سيدي جاري التحميل و أول ما ينزل رح أشوفه و أقيمه
لكن يا ريت أعرف على أي برنامج منتجت الفيديو عشان نعرف نقيمك صح
******************************
شفاناه
كأنك مشتغله على الMAGIX
فيديو جميل و اللقطات السريعة متناسقة مع الأغنية
7.5/10
إلى الأمام بأذن الله
سيدي جاري التحميل و أول ما ينزل رح أشوفه و أقيمه
لكن يا ريت أعرف على أي برنامج منتجت الفيديو عشان نعرف نقيمك صح
******************************
شفاناه
كأنك مشتغله على الMAGIX
فيديو جميل و اللقطات السريعة متناسقة مع الأغنية
7.5/10
إلى الأمام بأذن الله
التعديل الأخير تم بواسطة Marquis ; 01-04-2008 الساعة 06:07 PM
مشككككككككككككور
ما تقققققققققققصر
دوم اننننننننشاء اللله على المشاركات
يارابي ........................
بارك الله فيك اخي الكريم ،، و تسلم وماتقصر
-
للأسف حيل " فقدتك " يـــ M