• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 21 من 21

    الموضوع: كمبيوتر قليل الادب

    1. #16
      التسجيل
      26-11-2008
      المشاركات
      24
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: [URL=http://topics.alswalf.com/4/1.htm][img][img][/img][/img][/URL]

      رد: كمبيوتر قليل الادب

      أقوله تتحداني أكسرك جاوب ايه ولا أتحداك


      مشكور على الموضوع

    2. #17
      التسجيل
      03-11-2008
      الدولة
      ksa
      المشاركات
      40
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: كمبيوتر قليل الادب

      خخخخخ كمبيوتـــــر مفهي , الاخ بايعــــــــــها...
      ما يستحي على دمه ...
      مشكوور خيوو ع الموضوع التحفه ...
      αŇA NICE GIRL

    3. #18
      التسجيل
      22-07-2001
      الدولة
      Abu Dhabi
      المشاركات
      7,528
      المواضيع
      225
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: كمبيوتر قليل الادب

      ولو انها صور قديمة يعني بس مشكور

      انا لو عندي مثل هالجهاز ... رح أخليه يولول ويعرف ان الله حق

    4. #19
      التسجيل
      27-07-2005
      الدولة
      فلسطين
      المشاركات
      13,290
      المواضيع
      2991
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: كمبيوتر قليل الادب

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maleEek مشاهدة المشاركة
      أقوله تتحداني أكسرك جاوب ايه ولا أتحداك


      مشكور على الموضوع

      مشكور اخوي maleEek على مرورك وردك منور الموضوع

      تحياتي





      `·.¸¸.·¯`··._.· . You are The Number " 1 " in my Heart `·.¸¸.·¯`··._.·



    5. #20
      التسجيل
      27-07-2005
      الدولة
      فلسطين
      المشاركات
      13,290
      المواضيع
      2991
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: كمبيوتر قليل الادب

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Naic girl مشاهدة المشاركة
      خخخخخ كمبيوتـــــر مفهي , الاخ بايعــــــــــها...
      ما يستحي على دمه ...
      مشكوور خيوو ع الموضوع التحفه ...
      مشكورة اختي Naic girl على مرورك وردك منورة الموضوع ولله

      شكرا لك

      تحياتي





      `·.¸¸.·¯`··._.· . You are The Number " 1 " in my Heart `·.¸¸.·¯`··._.·



    6. #21
      التسجيل
      27-07-2005
      الدولة
      فلسطين
      المشاركات
      13,290
      المواضيع
      2991
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: كمبيوتر قليل الادب

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mahdee87 مشاهدة المشاركة
      ولو انها صور قديمة يعني بس مشكور



      انا لو عندي مثل هالجهاز ... رح أخليه يولول ويعرف ان الله حق




      مشكور اخوي Mahdee87 على مرورك وردك شكرا لك

      تحياتي





      `·.¸¸.·¯`··._.· . You are The Number " 1 " in my Heart `·.¸¸.·¯`··._.·



    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •