السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا من عشاق المصارعه بدات اتابع المصارعه من عام 1999
بس كنت من المدمنين على العابها من sega وان العب المصارعه حتى PS2 وانشاء الله PS3 .............وتعلمت كيفيه ادخال شفرات للعبه وترجمه شفرات لكي يزيد من جماليه للعبه
وصراحه مالقيت اسوي الموضوع الا في منتداكم
وان شاء الله راح اضع موضوع في منتداكم الاكثر من رائع يخص شفرات لعبه المصارعه 2008
وشكراااا






































