• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 37

    الموضوع: ماذا ستفعل لو كنت رئيس جمهورية!!!!!!!!!!!!!!

    1. #16
      التسجيل
      17-10-2007
      الدولة
      S A R
      المشاركات
      56
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ماذا ستفعل لو كنت رئيس جمهورية!!!!!!!!!!!!!!

      أممممممممممم
      رئيسة جمهورية رئيسة جمهورية لقيتها
      1- بعمل منظمة جاسوسية كبيرة وبكون رئيستها وعضوة فيها كمان
      2- بعمل منظمة اجرامية بتساعد المنظمة الجاسوسية وكمان بكون رئيستها وعضوةفيها
      3-بساوي مفاعل نووي سري بعدين بستقيل وهيك ببدا سطير على العالم
      هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها(آل يعني ضحكة شريرة)

      I Bad Girl
      ! ! Be careful maybe I'm gonna kill you

    2. #17
      التسجيل
      19-09-2003
      الدولة
      مصر
      المشاركات
      143
      المواضيع
      24
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ماذا ستفعل لو كنت رئيس جمهورية!!!!!!!!!!!!!!

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ا م ج د مشاهدة المشاركة
      سؤال صعب............... بس انا اول اشي بدي اعملو بدي الغي التطبيع مع اليهود واغلق سفارة امريكا في بلدي ورايح اعين وزارة يكون الاعضاء فيها من الشباب .
      قبل ما تعمل كده بلدك هتحتل
      اللهم رحمتك وسعت كل شئ


    3. #18
      التسجيل
      19-09-2003
      الدولة
      مصر
      المشاركات
      143
      المواضيع
      24
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ماذا ستفعل لو كنت رئيس جمهورية!!!!!!!!!!!!!!

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alex gandam مشاهدة المشاركة
      أممممممممممم
      رئيسة جمهورية رئيسة جمهورية لقيتها
      1- بعمل منظمة جاسوسية كبيرة وبكون رئيستها وعضوة فيها كمان
      2- بعمل منظمة اجرامية بتساعد المنظمة الجاسوسية وكمان بكون رئيستها وعضوةفيها
      3-بساوي مفاعل نووي سري بعدين بستقيل وهيك ببدا سطير على العالم
      هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها(آل يعني ضحكة شريرة)

      I Bad Girl
      دا كلام جميل جدا
      اللهم رحمتك وسعت كل شئ


    4. #19
      التسجيل
      17-10-2007
      الدولة
      S A R
      المشاركات
      56
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ماذا ستفعل لو كنت رئيس جمهورية!!!!!!!!!!!!!!

      دا كلام جميل جدا
      كلام جميل !!!لسا قبل شوي كان بدك تطبق قانون الله
      يعني شو عجبك بكلامي ؟

      لأني ناوية بصراحة أعدم سكان الكرة الأرضية بعد ما سيطر على العالم ( هه خلوني عم احلم بس)


      قبل ما تعمل كده بلدك هتحتل
      له له ليش التشائم ما عليك أخوي أمجد انا بساعدك إن شاء الله (طبعا بعد ما اعدم سكان الأرض)
      التعديل الأخير تم بواسطة alex gandam ; 09-01-2008 الساعة 02:37 PM
      ! ! Be careful maybe I'm gonna kill you

    5. #20
      التسجيل
      11-12-2007
      المشاركات
      135
      المواضيع
      24
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ماذا ستفعل لو كنت رئيس جمهورية!!!!!!!!!!!!!!

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alex gandam مشاهدة المشاركة
      كلام جميل !!!لسا قبل شوي كان بدك تطبق قانون الله
      يعني شو عجبك بكلامي ؟

      لأني ناوية بصراحة أعدم سكان الكرة الأرضية بعد ما سيطر على العالم ( هه خلوني عم احلم بس)



      له له ليش التشائم ما عليك أخوي أمجد انا بساعدك إن شاء الله (طبعا بعد ما اعدم سكان الأرض)
      لية السادية دى اهل الا رض الغلابة عملولك اية

    6. #21
      التسجيل
      11-12-2007
      المشاركات
      135
      المواضيع
      24
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ماذا ستفعل لو كنت رئيس جمهورية!!!!!!!!!!!!!!

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ا م ج د مشاهدة المشاركة
      سؤال صعب............... بس انا اول اشي بدي اعملو بدي الغي التطبيع مع اليهود واغلق سفارة امريكا في بلدي ورايح اعين وزارة يكون الاعضاء فيها من الشباب .
      من السهل عمل كل شىء وانت رئيس الا التطبيع والسفارة قبل ما تفكر هتلاقى نفسك رئيس سابق

    7. #22
      التسجيل
      03-02-2005
      المشاركات
      5,035
      المواضيع
      313
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ماذا ستفعل لو كنت رئيس جمهورية!!!!!!!!!!!!!!

      1- انشىء هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر واجعلها في كل مكان حتى تردع المجتمع

      2- ابدء انشىء البطانه الصالحه وهذه للأسف اغلب الحكام يتجاهلونها

      3- اجعل زيادة الرواتب كي يتقبلني المجتمع واخفظ الاسعار والشركه الي ماتبي تخفظ الاسعار تخرج من الدوله بكل هدوء



    8. #23
      التسجيل
      19-09-2003
      الدولة
      مصر
      المشاركات
      143
      المواضيع
      24
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ماذا ستفعل لو كنت رئيس جمهورية!!!!!!!!!!!!!!

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alex gandam مشاهدة المشاركة
      كلام جميل !!!لسا قبل شوي كان بدك تطبق قانون الله
      يعني شو عجبك بكلامي ؟

      لأني ناوية بصراحة أعدم سكان الكرة الأرضية بعد ما سيطر على العالم ( هه خلوني عم احلم بس)



      له له ليش التشائم ما عليك أخوي أمجد انا بساعدك إن شاء الله (طبعا بعد ما اعدم سكان الأرض)
      المفروض الاستنتاج العادى انك تعتقدى ان انا بهزر اكيد

      اما ما يخص ا م ج د فانا جاد

      وبعدين اوعى تاخدى الكلام كله جد (قال يعنى هبقى رئيس جمهورية)
      اللهم رحمتك وسعت كل شئ


    9. #24
      التسجيل
      19-09-2003
      الدولة
      مصر
      المشاركات
      143
      المواضيع
      24
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ماذا ستفعل لو كنت رئيس جمهورية!!!!!!!!!!!!!!

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جونينيو مشاهدة المشاركة
      1- انشىء هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر واجعلها في كل مكان حتى تردع المجتمع

      2- ابدء انشىء البطانه الصالحه وهذه للأسف اغلب الحكام يتجاهلونها

      3- اجعل زيادة الرواتب كي يتقبلني المجتمع واخفظ الاسعار والشركه الي ماتبي تخفظ الاسعار تخرج من الدوله بكل هدوء


      اللهم رحمتك وسعت كل شئ


    10. #25
      التسجيل
      04-12-2007
      المشاركات
      94
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ماذا ستفعل لو كنت رئيس جمهورية!!!!!!!!!!!!!!

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yamm مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم
      انا اسف يا اخى و لكن اغلب ألو الاحلام (العقول) لن يأتيك منهم رد على السؤال..

      و السلام
      بعد قراءه ردودكم ادركت ماذا يقصد صديقى yamm

      تحياتى






    11. #26
      التسجيل
      19-09-2003
      الدولة
      مصر
      المشاركات
      143
      المواضيع
      24
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ماذا ستفعل لو كنت رئيس جمهورية!!!!!!!!!!!!!!

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ultramaximum مشاهدة المشاركة
      بعد قراءه ردودكم ادركت ماذا يقصد صديقى yamm

      تحياتى
      ممكن تفهمنا معاك؟
      اللهم رحمتك وسعت كل شئ


    12. #27
      التسجيل
      04-12-2007
      المشاركات
      94
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ماذا ستفعل لو كنت رئيس جمهورية!!!!!!!!!!!!!!

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسر الظلام مشاهدة المشاركة
      ممكن تفهمنا معاك؟
      ههههههههههههههه لا مش ممكن مش محتاجه
      تحياتى







    13. #28
      التسجيل
      19-09-2003
      الدولة
      مصر
      المشاركات
      143
      المواضيع
      24
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ماذا ستفعل لو كنت رئيس جمهورية!!!!!!!!!!!!!!

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ultramaximum مشاهدة المشاركة
      ههههههههههههههه لا مش ممكن مش محتاجه
      تحياتى

      معلش اصل انا فهمى على قدى
      اللهم رحمتك وسعت كل شئ


    14. #29
      التسجيل
      04-12-2007
      المشاركات
      94
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ماذا ستفعل لو كنت رئيس جمهورية!!!!!!!!!!!!!!

      اخى نسر الظلام اذا كنت تريد تفسيرا لكلامه اسأله شخصيا قد اكون فهمت الرد من وجهه نظرى
      اسف جدا ولكنى ارى انه يقصد انه ليس هناك رد فعال من اصحاب الخيال






    15. #30
      التسجيل
      11-12-2007
      المشاركات
      135
      المواضيع
      24
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ماذا ستفعل لو كنت رئيس جمهورية!!!!!!!!!!!!!!

      كم انا سعيدة بردودكم اعرف انا بعضها طريف اوخيالىولكن يجب ان نعيش ونتخيل

    صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •