ماشاء الله علي يا صقر ، موضوع آخر مثير للجدل
سأجعل مروري سريعا
+ بالنسبة لي ، لا ارضى ابدا بكشف الوجهه ، المرأه جوهرة مصونه اذ استهلكت ذهب بريقها .
+ جمال المراه اغلبه في وجهها !!!! فبرأيي الشخصي الحجاب لاينفع بدون غطاء وجه . وانا اعلم انه رأي لايشاركني به الكثير وانا احترم وجه نظرهم تماما .
+ زوجة لي تخير بين كشف الوجهه ( حتى لو الحجاب موجود ) وبين الفصل ، ساختار انها تخرج من عملها ، حفاظا لكرامتي وكرامة زوجتي .
+ انا استغرب بمن يرفض الزواج بامرأه تعمل في المجال الصحي ، دام انها متحشمة كاملا و فتاة ثقة وبأذن الله جميع بنات المسلمين بهذا الشي ، فلماذا ارفض ؟ سمعت شخص يقول ما ابقى زوجتي تكون اذكى مني !
































...