• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • مشاهدة نتائج الإستطلاع: ماهي اللعبة التي تستحق لقب لعبة العام 2008 لجهاز الـ PSP ؟

    المصوتون
    60. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
    • Locoroco 2

      1 1.67%
    • God of War : Chains of Olympus

      23 38.33%
    • Crisis Core : Final Fantasy VII

      28 46.67%
    • Patapon

      3 5.00%
    • Hot Shot Golf : Open Tee 2

      0 0%
    • Secret Agent Clank

      0 0%
    • Midnight Club : L.A. Remix

      4 6.67%
    • FIFA 09

      1 1.67%
    صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 44

    الموضوع: Montada's PSP Game of The Year 2008

    1. #16
      التسجيل
      14-07-2001
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      10,619
      المواضيع
      949
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: X Snake 87

      رد: Montada's PSP Game of The Year 2008

      يا ظلّام وين N+ ?


      كرايسس كور قمة بالإبداع , ولكن استمتعت بهذه اللعبة أكثر .

      دخلوها وحطو صوتي

    2. #17
      التسجيل
      21-01-2004
      الدولة
      Q^T^R
      المشاركات
      5,922
      المواضيع
      492
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: Montada's PSP Game of The Year 2008

      دسيديا نزلت هالسنه ليش ماحطيتوها؟؟

      ع كل حال تم التصويت لكرايسس كور

    3. #18
      التسجيل
      03-10-2007
      الدولة
      between 現実 & dreams
      المشاركات
      6,215
      المواضيع
      391
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: Montada's PSP Game of The Year 2008

      دخلوها وحطو صوتي
      كيف تبغاه يحط لعبة ما راح يصوت فيها الا أنت ؟ , كيف طريقتها اللعبة ؟ .. الغاز ؟

    4. #19
      التسجيل
      03-05-2008
      المشاركات
      97
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: Montada's PSP Game of The Year 2008

      افضل لعبه بدون منازع gow

      قال صلى الله عليه وسلم : ( من قال رضيت بالله رباً ، وبالإسلام ديناً ، وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبياًّ وجبت له الجنة ). رواه أبو داود .


    5. #20
      التسجيل
      03-10-2007
      الدولة
      between 現実 & dreams
      المشاركات
      6,215
      المواضيع
      391
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: Montada's PSP Game of The Year 2008

      دسيديا نزلت هالسنه ليش ماحطيتوها؟؟
      بس يابانية ×_× ....... طيب تخيل لو كانت موجوده ! .. هل تصوت لكرايسس كور فاينل فانتسي او لــ ديسيدا فاينل فانتسي ؟؟؟؟

    6. #21
      التسجيل
      04-07-2005
      الدولة
      the world that never was
      المشاركات
      560
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: Montada's PSP Game of The Year 2008

      تم التصويت لفاينل فانتسي كرايسس كور . اللعبة اللي خلتني اشتري psp علشانها

    7. #22
      الصورة الرمزية The Last Lombax
      The Last Lombax غير متصل مراقب سابق وعضو مميز
      مستانس
       
      التسجيل
      08-08-2006
      الدولة
      السعودية - جدة
      المشاركات
      3,193
      المواضيع
      116
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: eagle_arab

      رد: Montada's PSP Game of The Year 2008

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dro مشاهدة المشاركة


      بس يابانية ×_× ....... طيب تخيل لو كانت موجوده ! .. هل تصوت لكرايسس كور فاينل فانتسي او لــ ديسيدا فاينل فانتسي ؟؟؟؟
      أنا عن نفسي بصوت لديسيديا ( عشان موضوعي )

    8. #23
      rare games غير متصل عضو مميز في منتديات الالعاب
      الفائز بالمركز الثالث في مسابقة نينتندو الصيفية 2011
      التسجيل
      31-07-2007
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      3,793
      المواضيع
      161
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: RARE GAMES

      رد: Montada's PSP Game of The Year 2008

      تصويت PSP افضل من PS3

      على الاقل في منافسه

      تم التصويت ل كراسيس كور

    9. #24
      التسجيل
      08-09-2004
      الدولة
      Jeddah/KSA
      المشاركات
      9,942
      المواضيع
      532
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: Montada's PSP Game of The Year 2008

      يا ظلّام وين N+ ?
      لووول حرام صحيح اللعبة مبدعة لكن ماتنافس ابدا والمنافسة واضحة بين GOW و CC

      دسيديا نزلت هالسنه ليش ماحطيتوها؟؟
      فكرت احطها لكن اللعبة يابانية فماتنحسب لانها شيء طبيعي راح تكون منافس قوي سنة 2009
      لاني قاعد العبها وبالفعل انذهلت منها ..

      أنا عن نفسي بصوت لديسيديا ( عشان موضوعي )
      لوول

      تصويت PSP افضل من PS3

      على الاقل في منافسه
      صحيح المنافسة قوية وحلوة في الـ PS3 الشيبه ماخلا شيء

    10. #25
      التسجيل
      29-10-2007
      الدولة
      BAHRAIN o_O
      المشاركات
      523
      المواضيع
      19
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: Montada's PSP Game of The Year 2008

      اكيد final fantasy vii اول لعبه RPG اختمها
      و افضل نهايه شفتها بحياتي

    11. #26
      الصورة الرمزية SALM0RE
      SALM0RE غير متصل " Total Non-Stop Action "
      مستانس
       
      التسجيل
      20-05-2005
      الدولة
      مملكة البحرين
      المشاركات
      8,612
      المواضيع
      1012
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: Montada's PSP Game of The Year 2008

      صوت لـ GOW بس الأفضل عندي لهسنة هي Space Invaders Extreme

    12. #27
      التسجيل
      08-09-2004
      الدولة
      Jeddah/KSA
      المشاركات
      9,942
      المواضيع
      532
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: Montada's PSP Game of The Year 2008

      ^
      You are the Arcade Man

    13. #28
      التسجيل
      06-12-2003
      الدولة
      Tower of Lezard Valeth
      المشاركات
      1,009
      المواضيع
      34
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: Montada's PSP Game of The Year 2008

      صوتي لكرايسس كور

      وودي يسوون ريميك لفاينل 7 على البي اس بي لأنه شكله مو ناوين يسوون ريميك على السوني 3 بسبب المبيعات

    14. #29
      التسجيل
      15-10-2003
      الدولة
      KUWAIT
      المشاركات
      2,736
      المواضيع
      106
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: Montada's PSP Game of The Year 2008

      وودي يسوون ريميك لفاينل 7 على البي اس بي لأنه شكله مو ناوين يسوون ريميك على السوني 3 بسبب المبيعات
      نوب ما يقدرون لأن المطورين الي طوروا السابع مشغولين بالفيرسس و مطورين كرايسس كور يشرفون على باراسيت إيف و يطورون فف أغيتو

    15. #30
      التسجيل
      06-12-2003
      الدولة
      Tower of Lezard Valeth
      المشاركات
      1,009
      المواضيع
      34
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: Montada's PSP Game of The Year 2008

      نوب ما يقدرون لأن المطورين الي طوروا السابع مشغولين بالفيرسس و مطورين كرايسس كور يشرفون على باراسيت إيف و يطورون فف أغيتو
      أها, زين جم بالأمية احتمالية انه يسوون ريميك للسابع ؟ واتوقع بينزلونه على الجهازين نفس فاينل 13

    صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

    الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •