• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • مشاهدة نتائج الإستطلاع: من اسوء لاعب في نادي الهلال؟

    المصوتون
    11. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
    • حسين المسعري

      6 54.55%
    • محمد النزهان

      2 18.18%
    • لوبيسكو

      0 0%
    • ادميلسون

      0 0%
    • لاعب آخر الرجاء ذكره

      3 27.27%
    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 25 من 25

    الموضوع: مين اسوء لاعب في الهلال؟؟؟؟؟؟ الرجاء الدخول للهلاليين بسسسسسس

    1. #16
      التسجيل
      09-01-2002
      الدولة
      السعوديه-الرياض
      المشاركات
      284
      المواضيع
      14
      شكر / اعجاب مشاركة
      اسوأ لاعب فى الهلال
      هو حسين المسعرى
      ماعنده غير المراكض فى الملعب زي المجنون
      اذا بهدنيا حب غالي اكيد بكون حبى لك
      واذا فيه شوق مو عادى اكيدبكون شوقي لك

    2. #17
      التسجيل
      18-09-2001
      المشاركات
      267
      المواضيع
      71
      شكر / اعجاب مشاركة
      انا اقول مثل الزعيم

    3. #18
      التسجيل
      13-01-2002
      الدولة
      دام عــزك يـا بــلادي
      المشاركات
      6,706
      المواضيع
      278
      شكر / اعجاب مشاركة
      يا هلا اخوي دينيلسون............
      معليش بس عندي كم نقطة احب اوضحا :
      اولا: انك انت يا طويل العمر لما قررت انك تصوت ما طلبت منا انا نكتب ليش اللاعب هذا بالنسبة لينا يعتبر سئ علشان نعرف وجهة نظر كل واحد?:
      ثانيا :طالما انت هلالي (كما اعتقد) المفروض انك ما تقول عن اللاعب انه سئ او غبي لان كل لاعبين فريقنا فيهم الخير والبركة انشالله.:واو:
      ثالثا: انا احب اقول رأيي اذا تسمحولى (طبعا تسمحولى) ان باذن الله مافي اي لاعب سئ او غبي فى فريق الهلال ولكن احتمال في مباراة يخبص او حتى اكثر من مباراة ممكن موسم كامل ولكن هذا مو معناه ان الدنيا انتهت لا الاعب يبرز موسم ويروح فيها موسم حتى اللاعبين العالمين وهذا وجهة نظري ولكل واحد رايه الخاص
      وشكرا

      كلما أدبني الدهـــر ،،، أراني نقص عقلــي
      وإذا ما ازددت علماً ،،، زادنـي علماً بجهلي

    4. #19
      التسجيل
      04-08-2001
      المشاركات
      63
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة
      محمد النزهان
      ودي ابكـي لين ما يبقى دموع
      ودي اشكي لين ما يبقى كلام

    5. #20
      التسجيل
      28-12-2001
      الدولة
      roma
      المشاركات
      1,700
      المواضيع
      91
      شكر / اعجاب مشاركة

      و الله أنكم لحوج

      الهلال ولله الحمد مافيه لاعبين أغبياء أ و حتى مايعرفون يلعبون ..... والدليل أن عشرة منهم في المنتخب والفريق الرديف ماخذ المركز الثاني في الدوري ... ويمكن ياخذون الأول اليوم انشا الله .....
      coming soooooooooooooon

    6. #21
      التسجيل
      12-12-2001
      الدولة
      جدة
      المشاركات
      63
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (العمدا)
      يا هلا اخوي دينيلسون............
      معليش بس عندي كم نقطة احب اوضحا :
      اولا: انك انت يا طويل العمر لما قررت انك تصوت ما طلبت منا انا نكتب ليش اللاعب هذا بالنسبة لينا يعتبر سئ علشان نعرف وجهة نظر كل واحد?:
      ثانيا :طالما انت هلالي (كما اعتقد) المفروض انك ما تقول عن اللاعب انه سئ او غبي لان كل لاعبين فريقنا فيهم الخير والبركة انشالله.:واو:
      ثالثا: انا احب اقول رأيي اذا تسمحولى (طبعا تسمحولى) ان باذن الله مافي اي لاعب سئ او غبي فى فريق الهلال ولكن احتمال في مباراة يخبص او حتى اكثر من مباراة ممكن موسم كامل ولكن هذا مو معناه ان الدنيا انتهت لا الاعب يبرز موسم ويروح فيها موسم حتى اللاعبين العالمين وهذا وجهة نظري ولكل واحد رايه الخاص
      وشكرا

      لا يابعد عمري في لاعبين في الهلال مالهم داااااااااااااااااعي واقولها بالفم المليان واولهم حسين المسعري عيوبه اقلك هيا من عيوني:
      1- اجري بالكورة بدون تخطيط او تركيز باختصار يجري وتنقطع منه الكورة وبعدين يرجع يكسر اللاعب الي اخذ منه الكورة وياخذ كرت اصفر او احمر هذه هيا فائدته

      وهو سبب رئيسي في الأهداف التي تلج مرمى الهلال :يقعد يتفلسف بالكورة لما تنقطع وتجي هجمة مرتدة علينا نروح فيها:
      او يمرر تمريرة زي وجهه ويحرج الدفاع
      هذه كلها عيوبه يابعد عمري


      انا عندي ملاحظة: مالاحظتم انه هو اصيب بالرباط الصليبي وشفي منه بسرعة
      هب هب هب هب عليه وجع ماحسينا انه مبتعد عن الهلال ياريت ينسق بأقرب وقت

    7. #22
      التسجيل
      13-01-2002
      الدولة
      دام عــزك يـا بــلادي
      المشاركات
      6,706
      المواضيع
      278
      شكر / اعجاب مشاركة
      ايه كذا الكلام
      انك تكتب اسم اللاعب وتقولنا وشي عيوبه وتبينها لينا اما انك تكتب اسمه بس من دون ما تفهمنا ليش هذا افترا على اللاعب وعلى كلا اختلاف الراي لا يفسد للود قضية
      ومشكور

      كلما أدبني الدهـــر ،،، أراني نقص عقلــي
      وإذا ما ازددت علماً ،،، زادنـي علماً بجهلي

    8. #23
      التسجيل
      08-01-2002
      المشاركات
      93
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة
      المسعري ماغيره :غضب:
      انتو ماشفتوا الملاعب تكون فاضيه لما يكون كابتين ......
      ولما يسلمها لسمسم
      كيف اتشوفوه
      يالعمدا بلاشي نذكر عيوبه
      فالانسان يحكم بالنظروالعقل
      مو بالكلام....
      واحنا هلاليين مانكره احد في نادينا بس مانحب اسلوب بعض اللاعبين في اللعب
      http://www.ffonline.com

      كن متميزا دوماً!!!!

    9. #24
      التسجيل
      31-12-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      135
      المواضيع
      13
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking اغبى والعن لاعب هو00000

      اغبى هو حسين المسعري تدرون شلون دخل الهلال000 خلاص انا اقول لكم كان يبيع فشار وفجأة
      الي يبيني اكمل له القصة يظيف رد بمطالبته باكمال القصة وشكراااااااااااااا
      khaloodi
      اصمدي يا فلسطين جيش صلاح الدين سوف يعود

      تبا تبا ياصهيون دمعة*امي كيف تهون


    10. #25
      التسجيل
      11-07-2001
      الدولة
      الشــ الدمام ــرقيه
      المشاركات
      5,342
      المواضيع
      925
      شكر / اعجاب مشاركة
      بما ان هناك واسطة في الهلال

      فقل للمستقبل الهلالي سلامااا

      يعني النزهان وتركي القحطاني

      ليش موجودين في الهلال

      لو يدخل الهلال بتسعة لاعبين احسن من يواجه فريق بـ 13 لاعب

      واذا انضم لهم الغبي الاكبر حسين المسعري

      راح الهلال وطي .......

      ولا حسين بوشو احسن من المفرج والشريدة ؟؟؟؟ علشان ياخذ الكابتنية ؟؟؟؟

      انا عندي سؤال : لو يعطون الكابتنية ادميلسون ولا توليو مو احسن من انهم يعطونها للغبي حسين المسعري؟؟
      }{®~©}{*§*}{¤¦¤}{ا©`·.¸™ ëLNâYêM ™`·.¸©}{*§*}{¤¦¤}{®~©}{

      رحمك الله يا شيخ الامة


      قال نادي الاحلام قال


      للتواصل عبر المسنجر : al_nayem911@hotmail.com

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •