
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moneeeb
هذا هو الحل الوحييد الذى فى استطاعتنا, كشخص مثلى ان يكون له اثر, بدل الاعتماد و التمنى و التوكل على اناس الله اعلم بما يقومون
اعتقد اننا نتفق بأن لا نتفق هى الاجابة
فى امان الله
كل انسان له وطيفة في الحياة..
فانا اتعلم ..بمعنى اجاهد في سبيل الله..
ولدي اثر..
والدعاة لهم وظيفة..
فدورنا هو تشجيع بعضنا وان نتجه الى الافضل..
تذكر ما فعله صلاح الدين عندما فتح القدس..
ولكن ان لا يكون لي اثر سلبي على امتي الاسلامية وهو ضرر لشعوب جاهلة حقيقة الدين الاسلامي..لمجرد عاطفة ..
وانا انسان لا اصدق عواطفي في مثل تلك الامور شديدة الحساسية..