.
.
شكرًا للجميع ( F ) على تواجدكم الطيب هنا .. !
و شكرًا مخصوص للمبدعين اللي شاركوا معانا![]()
تم إضافة النتائج في الرد الثاني ..
و مبروووووك لـ ( ... ) :P <== راجعوا الصفحة الأولى
دمتم بود ..
.
.
Lejad
المحاق
.
.
شكرًا للجميع ( F ) على تواجدكم الطيب هنا .. !
و شكرًا مخصوص للمبدعين اللي شاركوا معانا![]()
تم إضافة النتائج في الرد الثاني ..
و مبروووووك لـ ( ... ) :P <== راجعوا الصفحة الأولى
دمتم بود ..
.
.
نآيصـ!! طلعت النتـآئج ,,
مبروكـ محــآق ^^,,
&
better luck next time Lejad
^^
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهاتوجه بالشكر الجزيل للإداريتين لينالي وبطووووطة على كل الجهود الطيبة التي قاموا بهافي كل المجالات الفنية سواءاً من مسابقات وجوانب أخرى قد لا اعلمها لحداثتي في هذا المكان.واشكر الاخوة والاخوات الاداريين العاملين خلف الكواليس على كل جهودهموربي يعطيكم العافية على كل جهد بذلتموه في انجاح الفن ككل في قسم الرسم.اشكر ايضاُ جميع الردود والاصوات التي كانت لي ولأخي ليجاد الفنان المبدع الذي اعجبت بأدائه المبدع الجميل .فعلا لهذه المسابقات الدور الكبير في تطور الاداء الفني لدى كل طرففكل شخص يسعى في هذه الفترة ( فترة المسابقة ) لان يعطي افضل ما يملكوهنا يمارس من جديد ويتطور اداؤه في فترة وجيزةطبعا لن اقول اني املك ذلك الاداء وانا بالفعل مبتدء في الالوان المائيةوتعليقا على رد الاخ الكريم ( another ) فعلا اشكرك على تليقك الطيب في حق لوحتيوفعلا يمكن يكون المنظرالمأخوذ غير مريح لأني اخترت المنظر ككل من مخيلتي التامهفقدرة الانسان عند اختيار المنظر لاتضاهي ذرة من قدرة الله في تشكيل الكونفأتمنى ان استفيد من نصيحتك اخي في المرات القادمه بإذن الله تعالى.واكمل شكري لكل من اضاف كلمة في حق لوحتي سعدت جداً بإضافاتكم =)في النهاية اتمنى من اعماقي ان تستمر هذه الابداعات الجميلة للفن التشكيليلأنها تحتاج لتشجيع اكثر .تقبلوا احترامي الشديد لكم جميعاًمحاق
ما بغيتوا تقضون من التحدي
39.73 << لهالدرجة النسبة دقيقة
وأبارك لأخوي المحاق ^_____^
.
.
( Levana )
و يصلمك ياربعلى تواجدك الطيب
![]()
( المحاق )
هذا من ذوقك اخوي .. و العفو هذا واجبنا .. !
و إن شاء الله تستمر الإبداعات التشكيلية بتواجد فنانيها أولاً![]()
( Lejad )
يب مهمة الدقة .. و أزيدك من الشعر بيت كمان أقرب لمنزلة عشرية واحدة إذا كان الرقم أقل من 5![]()
ابغى أطلع حرتي من الرياضيات![]()
يسلمووو لتواجد الكل ..![]()
دمتم بود ..
.
.
التعديل الأخير تم بواسطة بطووووطه ; 14-04-2009 الساعة 07:35 PM سبب آخر: خرف المنتدى ~.~ و رسلها قبل ما أطلب منه :P