اشوف ابتسامة ماخدة جد بسالفة خخخخلا لا ما في تنكييييت
اقوليج غشمرة على الكويتي
اقصد الموسم الياي نشيل الدوري والكأس بعدها يقدر يسافرلييين يصير عمره 30 من يبغيه ؟!
إذا إدارة الوحده تفكر مثل تفكيرك عز الله الريال احترف بالخارج![]()
علشان نبى توديعه وداع لابطال والوحدة فوق في لاعالي
حاقد..
![]()
..
لاعبين اسبانيول متعودين يدخلون اهداف في اخر الدقائق على برشلونة مو الريال
و انا اقدر انسى..
بالتوفيق لاسماعيل
يستاهل اسماعيل كل خير
ويا ريت لو ينتقل باسر وقت
تسلمين ابتسامة على الخبر