• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 18 من 18

    الموضوع: تابع ... قضيتنا مع الدنمارك , و القضية الكبرى !

    1. #16
      التسجيل
      18-09-2004
      الدولة
      عمان الغربية - الاردن\\\حاليا في مدينة اربد
      المشاركات
      442
      المواضيع
      20
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: تابع ... قضيتنا مع الدنمارك , و القضية الكبرى !

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moneeeb مشاهدة المشاركة
      أخى لا تزعل منى, لكن انت عايش فى احلام وردية بعيد عن الواقع. البشر انواع, و المعاملة الحسنة لا تطيب للجميع

      فى امان الله
      اخي انت قلت انواع والوان..
      بمعنى هناك اناس يتقبلون المعاملة الحسنة..

      اما بالنسبة للتصرف العدواني فهو سلبي والدليل تجرؤ العديد من الدول على الدين الاسلامي..

      والاعلام عالم واسع وتستطيع استخدام طرق عديدة..

      الحقيقة العايش -ليس في احلام-بل في كوابيس هو من يعتقد ان المقاطعة هو الحل ..لانه ينعكس سلبيا علينا كل يوم ....
      والكثير لا يعرف انه في كابوس سيزعجه كثيرا في المسقبل..
      لذا افضل ان اكون حالما ...لو كان الوضع المعاكس كابوسا

      وانا اهنئ الدعاة الاسلاميين على الذهاب الى الدنمارك للدعوة..
      ولكن تحتاج الى عملية اوسع..لان هذا فكرة الدين..

    2. #17
      الصورة الرمزية moneeeb
      moneeeb غير متصل عضو مميز في منتديات الاخبار
      Rurouni
      التسجيل
      01-12-2004
      الدولة
      الحجاز جزيرة العرب
      المشاركات
      3,303
      المواضيع
      257
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: تابع ... قضيتنا مع الدنمارك , و القضية الكبرى !

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Haxx_Star مشاهدة المشاركة
      اخي انت قلت انواع والوان..
      بمعنى هناك اناس يتقبلون المعاملة الحسنة..

      اما بالنسبة للتصرف العدواني فهو سلبي والدليل تجرؤ العديد من الدول على الدين الاسلامي..

      والاعلام عالم واسع وتستطيع استخدام طرق عديدة..

      الحقيقة العايش -ليس في احلام-بل في كوابيس هو من يعتقد ان المقاطعة هو الحل ..لانه ينعكس سلبيا علينا كل يوم ....
      والكثير لا يعرف انه في كابوس سيزعجه كثيرا في المسقبل..
      لذا افضل ان اكون حالما ...لو كان الوضع المعاكس كابوسا

      وانا اهنئ الدعاة الاسلاميين على الذهاب الى الدنمارك للدعوة..
      ولكن تحتاج الى عملية اوسع..لان هذا فكرة الدين..
      هذا هو الحل الوحييد الذى فى استطاعتنا, كشخص مثلى ان يكون له اثر, بدل الاعتماد و التمنى و التوكل على اناس الله اعلم بما يقومون

      اعتقد اننا نتفق بأن لا نتفق هى الاجابة

      فى امان الله

    3. #18
      التسجيل
      18-09-2004
      الدولة
      عمان الغربية - الاردن\\\حاليا في مدينة اربد
      المشاركات
      442
      المواضيع
      20
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: تابع ... قضيتنا مع الدنمارك , و القضية الكبرى !

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moneeeb مشاهدة المشاركة
      هذا هو الحل الوحييد الذى فى استطاعتنا, كشخص مثلى ان يكون له اثر, بدل الاعتماد و التمنى و التوكل على اناس الله اعلم بما يقومون

      اعتقد اننا نتفق بأن لا نتفق هى الاجابة

      فى امان الله
      كل انسان له وطيفة في الحياة..
      فانا اتعلم ..بمعنى اجاهد في سبيل الله..
      ولدي اثر..
      والدعاة لهم وظيفة..
      فدورنا هو تشجيع بعضنا وان نتجه الى الافضل..
      تذكر ما فعله صلاح الدين عندما فتح القدس..


      ولكن ان لا يكون لي اثر سلبي على امتي الاسلامية وهو ضرر لشعوب جاهلة حقيقة الدين الاسلامي..لمجرد عاطفة ..
      وانا انسان لا اصدق عواطفي في مثل تلك الامور شديدة الحساسية..

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •