السلام عليكم...
و عليكم السلام و الرحمةالسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
جزاكِ الله خيراً أختي على اللعبة
أنا أجريت محاولتين:
الأولى كانت 33
و الثانية 31
الحمدلله .. تهانينا على الذكاء
أها.. ما توقعت إن السالفة جذيأختي كلما قلت الدرجة كان معدل الذكاء أعلى
مثلاً أختنا بعد 40 جابت 29
هذا يدل على أن معدل ذكاءها زاد ب 11 درجة
يعني المفروض هي اللي تواسينا احنا![]()
مشكور على التنبيه
أها..على أن معدل الذكاء من الصعب قياسه باختبار واحد ، و لا بعدة اختبارات
و اذكر لعبة شهيرة ع الفيس بوك اسمها "who has the biggest brain" تقدم عدة اختبارات كل منها يقيس مستوى منطقة معينة من مناطق المخ مثل "الإبصار، الحساب، الربط... إلخ"
مشكور على المعلومة الطيبة..
خذ راحتك أخويو ما أطيل عليكم بكلامي
و شكراً ع الموضوع ^_^
و في رعاية الله![]()
حياك الله.
و إنت بحفظه إن شاء الله
مشكور على المرور الطيب(محمد السيوطيM.S)
و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته






































حرام عليك..