يا أخوان أعتقد أن المنتج الأصلي للعبة رزدنت إيفل لم يتغير...
و عدم وجود الزومبي شي طبيعي..لاكن الذي غير طبيعي هو عدم وجود الليل..لاكن أعتقد أن في الجزء الخامس سيكون هناك أماكن مظلمة و كهوف كما رأيت في الفيديو الأخير..!
و بعدين عدم و جود الزومبي نوع من أنواع التغيير مثل أول ما جاء الزومبي راح ينتهي يعني ما يصير كل جزء فيه زومبي...
و بعدين أول ما جاء الزومبي كان مفاجأة يمكن الفايروس أو الخلية اللي في الجزء الخامس يمكن تكون أفضل من الزومبي كما ظهر في مقطع الفيديو تأثيره القوي و السريع على الإنسان...!
و في الأخير كل ما أقوله مجرد وجهة نظر و رأي خاص فيني قد يحتمل على الصواب والخطأ