لا لا مو ازنطه ... هذي احيان نستخدمهاتقصد ازنطه ؟؟ ولا كلمة ثانية ؟؟
رد يا انفاس ...
بس كلمه ثانيه ناسيها -_____-
اذا تذكرتها بقولك
السموحه يصاحب الموضوع ^^"
لا لا مو ازنطه ... هذي احيان نستخدمهاتقصد ازنطه ؟؟ ولا كلمة ثانية ؟؟
رد يا انفاس ...
بس كلمه ثانيه ناسيها -_____-
اذا تذكرتها بقولك
السموحه يصاحب الموضوع ^^"
الجنون ومايسوي
شكرا لك ..
شي رائع
حمام ببلاش
تحياتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي