• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 8 الأولىالأولى 1234567 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 107

    الموضوع: ═︻▄█▒ هل أنت عضو جديد؟؟ هل أنت عاشق للمصارعة الحرة ؟؟ إذاً تفضل بالدخول ▒█▄︻═

    1. #16
      التسجيل
      16-06-2008
      المشاركات
      45
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ═︻▄█▒ هل أنت عضو جديد؟؟ هل أنت عاشق للمصارعة الحرة ؟؟ إذاً تفضل بالدخول ▒█▄︻═

      السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
      انا من عشاق المصارعه بدات اتابع المصارعه من عام 1999
      بس كنت من المدمنين على العابها من sega وان العب المصارعه حتى PS2 وانشاء الله PS3 .............وتعلمت كيفيه ادخال شفرات للعبه وترجمه شفرات لكي يزيد من جماليه للعبه
      وصراحه مالقيت اسوي الموضوع الا في منتداكم

      وان شاء الله راح اضع موضوع في منتداكم الاكثر من رائع يخص شفرات لعبه المصارعه 2008

      وشكراااا

    2. #17
      أحمد الأنصاري غير متصل █▓..Excellence of  Execution..▓█
      معصب
       
      التسجيل
      29-09-2000
      المشاركات
      13,264
      المواضيع
      1794
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ═︻▄█▒ هل أنت عضو جديد؟؟ هل أنت عاشق للمصارعة الحرة ؟؟ إذاً تفضل بالدخول ▒█▄︻═

      حياك الله مرتضى عاشق بنواة XD

      بتوفيق حبيبي احنه طلبنة من الاداراة شي لك ^__^ خلها مفجأة :P

      اخوي cheatman

      شنو يعني شفرات وكيف تدخل XD

      وحياك الله في منتدانا يغالي


    3. #18
      التسجيل
      04-03-2008
      المشاركات
      293
      المواضيع
      11
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ═︻▄█▒ هل أنت عضو جديد؟؟ هل أنت عاشق للمصارعة الحرة ؟؟ إذاً تفضل بالدخول ▒█▄︻═

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Andre مشاهدة المشاركة
      هلا بشريك Rob Lucci
      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Andre مشاهدة المشاركة

      منت بهين

      وانا اخر مباراة جفتها قبل لا اترك المصارعة هي روك × هولك هوق في نو وي اوت..

      ورجوعي في انفرجيفن الي كان فيها حدث الرئيسي مباراة TLC

      وتابعت هاذا المنتدى ومثل مقالت عرفني شنو صار في فترة غيابي عن المصارعة لمدة 3 سنوات

      وسجلت فيه وكان اول موضوع تاريخ لي بشهر 2-5-2007 مسيرة بريت هارت ..وتعينت مراقب

      عندما دسكريشن او شريدر ارسلو طلب تعيني



      هلا اخوي اندري

      حقيقة سبب تركي للمصارعة آنذاك هو بسبب كنت متابع اول للاندرتيكر ورأيت الظلم وهو فيه

      حتى انتقل الى طور الـheel ومازال يعاني مثل ماعانى عندما كان face

      صحيح امتلك الحزام ذلك الوقت و احتفظ به ولكن للأسف جاء بروك واستلم الاندر تيكر على رغبته حتى هزمه في هيل ان سيل في نو ميرسي ........ شئ

      من هنا تركت المصارعة لأني لاحظت تغيرا لم يعجبني

      حسنا لم اكن مخطئا بكلامي حول تغيير الاحداث في ذلك الوقت ولكن للأسف تركتها والمصارعة كانت الافضل في عام 2003 حتى 2005 على ماظن انها افضل الاحداث وان كانت اقل من المطلوب

      وعموما اشكرك واشكر الاخوان هنا المدمر وشيريدر على المستوى المتميز الذي قدمتوه في المنتدى

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Shawn xxx مشاهدة المشاركة
      اعشق المصارع الراحل بنواه واكره الملقب بالسوبرمان سينا


      بالفعل اعتبره من افضل المصارعين الابرز في عالم المصارعة بعد تربل اتش وروك واوستين الخ

      وكان بمستوى قوي خصوصا ضد جيركو وانجل عام 2000 و2001

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cheatman مشاهدة المشاركة
      بس كنت من المدمنين على العابها من sega


      اظن من هنا بالضبط احببت المصارعة

      من جزء ريسلمينيا الشهير بوجود يوكوزونا وبابام بيجلو وريزرمون الخ

      اشكرك اخوي على الاضافة

      واشكر الاخوان على الردود الاتي الهمتني معكم

      والمنتدى هذا افضل خيار لافضل الاماكن في شتى المجالات


      فمان الله


      العضو لاتتميز ردوده بالكم ....... بل بالكيف
      ===========
      أمحو ذنوبك في خلال دقيقتين

    4. #19
      التسجيل
      20-04-2007
      الدولة
      U.A.E - Home Sweet Home - ALAIN
      المشاركات
      2,428
      المواضيع
      163
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ═︻▄█▒ هل أنت عضو جديد؟؟ هل أنت عاشق للمصارعة الحرة ؟؟ إذاً تفضل بالدخول ▒█▄︻═

      حيا الله الربع

      اسماء جديدة ما شاء الله انضمت لنا
      بالبركة يا إخوان وموفقين


      ومراحب ملايين

    5. #20
      التسجيل
      16-06-2008
      المشاركات
      45
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ═︻▄█▒ هل أنت عضو جديد؟؟ هل أنت عاشق للمصارعة الحرة ؟؟ إذاً تفضل بالدخول ▒█▄︻═

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Andre مشاهدة المشاركة
      حياك الله مرتضى عاشق بنواة XD


      بتوفيق حبيبي احنه طلبنة من الاداراة شي لك ^__^ خلها مفجأة :P

      اخوي cheatman

      شنو يعني شفرات وكيف تدخل XD

      وحياك الله في منتدانا يغالي



      اقصد كلمات سر ..........مثلا اظهار شخصيات في اللعبه,تغير طاقات المصارعين .تغير اسماء المصارعين (جون نيترو الى جون موريسون)..تغير طول المصارعين ووزن المصارعين,تصميم مباراه تضع فيها القواعد الي انت تبيها................كثيره اخي الشفرات للعبه المصارعه 2008 جداا

    6. #21
      التسجيل
      16-06-2008
      المشاركات
      45
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ═︻▄█▒ هل أنت عضو جديد؟؟ هل أنت عاشق للمصارعة الحرة ؟؟ إذاً تفضل بالدخول ▒█▄︻═

      شوف الصوره بد ادخال الشفره عليها ......تغير اسم نيترو الى مورسون,,,,وانتقال بوكر تي الى الليجند

    7. #22
      أحمد الأنصاري غير متصل █▓..Excellence of  Execution..▓█
      معصب
       
      التسجيل
      29-09-2000
      المشاركات
      13,264
      المواضيع
      1794
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ═︻▄█▒ هل أنت عضو جديد؟؟ هل أنت عاشق للمصارعة الحرة ؟؟ إذاً تفضل بالدخول ▒█▄︻═

      كيف تسويها ..الحركة مهمة وحلوة ..خخخ باخلي تيكر اسطورة هو وشون

    8. #23
      أحمد الأنصاري غير متصل █▓..Excellence of  Execution..▓█
      معصب
       
      التسجيل
      29-09-2000
      المشاركات
      13,264
      المواضيع
      1794
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ═︻▄█▒ هل أنت عضو جديد؟؟ هل أنت عاشق للمصارعة الحرة ؟؟ إذاً تفضل بالدخول ▒█▄︻═

      كيف تسويها ..الحركة مهمة وحلوة ..خخخ باخلي تيكر اسطورة هو وشون

    9. #24
      التسجيل
      16-06-2008
      المشاركات
      45
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ═︻▄█▒ هل أنت عضو جديد؟؟ هل أنت عاشق للمصارعة الحرة ؟؟ إذاً تفضل بالدخول ▒█▄︻═

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Andre مشاهدة المشاركة
      كيف تسويها ..الحركة مهمة وحلوة ..خخخ باخلي تيكر اسطورة هو وشون
      اخي ان شاء الله راح اضع موضوع خاص بالشفرات لعبه المصارعه2008..قريبا جدا

    10. #25
      التسجيل
      20-04-2007
      الدولة
      U.A.E - Home Sweet Home - ALAIN
      المشاركات
      2,428
      المواضيع
      163
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ═︻▄█▒ هل أنت عضو جديد؟؟ هل أنت عاشق للمصارعة الحرة ؟؟ إذاً تفضل بالدخول ▒█▄︻═

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cheatman مشاهدة المشاركة
      اخي ان شاء الله راح اضع موضوع خاص بالشفرات لعبه المصارعه2008..قريبا جدا
      حركة حلوة وشكلك خبير بهذي اللعبة
      حياك الله بيننا

    11. #26
      التسجيل
      18-05-2008
      المشاركات
      349
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ═︻▄█▒ هل أنت عضو جديد؟؟ هل أنت عاشق للمصارعة الحرة ؟؟ إذاً تفضل بالدخول ▒█▄︻═

      توي ادري ان wwe يسوون شفرات في اشرطة المصارعه

      وانا زمان قد شفت مقطع غريب مره في اليوتيوب
      مصارع طاح على نص الحلبة من فووووووق
      كان المقطع يستهبل على اوين هارت




    12. #27
      الصورة الرمزية Booyaka
      Booyaka غير متصل عضو كمال اجسام خبير
      طبيعي
       
      التسجيل
      19-02-2008
      الدولة
      ҳ̸Ҳ̸ҳ ENIGMA ҳ̸Ҳ̸ҳ
      المشاركات
      2,094
      المواضيع
      21
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ═︻▄█▒ هل أنت عضو جديد؟؟ هل أنت عاشق للمصارعة الحرة ؟؟ إذاً تفضل بالدخول ▒█▄︻═

      السلام عليكم
      اود ان ارحب بكل أعضاء المصارعة واولهم صديقي نادر ، وشكرا على الموضوع الرائع

      ::::::::::::::::::

      انا تقريبا جديد في المنتدى من ناحية العضوية ، ولكن قبل العضوية انا كنت بتابع قسم المصارعة في المنتدى
      من فترة طويلة قرابة السنة او اكثر .

      :::::::::::::::::::::::::::::::::::

      اتابع المصارعة من سنة 1996 تقريبا ولكن لم يكن اهتمامي بشكل كبير بالمصارعة
      في ذلك الوقت ، كنت اتابعها للترفيه فقط ، وفي سنة 2000 كنت اتابع المصارعة بشكل مستمر
      وإلى الان ،،،

      :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

      اما من ناحية المنتديات والمصارعة
      فأنا حاليا مصمم تواقيع لقسم المصارعة في احد المنتديات
      وايظا كاتب اخبار للمصارعة ، وراح تشاهدون اول اعمالي ومواضيعي في المنتدى
      خلال فترة قريبة ، وراح تعجبكم ان شاء الله

      :::::::::::::::::::::::::::::::::::::

      وفي النهاية احب اشكر كل الاعضاء اللي في قسم المصارعة وخاصة نادر و حمدان على هذا المجهود الطيب
      وإلى الامام ان شاء الله ...،،،

      :::::::::::::::::::::::::::

      وعلى فكرة اسمي عيسى ، من مملكة البحرين
      محرقاوي هههههه
      التعديل الأخير تم بواسطة Booyaka ; 21-06-2008 الساعة 02:29 AM


    13. #28
      أحمد الأنصاري غير متصل █▓..Excellence of  Execution..▓█
      معصب
       
      التسجيل
      29-09-2000
      المشاركات
      13,264
      المواضيع
      1794
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ═︻▄█▒ هل أنت عضو جديد؟؟ هل أنت عاشق للمصارعة الحرة ؟؟ إذاً تفضل بالدخول ▒█▄︻═

      هلا والله بغالي عيسى .. كيف حالك اخي الكريم

      اهلاً وسهلاً فيك .. ونتشرف بأنه تكون احد النجوم في منتدانا المتواضع :/

      ومنتضرين ابداعك يغالي ..وحياك الله في منتدانا

      اخوك حمدان

    14. #29
      التسجيل
      20-04-2007
      الدولة
      U.A.E - Home Sweet Home - ALAIN
      المشاركات
      2,428
      المواضيع
      163
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ═︻▄█▒ هل أنت عضو جديد؟؟ هل أنت عاشق للمصارعة الحرة ؟؟ إذاً تفضل بالدخول ▒█▄︻═

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Booyaka مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم
      اود ان ارحب بكل أعضاء المصارعة واولهم صديقي نادر ، وشكرا على الموضوع الرائع

      ::::::::::::::::::

      انا تقريبا جديد في المنتدى من ناحية العضوية ، ولكن قبل العضوية انا كنت بتابع قسم المصارعة في المنتدى
      من فترة طويلة قرابة السنة او اكثر .

      :::::::::::::::::::::::::::::::::::

      اتابع المصارعة من سنة 1996 تقريبا ولكن لم يكن اهتمامي بشكل كبير بالمصارعة
      في ذلك الوقت ، كنت اتابعها للترفيه فقط ، وفي سنة 2000 كنت اتابع المصارعة بشكل مستمر
      وإلى الان ،،،

      :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

      اما من ناحية المنتديات والمصارعة
      فأنا حاليا مصمم تواقيع لقسم المصارعة في احد المنتديات
      وايظا كاتب اخبار للمصارعة ، وراح تشاهدون اول اعمالي ومواضيعي في المنتدى
      خلال فترة قريبة ، وراح تعجبكم ان شاء الله

      :::::::::::::::::::::::::::::::::::::

      وفي النهاية احب اشكر كل الاعضاء اللي في قسم المصارعة وخاصة نادر و حمدان على هذا المجهود الطيب
      وإلى الامام ان شاء الله ...،،،

      حياك الله يا عيسى
      ونحن سعيدين بمكسب عضو فنان مثلك
      وأنا متأكد إني شخصياً راح اشوف ابداعاتك في المنتدى
      وخاصة إنك فنان بالفوتوشوب



      حياك الله في المنتدى ياعيسى وإنت بين إخوانك وربعك



      مع أرق تحياتي

    15. #30
      التسجيل
      14-04-2005
      الدولة
      UAE . Al Ain
      المشاركات
      6,423
      المواضيع
      224
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ═︻▄█▒ هل أنت عضو جديد؟؟ هل أنت عاشق للمصارعة الحرة ؟؟ إذاً تفضل بالدخول ▒█▄︻═

      ياهلا ومرحبا بكل شخص جديد وان شاء الله تفيدون وتستفيدون ^^

    صفحة 2 من 8 الأولىالأولى 1234567 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •