• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 9 الأولىالأولى 1234567 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 131

    الموضوع: [الـمـوضـوع الـرسـمـي] KINGDOM HEARTS RE : chain of memories

    1. #16
      حـــلا غير متصل عضــــوة قديــــرة
      »Ŝayôŋaгâ«
      طبيعي
       
      التسجيل
      07-10-2007
      الدولة
      Sector 5
      المشاركات
      1,357
      المواضيع
      50
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: [الـمـوضـوع الـرسـمـي] KINGDOM HEARTS RE : chain of memories

      وعليكمـ السلام ورحمة الله وبركاتهـ
      هااااااي .. سوري توني شفت الموضوع P:



      WoOoW


      درو موضوعكـ روووووعــــــــــــــه ما شاء الله ^^
      والموسيقى متناسقه مع العرض الكتابي والصوري بشكل يدنن ^.^
      انا اشتريت اللعبه بس ما لعبت فيها.. قلت انتظر الموضوع الرسمي يكتمل
      وأبدأ اللعب ^.^ ...احلا مافي الموضوع الفصل السري حركه تدنن منك ^^
      والتعبير باللغه الانجليزيه جعل الفصل مميز اكثر وأكثر ^^ .. ما شاء الله تركت
      للموضوع بصمه خاصهـ فيك .... واصل مواضيعك الفانتاسيه الممــــيزه ....
      ولي عوده لنقاش حول اللعبه ... دمتم بحفظ الله ........

    2. #17
      التسجيل
      03-10-2007
      الدولة
      between 現実 & dreams
      المشاركات
      6,215
      المواضيع
      391
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: [الـمـوضـوع الـرسـمـي] KINGDOM HEARTS RE : chain of memories

      وعليكمـ السلام ورحمة الله وبركاتهـ
      على مين تردي السلام ؟ .. انا ما سلمت با الموضوع هههههه .. المهم يا هلا فيك با الموضوع نورتينا ,,


      WoOoW
      شكرا


      درو موضوعكـ روووووعــــــــــــــه ما شاء الله ^^
      الله يسلمك حلا .. شكرا لك والحمدلله انه اعجبك


      والموسيقى متناسقه مع العرض الكتابي والصوري بشكل يدنن ^.^
      جميل !


      انا اشتريت اللعبه بس ما لعبت فيها..
      وليه !!؟



      قلت انتظر الموضوع الرسمي يكتمل
      وأبدأ اللعب ^.^
      اها ! .. اوكيه شكلك انتظرتي وقت طويل


      احلا مافي الموضوع الفصل السري حركه تدنن منك ^^
      شكرا .. كنت خايف ما تعجبكم بس الحمدلله طلع العكس ,,


      والتعبير باللغه الانجليزيه جعل الفصل مميز اكثر وأكثر ^^ .. ما شاء الله تركت
      للموضوع بصمه خاصهـ فيك .... واصل مواضيعك الفانتاسيه الممــــيزه ....
      الله يخليك على كلامك المشجع لي ...... وطبعا ما انسى اني اشكرك مره اخرى على الصور .. وان شاء الله اواصل عرض المواضيع

      ولي عوده لنقاش حول اللعبه
      ننتظر عشان نتناقش احنا و الأعضاء حول اللعبه ,,

      شكرا ,,,

    3. #18
      حـــلا غير متصل عضــــوة قديــــرة
      »Ŝayôŋaгâ«
      طبيعي
       
      التسجيل
      07-10-2007
      الدولة
      Sector 5
      المشاركات
      1,357
      المواضيع
      50
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: [الـمـوضـوع الـرسـمـي] KINGDOM HEARTS RE : chain of memories

      على مين تردي السلام ؟ .. انا ما سلمت با الموضوع هههههه .. المهم يا هلا فيك با الموضوع نورتينا ,,

      هههه انا متعوده ارد السلامـ بردودي ^^
      بعدين تستاهل كل منك ليش تأخرت هالكـــــثر
      خليتني انسى المقدمه اللي قريتها P: < عذر اقبح من ذنب ^^"


      شكرا

      عفوا ^_^


      الله يسلمك حلا .. شكرا لك والحمدلله انه اعجبك



      ^_^


      جميل !


      اهااا ^^


      وليه !!؟


      امممـ علشان اذا تعثرت اكون في نفس
      مرحلة باقي الاعضاء مو اسبق منهمـ P;


      اها ! .. اوكيه شكلك انتظرتي وقت طويل

      لا بس يومين ^^
      توني اشتريتها

      شكرا .. كنت خايف ما تعجبكم بس الحمدلله طلع العكس ,,

      لا والله حلو ومرتب ^^



      الله يخليك على كلامك المشجع لي ...... وطبعا ما انسى اني اشكرك مره اخرى على الصور .. وان شاء الله اواصل عرض المواضيع

      عفوا .. وإلى مزيد من التقدمـ والنجاح



      ننتظر عشان نتناقش احنا و الأعضاء حول اللعبه ,,
      شكرا ,,,


      اوكـ .. سي يوو

    4. #19
      التسجيل
      03-10-2007
      الدولة
      between 現実 & dreams
      المشاركات
      6,215
      المواضيع
      391
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: [الـمـوضـوع الـرسـمـي] KINGDOM HEARTS RE : chain of memories


      <--- dro بعد ما شاهد الموضوع اليوم ..........

      ===============


      بعدين تستاهل كل منك ليش تأخرت هالكـــــثر
      ايه والله استاهل ...........



      عفوا .. وإلى مزيد من التقدمـ والنجاح
      وياك ان شاء الله ....


      ===============

      شباب با النسبة للعبه ... خلصت اليوم مرحلة علاء الدين و اليس في بلاد العجائب .. خاصة اليس لما لعبتها حسيت اني -> اواء اواء ...... من جد ! .. متى تخلص مراحل ديزني بس لأن المهم حي احداث قصة سورا مع الأورغنيسيشن 13 .. حاليا متوجه لمرحلة هرقل و با التحديد لحبيبنا كــلاود



      فا الي يلعبها يتحملها شوي لأن مو زي الجزء الأول حتى ! .. لكن احدا قصر ابليوفن هي المهمه

      ======

      فيه شي ما اعجبني ...... صوت سورا حق الجزء الثاني .. فا ما ادري كيف يجي جسم صغير و صوت كبير ها ها . . على الأقل المفروض يكون نفس صوته الي في الجزء الأول .. او شكله مؤدي الصوت للجزء الأول صار كبير الحين ؟

      ======


      ايضا سؤال عن البطاقات .. بعض المرات اقاتل و اقاتل والقا البطاقات اختفت !؟ .. فا وين اجيبهم !؟ .. وكيف اعرف ان البطاقة ظربها قوي ؟ .. وأيش الترتيب الجيد الي استخدمه في المعركه ؟ .. مثلا 8 7 6 هكذا ؟

      ======

      وشـــكـــرا


    5. #20
      الصورة الرمزية The Last Lombax
      The Last Lombax غير متصل مراقب سابق وعضو مميز
      مستانس
       
      التسجيل
      08-08-2006
      الدولة
      السعودية - جدة
      المشاركات
      3,193
      المواضيع
      116
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: eagle_arab

      رد: [الـمـوضـوع الـرسـمـي] KINGDOM HEARTS RE : chain of memories

      ماشاء الله عليك !!

      كان من المفروض أنك

      تسميه ( العرض ) الرسمي للعبة




      وشاكرك على إضافة موضوعي المتواضع في موضوعك


      بالنسبة للعبة فأنا لعبت النسخة اليابانية وكانت جيدة بالنسبة ليه
      ووصلت لهيدز وما عرفت أهزمه ( حتى في نسخة الجيم بوي نشبت في هالمنطقة )
      وبعدها وبكل أسف خرب الكرت وما قدرت أكمل اللعبة

      وناوي ألعبها إن شاء الله في إجازة وسط السنة الدراسية مع إني حملتها
      ( تعرف الثانوي تراكمي ومع النظام الجديد للإختبارات زاد الطين بلة )

      وأود أن أبلغكم بأن هذا الرد قد يكون أخر رد لي هاذي الأيام
      على أن ألقاكم بعد الفصل الدراسي الأول
      والسلام خير ختام
      ومع السلامة




    6. #21
      التسجيل
      04-07-2005
      الدولة
      the world that never was
      المشاركات
      560
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: [الـمـوضـوع الـرسـمـي] KINGDOM HEARTS RE : chain of memories

      متى تخلص مراحل ديزني بس لأن المهم حي احداث قصة سورا مع الأورغنيسيشن 13 .. حاليا متوجه لمرحلة هرقل و با التحديد لحبيبنا كــلاود


      اخوي الاحداث المهمة هي بعد ما تخلص كل مرحلة من مراحل ديزني وفي مرحلتين مو من مراحل ديزني واحد من العوالم اعتقد تعرفه (spoiler) والثاني عالم جديد كليا(spoiler)
      فيه شي ما اعجبني ...... صوت سورا حق الجزء الثاني .. فا ما ادري كيف يجي جسم صغير و صوت كبير ها ها . . على الأقل المفروض يكون نفس صوته الي في الجزء الأول .. او شكله مؤدي الصوت للجزء الأول صار كبير الحين ؟
      اخوي نفس الشيء بالنسخة اليابانيه لان مؤدي صوت سورا كبر وتغير صوته

      ايضا سؤال عن البطاقات .. بعض المرات اقاتل و اقاتل والقا البطاقات اختفت !؟ .. فا وين اجيبهم !؟ .. وكيف اعرف ان البطاقة ظربها قوي ؟ .. وأيش الترتيب الجيد الي استخدمه في المعركه ؟ .. مثلا 8 7 6 هكذا ؟

      اخوي اذا استخدمت 3 بطاقات مع بعض(slight) اول بطاقة اخترتها راح تختفي بعد استعمالها بس بعد العركة راح ترجع بشكل طبيعي في مكانها اما اذا استخدمت بطاقة واحدة تقدر ترجعها عند الضغط على اليطاقة اللي لونها اسود ومكتوب عليها 1 بالأبيض . بالنسبة لترتيب البطاقات اقترح ترتيبها من البطاقة اللي رقمها كبير مثل 987 اول شيء بعد ين البطاقات الضعيفة مثل 432 و بالنسبة للبطاقات اللي رقمها 0 راح تحتاجها بالمعارك بعدين وبطاقات العلاج ايضا ضعها بمكان لا يحتاج وقت لايجادها

    7. #22
      التسجيل
      20-05-2008
      الدولة
      فوق الغيوم الورديه
      المشاركات
      185
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: [الـمـوضـوع الـرسـمـي] KINGDOM HEARTS RE : chain of memories

      يااااااااااااااي
      و اخيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــراً
      اكتمل .............. اكتمل ...................اكتمل
      ما شاء الله dro مو عارفه ايش اقول ..
      تصلح مخرج مو بس كاتب تسلم على هالابداع الخطير


      بالنسبه للعبه ...
      لسا ما حصلتها و لهسبب راح اشيل عفشي و ارجع لكم بعد ما اخذها


      التعديل الأخير تم بواسطة الفتاة المشاكسة ; 28-12-2008 الساعة 07:04 PM



    8. #23
      حـــلا غير متصل عضــــوة قديــــرة
      »Ŝayôŋaгâ«
      طبيعي
       
      التسجيل
      07-10-2007
      الدولة
      Sector 5
      المشاركات
      1,357
      المواضيع
      50
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: [الـمـوضـوع الـرسـمـي] KINGDOM HEARTS RE : chain of memories

      خلصت الشابتر الاول وشفت اّيريس وناسه ^.^
      اللعبه شكلها اموره هههه... كمـ مرحله لديزني ؟؟؟

    9. #24
      التسجيل
      04-07-2005
      الدولة
      the world that never was
      المشاركات
      560
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: [الـمـوضـوع الـرسـمـي] KINGDOM HEARTS RE : chain of memories

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلا كويتية مشاهدة المشاركة

      اللعبه شكلها اموره هههه... كمـ مرحله لديزني ؟؟؟
      اختي القلعة فيها 13 طابق كل عدد مراحل ديزني على ما اعتقد 9 (اذا كنت تقصدين العوالم اللي فيها شخصيات ديزني )

    10. #25
      التسجيل
      14-04-2007
      الدولة
      Bahrain
      المشاركات
      187
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: [الـمـوضـوع الـرسـمـي] KINGDOM HEARTS RE : chain of memories


      أهـلاً أخوي dro

      ^ـــــــــ^ وأخيــراً اقدر ارد على الموضوع الحين ،

      اول شي أحب اشكركـ اخوي على هالمجهـود الطيـب ، و اشكر كل من ساهـم و قدم لنا هالعـرض الجميـل للعبـة الرائعـة Kingdom Hearts !

      الحين نجي حق اللعبـه ، شخصيـاً بعدنـي ماجربتـها ، بس إن شاءالله قريـب...

      شي حلو انهم اعطـونا الفرصـه عشان نتعمـق و نعـرف القصة اكثر !

      لان بصراحه يوم كنت العب الجزء الثاني كنت شوي متلخبطه كله ناس جدد وانا مادري شسالفتهم بالضبط

      عالعموم عجبتني الجرافيكس! و مثل ماقلت جنها اعادة لذكريـات kh1

      بس في شي مو كلش .. نظام القتال ليش غيروه و حطوا هذا ؟ انا عاجبني هذاك ..

      ما احس اني مرتاحه لسالفه البطاقات .. احسها بتكون مملة بتفقد روعة القتال المميز الي احبه ف اللعبه

      بس عالعموم القصة تكون سبب كافي للواحد انه ياخذهـا !

      ومثل ماقلت شخصيات ديزني شوي صايرة ثقيلة هههههه انا شخصيـاً اكره ميكي ماوس شكله يقرفني احس لو يشيلونه من اللعبه احسن هو ويا اذنه ، مسوينه شخصيه مهمة لول

      و حتى الجزء الثاني ( سيمبا ) اووووف هههههههههه خلصتها بسرعه لانها تملل وتحسسك جنك ياهل

      اصلاً ماعجبتني ولا مدينة من مدن ديزني غير Atlantica ( مو متأكده من الاسبلنغ ! ) بالجزء الثاني كانت حلوه << نايس الاغاني الي فيها

      ايوه في شغله جديده عرفتها من الموضوع ماكنت عارفتها من قبل وهي سالفة الـ Orgnazation و حرف الـ X الي بأساميهم ، والله شي نيوو و معلومة interesting

      ( Sora = Roxas ) ,, << للحين عاجبتها السالفه

      اممم خلني من اللعبه و ارد حق الموضوع

      ترا سرقت كل الصور الي فيه تقريبـاً ياه والله الموضوع منور بصور كينجدوم هارتس !

      حلوه موسيقى كرونو كروز ( ماعرف صح ولا خطأ قريتها ) تخليك تعيش الجو الار بي جي

      أهني اختي روكسي على التصاميم الحلوة ^^ و اشكرهـا و تسلم يدهـا المبدعـة . .

      امممم بصراحه صارلي من امس وانا اجوف الموضوع وابغى ارد مب قادره

      لاني كل ما احاول ارد اخاف يكون ردي مو قد الموضوع ! لانه بصراحه ابداع

      و توفقت اخوي صحيح والله موضوع غير عن كل المواضيع ^ــــ^ تستاهل كينجدوم هارتس

      ودي اجرب اللعبة واشارككم نقاشات .. بس الله يعين لين ما احصلها .. لاني ما اقدر انزلها بسبب الـ لمت حق النت .. و بعدني ماحصلت مكان يبيعها x_x

      ايه صح أنا بعد افضل شخصيه عندي بالجيمز كلها سورا << انتي شدخلج

      اممم حبيت اعرض بعض التصاميم لي عن اللعبـه ( عبارة عن توقيع ) < بس جذي تعايشـاً مع جو الموضوع ( الصورة الي بردي بعد من تصميمي < خلاص الاخت عجبتها سالفة الصور )



      و صح ليش اخوي اخر موضوع لك ؟ خسارهـ يعني بنفتقد مواضيعك!


      سوري على التقصير بالرد ^^" والله لو كانت عندي كان رديت رد عن تجربتي لها .. بس الله كريم



      شكراً اخوي مره ثانيـه ^ـــــ^



      التعديل الأخير تم بواسطة Dark Sky ; 28-12-2008 الساعة 10:57 PM

    11. #26
      حـــلا غير متصل عضــــوة قديــــرة
      »Ŝayôŋaгâ«
      طبيعي
       
      التسجيل
      07-10-2007
      الدولة
      Sector 5
      المشاركات
      1,357
      المواضيع
      50
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: [الـمـوضـوع الـرسـمـي] KINGDOM HEARTS RE : chain of memories

      اختي القلعة فيها 13 طابق كل عدد مراحل ديزني على ما اعتقد 9 (اذا كنت تقصدين العوالم اللي فيها شخصيات ديزني )



      يب هذا قصدي .. اممممـ ما احب عالمـ ديزني ^^"
      علشان جذي أسأل متى يخلص ههه.. شكرااا لردكـ خيو





      ياااااااااي خيتو تواقيعج تدنن ^.^
      بالذات هذا فيري كيووت ^^ .. تسلمـ يدك

    12. #27
      التسجيل
      04-07-2005
      الدولة
      the world that never was
      المشاركات
      560
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: [الـمـوضـوع الـرسـمـي] KINGDOM HEARTS RE : chain of memories

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلا كويتية مشاهدة المشاركة


      يب هذا قصدي .. اممممـ ما احب عالمـ ديزني ^^"
      علشان جذي أسأل متى يخلص ههه.. شكرااا لردكـ خيو
      اختي انا كتبت اول شيء كلمة مراحل وبعدين كتبت عوالم نفس الشيء حصل مع ردي على dro الكلمة طلعت بشكل تلقائي وحتى ما فكرت فيها لان في اللعبة يكتبون world .عموما مراحل او عوالم نفس الشيء

    13. #28
      حـــلا غير متصل عضــــوة قديــــرة
      »Ŝayôŋaгâ«
      طبيعي
       
      التسجيل
      07-10-2007
      الدولة
      Sector 5
      المشاركات
      1,357
      المواضيع
      50
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: [الـمـوضـوع الـرسـمـي] KINGDOM HEARTS RE : chain of memories

      ^

      ^

      انزين انت في اي مرحله الحين ؟

    14. #29
      التسجيل
      04-07-2005
      الدولة
      the world that never was
      المشاركات
      560
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: [الـمـوضـوع الـرسـمـي] KINGDOM HEARTS RE : chain of memories

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلا كويتية مشاهدة المشاركة
      ^




      ^


      انزين انت في اي مرحله الحين ؟
      اختي انا خلصت اللعبة قبل ما يخلصdro الموضوع الحين قاعد اجمع كل البطاقات في اللعبة
      التعديل الأخير تم بواسطة ienzo ; 28-12-2008 الساعة 11:40 PM

    15. #30
      التسجيل
      03-10-2007
      الدولة
      between 現実 & dreams
      المشاركات
      6,215
      المواضيع
      391
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: [الـمـوضـوع الـرسـمـي] KINGDOM HEARTS RE : chain of memories


      DRO : THE LAST TOPIC .....XD
      لا والله ؟ ....... اخوي الموضوع فيه 4 فصول .. الفصل الأول عرض للمشاركين في الموضوع .. الفصل الثاني و الثالث با اكمله للعبه .. الفصل الرابع هو لوحده عني أنا .. مو من حقي احط لنفسي فصل اهي اهي ؟ .. هو تقريبا حبيت اسوي شويه حركة في الموضوع .. لكن اغلب ما في الموضوع لكينجدوم هارتس لا تنسى !
      وشاكرك على إضافة موضوعي المتواضع في موضوعك
      با العكس أنا الي اشكرك
      ( كم ضمير في الجملة السابقة ؟ )
      ما ابغى اجاوب لأن نفسي انسدت <- ما يحب النحو
      وناوي ألعبها إن شاء الله في إجازة وسط السنة الدراسية مع إني حملتها
      ( تعرف الثانوي تراكمي ومع النظام الجديد للإختبارات زاد الطين بلة )

      اوكيه نلتقي معاك على خير ان شاء الله ,,
      وأود أن أبلغكم بأن هذا الرد قد يكون أخر رد لي
      بس باقي احط رابط لموسيقه حزينه .......
      على أن ألقاكم بعد الفصل الدراسي الأول
      والسلام خير ختام
      ومع السلامة

      مع الف سلامه اخوي .. والله يوفقك في الدراسه
      ==================
      لان مؤدي صوت سورا كبر وتغير صوته
      احاول اجيب صورته * اقصد الي مؤدي الصوت *
      اخوي اذا استخدمت 3 بطاقات مع بعض(slight) اول بطاقة اخترتها راح تختفي بعد استعمالها بس بعد العركة راح ترجع بشكل طبيعي في مكانها اما اذا استخدمت بطاقة واحدة تقدر ترجعها عند الضغط على اليطاقة اللي لونها اسود ومكتوب عليها 1 بالأبيض . بالنسبة لترتيب البطاقات اقترح ترتيبها من البطاقة اللي رقمها كبير مثل 987 اول شيء بعد ين البطاقات الضعيفة مثل 432 و بالنسبة للبطاقات اللي رقمها 0 راح تحتاجها بالمعارك بعدين وبطاقات العلاج ايضا ضعها بمكان لا يحتاج وقت لايجادها
      با الضبط زي ما توقعت ! .. لأن فيه زعيم سويت على حركات كثيره من الــ slight ولا لقيت نفسي الا معدوم البطاقات ........ والزعيم شوي و يضحك علي خخخ
      واشكرك على الرد ^_^===============
      الفتاة المشاكسة
      اول ما شفت ردك قلت لنفسي وش السالفه ؟ .. لوول أيش ها السمايلات P: ؟
      اكتمل .............. اكتمل ...................اكتمل
      مرحى ! . . مرحى !
      ما شاء الله dro مو عارفه ايش اقول ..
      ردك و مشاركتك معانا يكفي عن كل شي ,,
      تصلح مخرج مو بس كاتب
      لا تعذبيني ........................................................
      لسا ما حصلتها و لهسبب راح اشيل عفشي و ارجع لكم بعد ما اخذها
      ان شاء الله تصليها و تشاركي معانا .. وبا التوفيق لك في دراستك ,,,,,=============
      خلصت الشابتر الاول وشفت اّيريس وناسه ^.^
      أنا يوم شفت آيريس ما دريت الا كلمة حلا كويتيه طلعت قدامي با الشاشه ....
      اللعبه شكلها اموره هههه... كمـ مرحله لديزني ؟؟؟
      شوفي ! .. تعدي مراحل ديزني واللعبه راح تكون روعه ! .. أنا صابر على شخصيات ديزني .. لأن المهم فيها قصة سورا و ريكو و المنظمه .. تحسي إذا طلع واحد من المنظمه ( الي يلبسون معاطف سوداء ) انه فيه حماس ويشدك العرض !
      ===========
      Dark Sky
      ما شاء الله ردك طويل .. واهلا بك
      اول شي أحب اشكركـ اخوي على هالمجهـود الطيـب ، و اشكر كل من ساهـم و قدم لنا هالعـرض الجميـل للعبـة الرائعـة Kingdom Hearts !
      العفو اختي .. واللعبه و الأعضاء يستاهلون ..


    صفحة 2 من 9 الأولىالأولى 1234567 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •