يا ظلّام وين N+ ?
كرايسس كور قمة بالإبداع , ولكن استمتعت بهذه اللعبة أكثر.
دخلوها وحطو صوتي![]()
Locoroco 2
God of War : Chains of Olympus
Crisis Core : Final Fantasy VII
Patapon
Hot Shot Golf : Open Tee 2
Secret Agent Clank
Midnight Club : L.A. Remix
FIFA 09
يا ظلّام وين N+ ?
كرايسس كور قمة بالإبداع , ولكن استمتعت بهذه اللعبة أكثر.
دخلوها وحطو صوتي![]()
دسيديا نزلت هالسنه ليش ماحطيتوها؟؟
ع كل حال تم التصويت لكرايسس كور
كيف تبغاه يحط لعبة ما راح يصوت فيها الا أنتدخلوها وحطو صوتي![]()
؟ , كيف طريقتها اللعبة ؟ .. الغاز
؟
افضل لعبه بدون منازع gow
قال صلى الله عليه وسلم : ( من قال رضيت بالله رباً ، وبالإسلام ديناً ، وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبياًّ وجبت له الجنة ). رواه أبو داود .
بس يابانية ×_× ....... طيب تخيل لو كانت موجوده ! .. هل تصوت لكرايسس كور فاينل فانتسي او لــ ديسيدا فاينل فانتسي ؟؟؟؟دسيديا نزلت هالسنه ليش ماحطيتوها؟؟
تم التصويت لفاينل فانتسي كرايسس كور . اللعبة اللي خلتني اشتري psp علشانها
تصويت PSP افضل من PS3
على الاقل في منافسه
تم التصويت ل كراسيس كور
لووول حرام صحيح اللعبة مبدعة لكن ماتنافس ابدا والمنافسة واضحة بين GOW و CCيا ظلّام وين N+ ?
فكرت احطها لكن اللعبة يابانية فماتنحسب لانها شيء طبيعي راح تكون منافس قوي سنة 2009دسيديا نزلت هالسنه ليش ماحطيتوها؟؟
لاني قاعد العبها وبالفعل انذهلت منها ..![]()
أنا عن نفسي بصوت لديسيديا ( عشان موضوعي)
لوول
صحيح المنافسة قوية وحلوة في الـ PS3 الشيبه ماخلا شيءتصويت PSP افضل من PS3
على الاقل في منافسه![]()
![]()
اكيد final fantasy vii اول لعبه RPG اختمها
و افضل نهايه شفتها بحياتي
صوت لـ GOW بس الأفضل عندي لهسنة هي Space Invaders Extreme
^
You are the Arcade Man
صوتي لكرايسس كور
وودي يسوون ريميك لفاينل 7 على البي اس بي لأنه شكله مو ناوين يسوون ريميك على السوني 3 بسبب المبيعات![]()
نوب ما يقدرون لأن المطورين الي طوروا السابع مشغولين بالفيرسس و مطورين كرايسس كور يشرفون على باراسيت إيف و يطورون فف أغيتووودي يسوون ريميك لفاينل 7 على البي اس بي لأنه شكله مو ناوين يسوون ريميك على السوني 3 بسبب المبيعات![]()
أها, زين جم بالأمية احتمالية انه يسوون ريميك للسابع ؟ واتوقع بينزلونه على الجهازين نفس فاينل 13نوب ما يقدرون لأن المطورين الي طوروا السابع مشغولين بالفيرسس و مطورين كرايسس كور يشرفون على باراسيت إيف و يطورون فف أغيتو![]()