لا هي مب مركبة ولا شي . مجرد انكم تركزون عليهم بالمخدر وتنومونهم . بس ان فيه مشكلة وحدة وهو ان اللعبة راح تصير بطيييئة اذا خدرتوهم كلهم .
لا هي مب مركبة ولا شي . مجرد انكم تركزون عليهم بالمخدر وتنومونهم . بس ان فيه مشكلة وحدة وهو ان اللعبة راح تصير بطيييئة اذا خدرتوهم كلهم .
ليش تصير بطيئة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
:واو: والله ولاد اخوك حريفه
":" بس تعال شوف اخوي":"قاهر MGS2 ":"