أهـلاً أخوي dro
^ـــــــــ^ وأخيــراً اقدر ارد على الموضوع الحين ،
اول شي أحب اشكركـ اخوي على هالمجهـود الطيـب ، و اشكر كل من ساهـم و قدم لنا هالعـرض الجميـل للعبـة الرائعـة Kingdom Hearts !
الحين نجي حق اللعبـه ، شخصيـاً بعدنـي ماجربتـها ، بس إن شاءالله قريـب...
شي حلو انهم اعطـونا الفرصـه عشان نتعمـق و نعـرف القصة اكثر !
لان بصراحه يوم كنت العب الجزء الثاني كنت شوي متلخبطه كله ناس جدد وانا مادري شسالفتهم بالضبط
عالعموم عجبتني الجرافيكس! و مثل ماقلت جنها اعادة لذكريـات kh1
بس في شي مو كلش ..
نظام القتال ليش غيروه و حطوا هذا ؟ انا عاجبني هذاك ..
ما احس اني مرتاحه لسالفه البطاقات ..
احسها بتكون مملة بتفقد روعة القتال المميز الي احبه ف اللعبه 
بس عالعموم القصة تكون سبب كافي للواحد انه ياخذهـا !
ومثل ماقلت شخصيات ديزني شوي صايرة ثقيلة هههههه انا شخصيـاً اكره ميكي ماوس
شكله يقرفني احس لو يشيلونه من اللعبه احسن هو ويا اذنه ، مسوينه شخصيه مهمة لول
و حتى الجزء الثاني ( سيمبا ) اووووف هههههههههه خلصتها بسرعه لانها تملل وتحسسك جنك ياهل 
اصلاً ماعجبتني ولا مدينة من مدن ديزني غير Atlantica ( مو متأكده من الاسبلنغ ! ) بالجزء الثاني كانت حلوه <<
نايس الاغاني الي فيها
ايوه في شغله جديده عرفتها من الموضوع ماكنت عارفتها من قبل وهي سالفة الـ Orgnazation و حرف الـ X الي بأساميهم ، والله شي نيوو و معلومة interesting
( Sora = Roxas )
,, << للحين عاجبتها السالفه
اممم خلني من اللعبه و ارد حق الموضوع
ترا سرقت كل الصور الي فيه تقريبـاً
ياه والله الموضوع منور بصور كينجدوم هارتس !
حلوه موسيقى كرونو كروز ( ماعرف صح ولا خطأ قريتها
) تخليك تعيش الجو الار بي جي
أهني اختي روكسي على التصاميم الحلوة ^^ و اشكرهـا و تسلم يدهـا المبدعـة . .
امممم بصراحه صارلي من امس وانا اجوف الموضوع وابغى ارد مب قادره
لاني كل ما احاول ارد اخاف يكون ردي مو قد الموضوع ! لانه بصراحه ابداع
و توفقت اخوي صحيح والله موضوع غير عن كل المواضيع ^ــــ^ تستاهل كينجدوم هارتس
ودي اجرب اللعبة واشارككم نقاشات .. بس الله يعين لين ما احصلها ..
لاني ما اقدر انزلها بسبب الـ لمت حق النت .. و بعدني ماحصلت مكان يبيعها x_x
ايه صح أنا بعد افضل شخصيه عندي بالجيمز كلها سورا
<< انتي شدخلج
اممم حبيت اعرض بعض التصاميم لي عن اللعبـه ( عبارة عن توقيع ) < بس جذي تعايشـاً مع جو الموضوع
( الصورة الي بردي بعد من تصميمي
< خلاص الاخت عجبتها سالفة الصور )
و صح ليش اخوي اخر موضوع لك ؟ خسارهـ يعني بنفتقد مواضيعك!
سوري على التقصير بالرد ^^" والله لو كانت عندي كان رديت رد عن تجربتي لها .. بس الله كريم
شكراً اخوي مره ثانيـه ^ـــــ^