مثل ما اعرف موسوعة جينيس مسكتها قبل فترة بسيطة احد الدور العربية واصبحتولكن تم اصدار هذه الموسوعة ؟ وهل نزلت في الأسواق بالسعودية
تصدر باللغة العربية واكيد اذا بتسأل عنها في جرير بتحصلها
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخلول يشبه استاذ الحاسب في المدرسة
حلوة
ودي اشوف شكل مدرسكم
































LoLCoil



المهم جيراننا شروا البلاي1 من اول مانزلت وانا طبعا ماادري شالطبخه يعني ماكنت ادري عن البلاي1 المهم هم يدرون اني مولع بالفيديو قيمز وقالولي انه فيه لعبه نتحداك تعدي فيها لانه فيها الغاز صعبه المهم قبلت التحدي واروح ولا فعلا البلاي1 ايام عزه يعني مع نزول تومب رايدر1 شفت اللعبه وانا شكلي جذيه
يعني بعد سنه من نزول الاول ولما خذيت هذا الجزء ارتاح قلبي وقلت شكلها راح يكون لها جزء ثالث ورابع وخامس يعني ماراح تنتهي واول مادشيت البيت على طول لعبها ياسلااااام بالجزء هذا ماتذكر منطقة الثلج اللي فوقك صقور؟ولا المدينه الكوريه والله اجواء عجيبه عشتها مع الجزء الثاني بس مصخوها اخر شي بس بالنسبه لي الجزء الاول افضل جزء


