• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 18 من 18

    الموضوع: ما سبب انتشار القصص الدينية المهزلية ؟ وكيف نقضي عليها ؟

    1. #16
      التسجيل
      10-08-2006
      المشاركات
      13
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ما سبب انتشار القصص الدينية المهزلية ؟ وكيف نقضي عليها ؟

      بسم الله ....حسب رأى يعود سببها الى: وسائل الاعلام وخاصة الانترنت والجرائد الباحثة عن كل ما هو شاذ اضاففة الى ضعيفيى الايماء والجهلة الذين ينقلون هذه القصص واحيانا يزيدون عليها

    2. #17
      التسجيل
      09-08-2004
      المشاركات
      472
      المواضيع
      70
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ما سبب انتشار القصص الدينية المهزلية ؟ وكيف نقضي عليها ؟

      ما سبب انتشار هذه القصص الدينية المهزلية ؟
      سببها وبلا شك الناس الفاضيه وعلبالها بتعمل خير لما تكتب هالقصص وعلبالها الدين مهزله
      هل هناك نسبة كبيرة من الناس تؤمن بها أم قليلة ؟

      اظن ان نسبة الي يصدقون 65%
      هل الناشرين لهذه القصص يريدون اتعاظ الناس أم خداع الناس ؟
      على الاغلب اتعاظ الناس لكن بلا شك الدين ليس مهزله
      كيف نستطيع نحن أن نقضي على هذه القصص المهزلية ؟
      طبعاً التوعيه، ومحاولة ايجاد مصدر القصص ومن ثم اتخاذ الاجراءات معاه
      ما هو تعليقك على الموضوع ؟
      ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل على الي عباله الدين لعبه، وحبيت اعلق على شغله بسيطه في ناس ترسل رسايل بالايميل والماسنجر وتقول انشرها ولك 10000000 حسنه يعني ما شاء الله كيف حسبها ما اعرف، ويحلفك انك ترسلها ويزعجك فيها، ما اقول الا في ناس علبالها الدين لعبه والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    3. #18
      التسجيل
      05-11-2002
      الدولة
      السعودية - الرياض - البيت - الغرفة
      المشاركات
      2,172
      المواضيع
      256
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ما سبب انتشار القصص الدينية المهزلية ؟ وكيف نقضي عليها ؟

      يووه تصدقون إني نسيت عن الموضوع ، خخخخ

      يلا نرد عليكم ، والمعذرة والسموحة على التأخر :

      أخي الأمير إمام :
      ترا مو بس انت الي صدقت اول مرة، أنا في قصة سمعتها صدقتها أول مرة ، ومعظمنا كذا.
      بالنسبة لسؤالك ، النتيجة شيء جميل ، ولكن الأسلوب الكاذب لا يزال خاطئا.


      أخي xuae_3 :
      يا كثرهم ، جزء من حثالة المجتمع


      أختي orange road :
      ايه داري مب على النت بس، المصيبة زي ما قلتي لما تكون في مجالس ولا شيء ، لأن معظم الناس الي هناك يصدقون أي شيء
      خخخخخخ ، ماتت بعد ما شالتها ؟ خخخخخخ
      والchain letters ، زين إنك جبتي طاريها ، والله إنهم غثونا فيها
      مشكورة على الرد المثمر بالمعلومات


      أخي Black Box :
      واتوقع هم انفسهم يصدقونها
      نظام جوزف جوبلز

      لا لا لا ، ما يمديني على قصة جهنم ذي ، حلوة
      وشكله من أحد الحلول إنا نزيد الثقافة والوعي زي ما قلت.



      أخي youcef1983 :
      نقطة حلوة ذكرتها وهي وسائل الإعلام. فهذه حركة خلابة لزيادة عدد المبيعات.


      أخي VlAd_744 :
      جاوبت على كل الأسألة ما شاء الله ، كل أجوبتك في الصميم



      في امان الله

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •