• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 25 من 25

    الموضوع: انا رجعت...الحمدلله على سلامتي ادخلوا كلكم والله اني مشتاق لكم بالحيل

    1. #16
      التسجيل
      11-09-2001
      الدولة
      ksaفى غبيره بعد جمب البطحاء الله يسلمك اذا كنت فاضي مر من عند البيت وشربك وانا انزل
      المشاركات
      864
      المواضيع
      41
      شكر / اعجاب مشاركة
      والله كثيرين اكلوها زيك فى العيد

      البحرين فله

      للشكاوي والاقتراحات
      zaher_bs@hotmail.com
      زادوا سعر الماربورو الله لا يبارك فيهم

    2. #17
      التسجيل
      20-11-2001
      الدولة
      إذا كنت تدري أنا ويني تكفى علمني!!
      المشاركات
      1,975
      المواضيع
      96
      شكر / اعجاب مشاركة
      هلا والله

    3. #18
      التسجيل
      20-11-2001
      الدولة
      إذا كنت تدري أنا ويني تكفى علمني!!
      المشاركات
      1,975
      المواضيع
      96
      شكر / اعجاب مشاركة
      بس لو إنه أنا اللي حاط الموضوع كان مارد ولا
      واحد من الكره طبعا

    4. #19
      التسجيل
      08-10-2000
      الدولة
      الســـــــ الرياض ـــــــعودية وبكل فخر أرددها
      المشاركات
      1,341
      المواضيع
      97
      شكر / اعجاب مشاركة
      كل عام وأنت بخير يا ناف
      من العايدين
      حمد الله على السلامة
      تصدق كنت مشتاق لك مره <<<<<<<<<<<< عشان تكمل مذكرات واحد مؤدب يروح الفيصلية



      أنا راس نملة ":"



    5. #20
      التسجيل
      09-11-2000
      الدولة
      الرياض السعودية
      المشاركات
      3,277
      المواضيع
      70
      شكر / اعجاب مشاركة

      Cool

      الحمد لله على السلامه... من العايدين >> توني شايفك ...الا قلي..ليه ما كلمتني وا دقيت علي وانت في عنيزه....كذا تجحد
      اظحك للدنيا.....تظحك لك

      حــطــيــتك فــي بــالـي .. وأشـغـلـت بــك حــالــي ,,, إيــلــيــن أنــا أصــبــح فــي قــلــبــك الــغــالــي


      لا اقـول انــا الافـضـل....بـل اجـعـلك تـقـولـهـا

    6. #21
      التسجيل
      05-01-2001
      الدولة
      Newcastle
      المشاركات
      4,505
      المواضيع
      282
      شكر / اعجاب مشاركة
      ارفين

      اقول...انت الى الحين قاعد بتشخيصتك هذيك الظاهر انك ناوي تنام فيها


      راس نملة

      وانت بخير....والله يسلمك........قريبا باكمل المذكرات

      DARK WOLF

      مشكور...وبعدين مين قال لك ان فيه احد يكرهك هنا....بالعكس...انت اكتب موضوع وانا اوعدك اني اكون اول واحد يرد عليه

      +b.s

      ايه والله...يا زين البحرين

      Mahdee87

      مشكور والله يسلمك

      اللي يبي الايميل يرسل لي على الخاص

    7. #22
      التسجيل
      17-07-2001
      الدولة
      جده
      المشاركات
      814
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة
      الساعة الأولى من برنامج مايطلبه المستمعون براعية:
      مجموعة أجواء للصناعات الغذائية - روزّانا - نفيس - زاهي - بسمة - إم جوي

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وياهلا ويامسهلا بمستمعي mbc FM حنجلس معاكم ثلاث ساعات ونسمعكم ونهديكم أحلى الأغاني وتحية من أسرة البرامج ومن وراء المكرفون حمد ناصر ونستقبل إهدآتكم على:

      هاتف : 00442075011063
      فاكس : مفصول عن الخدمة مؤقتاً

      أول إهداء من المستمعة عاشقة من جده وتهدي الأغنية لسيلفي وتقولها
      " لا تلعب بالنار"

      من صديق البرنامج خالد عبد الرحمن - صار مستمع - إلى خويه عثيمين ويقوله " حمد الله عالسلامة"

      بلو روز تهدي جميع أعضاء وعضوات المنتدى باقات زهور زرقا

      من نواف من الرياض إلى الأخ خوباج الأعظم ويقوله " أنا أتحداك أنا أتحداك"

      وش يقول راشد الماجد:

      عليك ماينخاف كلٍ يحبك .. مزيون والمزيون عشاقه كثار
      كلٍ خطب ودك ووصلك وقربك .. تسهر لك عيونٍ وتكتب لك أشعار
      توك صغير والهوى مالعبك .. الله على حسنك لفت كل الأنظار
      مدري سعيد الحظ من هو بقلبك .. يابخت من قلبك يحبه ويختار
      عز الله إنه من صدفك ونظربك .. تشعل ضلوعه ياشبيه المها نار
      معذور من يتعب عيونه بدربك .. من شاف زينك غصب يازين يحتار

    8. #23
      التسجيل
      05-01-2001
      الدولة
      Newcastle
      المشاركات
      4,505
      المواضيع
      282
      شكر / اعجاب مشاركة
      ليه ما تسوين هالرد موضوع...والله يصير احلى

      اللي يبي الايميل يرسل لي على الخاص

    9. #24
      التسجيل
      17-07-2001
      الدولة
      جده
      المشاركات
      814
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة
      أبد بس شفت الموضوع قلت إش أقول وزي مايقولوا أحلى هدية أكيد أغنية

      وترى في واحد مسوي نفس الموضوع في منتدى تناتيف وإذا سويته يمكن تقولوا فكرة قديمة والموضوع منقول بعدين أنا ماأحب أسوي مواضيع
      @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

      نعود الآن لإستقبال طلباتكم وإهدآتكم

    10. #25
      التسجيل
      17-07-2001
      الدولة
      جده
      المشاركات
      814
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة
      نعود الآن لإهدآتكم
      جانا إهداء من سكوال إلى الخطيبة الغالية سورا ويقولها " إرجع ياكل الحب"

      إهداء من أعضاء المنتدى إلى الفير بمناسبة عودته للمنتدى

      يتهيألي إنو سورا سمعت إهداء سكوال فعشان كده تقوله " أنا لو حبيبك ماكنتش يوم تسبني"

      إهداء من السنافر إلى بابا سنفور بمناسبة عيد ميلاده الثالث بعد المائة وكل عام وإنتا بخير وأسرة البرنامج تتمنى له دوام الصحة والعافية وطول العمر

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •