والله كثيرين اكلوها زيك فى العيد
البحرين فله![]()
والله كثيرين اكلوها زيك فى العيد
البحرين فله![]()
![]()
للشكاوي والاقتراحات
zaher_bs@hotmail.com
زادوا سعر الماربورو الله لا يبارك فيهم
هلا والله![]()
بس لو إنه أنا اللي حاط الموضوع كان مارد ولا
واحد![]()
من الكره طبعا
![]()
كل عام وأنت بخير يا ناف
من العايدين
حمد الله على السلامة
تصدق كنت مشتاق لك مره <<<<<<<<<<<< عشان تكمل مذكرات واحد مؤدب يروح الفيصلية![]()
أنا راس نملة ":"
الحمد لله على السلامه... من العايدين >> توني شايفك...الا قلي..ليه ما كلمتني وا دقيت علي وانت في عنيزه....كذا تجحد
اظحك للدنيا.....تظحك لك
![]()
حــطــيــتك فــي بــالـي .. وأشـغـلـت بــك حــالــي ,,, إيــلــيــن أنــا أصــبــح فــي قــلــبــك الــغــالــي
لا اقـول انــا الافـضـل....بـل اجـعـلك تـقـولـهـا
ارفين
اقول...انت الى الحين قاعد بتشخيصتك هذيك الظاهر انك ناوي تنام فيها
راس نملة
وانت بخير....والله يسلمك........قريبا باكمل المذكرات
DARK WOLF
مشكور...وبعدين مين قال لك ان فيه احد يكرهك هنا....بالعكس...انت اكتب موضوع وانا اوعدك اني اكون اول واحد يرد عليه
+b.s
ايه والله...يا زين البحرين
Mahdee87
مشكور والله يسلمك
الساعة الأولى من برنامج مايطلبه المستمعون براعية:
مجموعة أجواء للصناعات الغذائية - روزّانا - نفيس - زاهي - بسمة - إم جوي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وياهلا ويامسهلا بمستمعي mbc FM حنجلس معاكم ثلاث ساعات ونسمعكم ونهديكم أحلى الأغاني وتحية من أسرة البرامج ومن وراء المكرفون حمد ناصر ونستقبل إهدآتكم على:
هاتف : 00442075011063
فاكس : مفصول عن الخدمة مؤقتاً![]()
أول إهداء من المستمعة عاشقة من جده وتهدي الأغنية لسيلفي وتقولها
" لا تلعب بالنار"
من صديق البرنامج خالد عبد الرحمن - صار مستمع - إلى خويه عثيمين ويقوله " حمد الله عالسلامة"
بلو روز تهدي جميع أعضاء وعضوات المنتدى باقات زهور زرقا
من نواف من الرياض إلى الأخ خوباج الأعظم ويقوله " أنا أتحداك أنا أتحداك"
وش يقول راشد الماجد:
عليك ماينخاف كلٍ يحبك .. مزيون والمزيون عشاقه كثار
كلٍ خطب ودك ووصلك وقربك .. تسهر لك عيونٍ وتكتب لك أشعار
توك صغير والهوى مالعبك .. الله على حسنك لفت كل الأنظار
مدري سعيد الحظ من هو بقلبك .. يابخت من قلبك يحبه ويختار
عز الله إنه من صدفك ونظربك .. تشعل ضلوعه ياشبيه المها نار
معذور من يتعب عيونه بدربك .. من شاف زينك غصب يازين يحتار
أبد بس شفت الموضوع قلت إش أقول وزي مايقولوا أحلى هدية أكيد أغنية
وترى في واحد مسوي نفس الموضوع في منتدى تناتيف وإذا سويته يمكن تقولوا فكرة قديمة والموضوع منقول بعدين أنا ماأحب أسوي مواضيع
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
نعود الآن لإستقبال طلباتكم وإهدآتكم![]()
نعود الآن لإهدآتكم
جانا إهداء من سكوال إلى الخطيبة الغالية سورا ويقولها " إرجع ياكل الحب"
إهداء من أعضاء المنتدى إلى الفير بمناسبة عودته للمنتدى
يتهيألي إنو سورا سمعت إهداء سكوال فعشان كده تقوله " أنا لو حبيبك ماكنتش يوم تسبني"
إهداء من السنافر إلى بابا سنفور بمناسبة عيد ميلاده الثالث بعد المائة وكل عام وإنتا بخير وأسرة البرنامج تتمنى له دوام الصحة والعافية وطول العمر