انا اتفق معه ما دام اللعبة راح تنزل على البلاي 3من وجهة نظرنا فانه طالما أن اللعبة لن تصبح حصرية على أجهزة أخرى , فان عشاق البلايستاشين 3 لن يتضرروا "
ما عندي اي مشاكل تنزل على الاجهزة الاخرى
انا اتفق معه ما دام اللعبة راح تنزل على البلاي 3من وجهة نظرنا فانه طالما أن اللعبة لن تصبح حصرية على أجهزة أخرى , فان عشاق البلايستاشين 3 لن يتضرروا "
ما عندي اي مشاكل تنزل على الاجهزة الاخرى
... هو فيه إحتمال تنزل اللعبة ...
... بس أتوقع بعد 6 شهور أو 12 شهر تقريباً ...
... ويسمونها Metal Gear Solid 4-Guns of the Patriots-Subsistence ...
...
طيب ريزدنت ايفل 4 كانت حصريه لجهاز القيم كيوب واخذتها سوني بعد سنه؟ ما احد زعل ولا قال لا للحصريه. بالعكس الحصريه مو من صالح المستهلك ... ثاني شي سوني استفادت من كونمي مثل ما كونمي استفادة من سوني يعني المسئالة مصالح متبادلة ما ارى فيها شي ان كونمي تشوف مصلحتها.
GameSpot
اللعبه ما بقى على صدورها شي بس تقريبا 4 شهور
يعني من سابع المستحيلات تنزل على البلاي مع الاكس
في نفس الفترة على الاقل اللعبة راح تكون حصريه مؤقته
كل شى جايز ما دامت لغيرك ما وصلت اليك
ما ادري احسها زوبعه وبتروح .. ومايكرو لو ذكيه تستغل المشكله بين الشكرتين >_<"
بس تخيلوا .. قاعد اقاتل فامب ولما اقتله .. "قلقق" <-- صوت الاتشيفمنت لوول XD
سوني عندها العاب حلوه كطرف اول .. بس لا تستصغر الطرف الثالث
لأن مثلا لعبه مثل MGS تضرب جميع العاب سوني غير كذا شعبية
العاب الطرف الثالث اكثر بكثير .. والطرف الثالث هم الطرف الاكبر
لنجاح اي جهاز .. وورقته الرابحه
...
ذا سوبر مان ..
قل لراين .. أن أغلب الناس مو شراين جهاز بلاي ستيشن 3 .. ألا لما تنزل ميتل جير سوليد 4 جنز أوف ذا باتريتوس !!
لأن إلى الآن مافي لعبة على بلاي ستيشن 3 تقنعني أني أشتري الجهاز عشانها ..
بعني ما نزلت ديفل ماي كراي 4 و ريزدينت إيفل 5 ..
لكن لو نزلت ميتل جير سوليد4 وجميع الألعاب الأخرى سوف يزداد مبيعات جهاز بلاي ستيشن 3 !!
ثم ذا سوبر مان .. لا تفكر مجرد تفكير .. أن ميتل جير سوليد 4 ضعيفة ..
الرسوم قوية بشكل ما تصدق !!
لدرجة إذا ركضت بسوليد سنيك كتير يتعب و ينزل منه عرق .. !
و أيضا لحية سوليد سنيك تظهر مع مرور الوقت .. !
يعني لا تخاف أن شاء الله من قوة اللعبة ..
لكن المخيف حقا .. هي القصة!! .. أتمنى أن تكون مرضية و تنسينا الجزء الثالث ...
من ناحيتي بصراحة ..
أتمنى أنها ما تنزل على الأكس بوكس .. لأننا تعودنا شي أسمه ميتل جير يكون على بلاي ستيشن .. وأيضا يخذون راحتهم في جهاز واحد يكون أفضل لقوة اللعبة ..
** وشكرا لك .. ذا سوبر مان .. **
القصة قوية لأن فيها الفصل الأخير من حياة سوليد كما يبدو.
أمر آخر بأن كوجيما وكونامي تعلم بأن اللعبة من مهماتها رفع مبيعات الـ PS3 .
ومـن الغبـاء التصريح بأن اللعبة سوف تصدر على جهاز آخر قبل صدورها على الـ PS3 !!
وحتى لو انها ستصدر على جهاز آخر.. من الصعب على محبي اللعبة انتظارها مدة أطول إلى 2009
وهي متواجدة في السوق على الـ PS3 .
لو قريتوا الموضوع من المصدر حتعرفوا انه مافي مشاكل بين الشركتين
وكونامي تقول ماركة البلاي ستشن رائعة وطالما كانت متعاونة معنا وانها سعيدة بالعمل على الجهاز
واللعبة مازالت حصرية ومع صدور اللعبة الكل راح يشتري الجهاز مرة وحدة فاتوقعوا تبيع مليون نسخة في اول يوم
مادامه اصدار دولي في اليابان واوروبا وامريكا راح تبيع مليون نسخة ...
و اخيرا نقاش هادف وعاقل ! جزاكم الله خير يا شباب ، ملينا من نقاشات البزورة ...
بصراحة بلاهة من كونامي ان تريد مليون نسخة مباعة في يوم واحد !
لكن مع تأكيد صدور النسخة اليابانية والامريكية في نفس الوقت ( الاوربية في وقت لاحق ) هناك امل بأن قد يضرب هذا الرقم او يقترب منه كثيرا ( يعني 900 الف نسخة تقريبا )
ولا ننسى البري اوردر من المواقع ...
من حقه انه يطالب بمبيعات تفوق المليون في اول يوم
وامامه العاب تتعدى هذا الحاجز مثل هيلو وفاينل فانتزي
وبصراحة رد سوني رد قوي فسوني شركة قوية جدا ولها من التاريخ ما يؤكد انها قد كلامها وقدود وبالفعل لو سوني استثمرت الاموال التي تذهب للشركات من اجل الحصريات لتدعم الاستديوهات الصغيرة الشابة لكان افضل لهم .
حقيقة ان مايكروسوفت اقوى في موضوع الحصريات ولكن تعالو ننظر الى نينتدو تقريبا الاعتماد على نفسها بنسبة 90% وهاهي ناجحة
واعتقد ان سوني ترى ان مصلحة شركات الالعاب التطوير على الجهاز وليس من مصلحتها هي !!!!!
لذا واضح ان كونامي والتي لم تكن شريك قوي للبلاي ستيشن او داعم رئيسي سوى بلعبة ميتال جير تريد ان تجعل اللعبة مالتي ولكن هيدو مارايه سنرى مع الايام .
عموما تبقى الشركات الكبرى اليابنية الداعمة لسوني متمثلا في نامكو وسكوير اينكس
وكما قلت لكم سوني تريد التجدييد فاغلب العابها على جهازها الجديد ذونكهة جديدة ومختلفة عن الماضي