بلاي ستيشن .. وأيضا يخذون راحتهم في جهاز واحد يكون أفضل لقوة اللعبة ..


      ** وشكرا لك .. ذا سوبر مان .. **


    10. #25
      الصورة الرمزية son of cid
      son of cid غير متصل عضو مميز في منتديات البلاي ستيشن
      التسجيل
      02-08-2005
      المشاركات
      1,065
      المواضيع
      105
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: MGS4 في طريقها الى الXbox 360 !!!!!!!!!!!


      القصة قوية لأن فيها الفصل الأخير من حياة سوليد كما يبدو.

      أمر آخر بأن كوجيما وكونامي تعلم بأن اللعبة من مهماتها رفع مبيعات الـ PS3 .

      ومـن الغبـاء التصريح بأن اللعبة سوف تصدر على جهاز آخر قبل صدورها على الـ PS3 !!

      وحتى لو انها ستصدر على جهاز آخر.. من الصعب على محبي اللعبة انتظارها مدة أطول إلى 2009

      وهي متواجدة في السوق على الـ PS3 .


    11. #26
      التسجيل
      26-09-2005
      الدولة
      البحرين(ام مليون هندي)
      المشاركات
      294
      المواضيع
      61
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: MGS4 في طريقها الى الXbox 360 !!!!!!!!!!!

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SALM0RE مشاهدة المشاركة



      Jak Series

      جاااك راح تنزل ؟؟؟ اكيييد ؟؟ !!



      the best action game

    12. #27
      التسجيل
      08-09-2004
      الدولة
      Jeddah/KSA
      المشاركات
      9,942
      المواضيع
      532
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: MGS4 في طريقها الى الXbox 360 !!!!!!!!!!!

      لو قريتوا الموضوع من المصدر حتعرفوا انه مافي مشاكل بين الشركتين
      وكونامي تقول ماركة البلاي ستشن رائعة وطالما كانت متعاونة معنا وانها سعيدة بالعمل على الجهاز
      واللعبة مازالت حصرية ومع صدور اللعبة الكل راح يشتري الجهاز مرة وحدة فاتوقعوا تبيع مليون نسخة في اول يوم
      مادامه اصدار دولي في اليابان واوروبا وامريكا راح تبيع مليون نسخة ...

    13. #28
      التسجيل
      18-03-2005
      الدولة
      السعودية - امريكا
      المشاركات
      4,886
      المواضيع
      250
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: Bonaef

      رد: MGS4 في طريقها الى الXbox 360 !!!!!!!!!!!

      و اخيرا نقاش هادف وعاقل ! جزاكم الله خير يا شباب ، ملينا من نقاشات البزورة ...

      بصراحة بلاهة من كونامي ان تريد مليون نسخة مباعة في يوم واحد !
      لكن مع تأكيد صدور النسخة اليابانية والامريكية في نفس الوقت ( الاوربية في وقت لاحق ) هناك امل بأن قد يضرب هذا الرقم او يقترب منه كثيرا ( يعني 900 الف نسخة تقريبا )
      ولا ننسى البري اوردر من المواقع ...

    14. #29
      التسجيل
      06-12-2000
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      8,043
      المواضيع
      947
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: fares36o PSN ID: fares_4k

      رد: MGS4 في طريقها الى الXbox 360 !!!!!!!!!!!

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the superman مشاهدة المشاركة


      أنا أرى ان شركات الطرف الثالث مهمة جدا جدا , والتخلي عن جذب الحصريات منها هو بمثابة انتحار للجهاز
      like dreamcast and EA
      for example.. lol

    15. #30
      التسجيل
      27-01-2005
      الدولة
      ارض الله الواسعة
      المشاركات
      44
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: MGS4 في طريقها الى الXbox 360 !!!!!!!!!!!

      من حقه انه يطالب بمبيعات تفوق المليون في اول يوم
      وامامه العاب تتعدى هذا الحاجز مثل هيلو وفاينل فانتزي
      وبصراحة رد سوني رد قوي فسوني شركة قوية جدا ولها من التاريخ ما يؤكد انها قد كلامها وقدود وبالفعل لو سوني استثمرت الاموال التي تذهب للشركات من اجل الحصريات لتدعم الاستديوهات الصغيرة الشابة لكان افضل لهم .
      حقيقة ان مايكروسوفت اقوى في موضوع الحصريات ولكن تعالو ننظر الى نينتدو تقريبا الاعتماد على نفسها بنسبة 90% وهاهي ناجحة
      واعتقد ان سوني ترى ان مصلحة شركات الالعاب التطوير على الجهاز وليس من مصلحتها هي !!!!!
      لذا واضح ان كونامي والتي لم تكن شريك قوي للبلاي ستيشن او داعم رئيسي سوى بلعبة ميتال جير تريد ان تجعل اللعبة مالتي ولكن هيدو مارايه سنرى مع الايام .
      عموما تبقى الشركات الكبرى اليابنية الداعمة لسوني متمثلا في نامكو وسكوير اينكس
      وكما قلت لكم سوني تريد التجدييد فاغلب العابها على جهازها الجديد ذونكهة جديدة ومختلفة عن الماضي


    صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •