صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 61

الموضوع: ..........۞ ۩ الاجتماع السنوي لاسرة الريزدنت ايفل ۩ ۞.............

رد: ..........۞ ۩ الاجتماع السنوي لاسرة الريزدنت ايفل ۩ ۞.............

اخي العزيز كريس الاعضاء الجدد لا يستطيعون ارسال رسالة خاصة لان عدد مشاركاتهم قليلة لذالك يضطرون للتعارف عن طريق المواضيع
    وشكرا
    سبحان الله....
    .....والحمدلله
    لا اله الا الله
    ....الله أكبر

اخي العزيز كريس الاعضاء الجدد لا يستطيعون ارسال رسالة خاصة لان عدد مشاركاتهم قليلة لذالك يضطرون للتعارف عن طريق المواضيع
    وشكرا
    صحيح لكن‘‘ سوف يتعارفوا على الأعضاء مع مرور الوقت و لو تمعنوا في القوانين جيداً
    لما حصل ما حصل في هذا القسم

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بالجميع ....
    وشكرا لتفاعلكم
    ومن الضروري تفاعلكم يا اخوان من اجل المنتدى ...

اولا ارحب بالاخوة الاعزاء The Pure Heart و الاخ Drasticxx و الاخ :: Critic :: بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبروا انفسكم بين اسرتكم وفي بيتكم وارجو ان تفيدوا وتستفيدوا معنا هنا

ناتي الان لقتراحات الاخ العزيز :: Critic ::
    واهلا بيك بين اسرتك يا اخي العزيز منتظرين ان تفيدنا بما لديك

أولاً : خمول القسم :
    لا اخفيك عزيزي كريس اني متابع لقسمكم من سنوات كثيرة ، كنت مجرد زائر اتابع اخر المستجدات والاخبار وما لاحظته ان القسم خامل ولا ينشط الا فترة ظهور جزء جديد او معلومة جديده عن اللعبة ، فأقتراحي هو ان يتم عمل مسابقات كل فترة ، اجد من الجميل ومن الرائع وجود مسابقة بالقسم اسئلتها من اللعبة نفسها مثلاً ، او اي نشاط او فكرة تراها مناسبة لتنشيط القسم !؟

اخي هذه الفكرة موجودة وافكر فيها منذ فترة طويلة
    ولكني ما يحدث اني اجهل المسابقة التي تتناسب مع مجموعتي ففكرة الاسئلة للاسف لن تكون مجدية وخصوصا اننا اجبنا على كل اسئلة اللعبة لذلك نريد افكار للمسابقات
    لدي فكرة افكر فيها منذ مدة طويلة
    التعرف الى صورة من هذه واي مرحلة هذه
    وتكون الصورة مشوشة وغير واضحة جدا ونختبر ذكاء الاخرين وذاكرتهم في معرفة صاحب الصورة ..
    على اية حال اذا وافق الجميع على فكرة المسابقات سوف نطرح موضوع مستقل من اجل ذلك ..
    نحدد فيه كل شيء

ثانياً : مشكلة رفع المواضيع القديمة :
    هذه مشكلة محلوله بإذن الله ، من خلال مشاركاتي بأكثر من منتدى وبدون ذكر اسماء لاحظت ان بعض المنتديات تغلق المواضيع القديمة التي يتجاوز عمرها سنة ! ، حتى تمنع من رفعها او على الاقل كما شاهدتة بالمنتديات الاخرى حذف رد العضو الذي رفع الموضوع وبالتالي يعود الموضوع لمكانة الاصلي وكأنه لم يرفع .

اخي هذه الطريقة انا اتبعها منذ فترة طويلة جدا
    الا انها لا تعتبر حل للمشكلة انما علاج مؤقت ومتعب وخصوصا اذا نفس العضو رد على 5 مواضيع قديمة فتخيل ضياع الوقت في الحذف والاغلاق ..
    ولكني اجد هناك فكرة اخرى وهيا ان نضع تصور شامل سوف اطرحه الان لكيفية الرد في المواضيع القديمة .. حتى نرتب الافكار جيدا ونحل المشكلة نهائيا ...

ثالثاً : التجديد :
    كثير من المواضيع المهمة ما شاء الله وصلت الردود فيها بالمئات بل وبعضها بالالوف مثل موضوع اسئلة عن اغرب امور اللعبة ، انا اقترح ان يتم تجديد مثل هذه المواضيع يعني مثلاً كل 6 اشهر يتم وضع جزء جديد لها او كل عام حتى لا تتراكم الصفحات لاني اجد من الصعوبة ومن قمة المستحيلات ان يرجع العضو للموضوع ويقوم بقراءة الموضوع كاملاً وجد جواب سؤاله لان الموضوع وصل صفحاتة الى 251 صفحة ما شاء الله تبارك الله .

اخي التجديد فكرة ايضا ليست جديدة ولكن اكثر المواضيع لا تصل الى ارقام كبيرة كما وصل موضوع اسئلة واجوبة وفي الحقيقة عدم تجديد نفس الموضوع لانه يشبه ناطحة السحاب
    لاني لاحظة الكثير من المنتديات في هذا المنتدى لديهم موضوع وصل ردوده الى حجم كبير من الردود اكثر من هذا الموضوع لذلك قررنا ان يكون هذا الموضوع نوع من انواع رموز المنتدى الخاصة ناطحة السحاب لاسرة المنتدى على غرار بقية المنتديات يعني يوجد موضوع في قسم وصل عدد الردود فيه ال 3000 رد وهناك منتديات خرى نفس الشيِ

رابعاً : اقسام ريزدنت ايفل :
    اقسام منتدى ريزدنت ايفل اتمنى حقيقها ان يتم ترتيبها بشكل جذاب فمثلاً القسم ملئ بالاستفسارات وانا اتحدث عن الاستفسارات المتعلقة بطلب او مساعدة ما رأيكم ان يتم فتح موضوع عنها ؟! بحيث تكون الطلبات والاستفسارات والمساعدات بهذا الموضوع فقط ويقوم الاعضاء بمساعدة بعضهم بعض في هذا الموضوع هكذا ان شاء الله مع الوقت سنقضي تماماً على المواضيع العشوائية ، اما الاستفسارات عن اللعبة وقصتها فطبعاً يكون لها موضوع خاص كموضوعك عزيزي كريس ( اسئلة واجوبة عن اغرب امور اللعبة ) .

اخي موجود ومن قال انه غير موجود واسمه استفسارك عن حل او لغز ، اسئل ونحن نجيب
    ولكن الاعضا الجديد بالتحديد لا يرغب الواحد منهم كما شرحت سابقا بان يتعب نفسه بل يريد ان يضع موضوع والبقية تبحث له عن الجواب ... يعني المشكلة فمن لايريد ان يبحث هل يوجد مثل هكذا موضوع ام لا .. ناهيك عن وجود منتدى فرعي لحلول اللعبة مستقل ..

خامساً : يد واحدة لا تصفق :
    حقيقة عزيزي كريس انا اشعر بأنك تتعب كثيراً بالقسم لانك انت الوحيد الذي يعمل هنا ، اتمنى ان يوجد فريق مساعد لك او على الاقل يتم تعين ذراع ايمن لك يساعد بالترتيب والتنظيم والتخطيط .

اخي في الحقيقة الفكرة في بالي مساعد يقدم لي المساعدة ويريحني قليلا ، ولكن يؤخرني ان المنتدى في حالة تطوير من قبل الادارة والى ان نصل الى ارض صلبة نضع فيها قواعد نهائية للمنتدى عندها اطرح الامر للادارة واختر الشخص باذن الله

سادساً : حل مشكلة الاعضاء الجدد :
    بنظري الحل الوحيد تفعيل المجموعات ، تكون فيه مجموعة خاصة بأسم ( اسرة ريرزدنت ايفل ) هذه المجموعة هي المجموعة الوحيده التي يظهر لها القسم وتوضع شروط وضوابط لمن يريد الاشتراك بها ومن بينها ان يثبت نفسه بإي قسم من اقسام منتدى الالعاب العربي على انه لاعب محترف وفاهم وواعي واتوقع هذا الشئ سندركة جميعاً من ردود العضو !!

فكرة
    ولدينا مجموعة للريزدنت ايفل ولكنها ليس بالطريقة التي تشير اليها فطريقتك تشبه ان يكون لدينا مجلس لقبول طلبات الانضمام لمنتدى الريزدنت ايفل
    ونراجع السيرة الذاتيه له واما ان نقبله او نرفضه ... ولكني في الحقيقة لا احب هذه الطريقة صدقا
    فانا لا احب ان يكون منتداي مثل المعسكر المغلق لا يدخله شخص الا باذن
    لان هناك اعضا جدد يرغبون بالانضمام للاسرة اذا وضعت امامهم عراقيل كثيرة فسوف يغادرنا وهو حزين فهو انضم جديد فكم مشاركة مطلوب منه ليثبت انه موجود واين سوف يشارك هكذا نجبره على الرد بسرعة ليصل الى عدد معين من المشاركات لياتي ويقدم طلب

واهلا بيك وباقتاحاتك في اي وقت يا اخي العيز ..

.....................................................

اهلا اخي الغالي النمسس

بالنسبة للرسائل الخاصة كلامك صحيح هي لمن يريد الشات ولكن ماذا عن الأعضاء الجدد؟
    قانون الرسائل الخاصة والذي يسمح لكل عضو بإرسال رسالة خاصة إذا كانت عدد مشاركاته 200 أو أكثر (بينما إستقبال الرسائل ممكن مهما كان عدد المشاركات) ، هذا القانون تم وضعه بسبب مشاكل حصلت في الرسائل الخاصة من الأعضاء الجدد الذين يستخدموا الرسائل للمشاكل والسب والشتم.....الخ ، صحيح أن هذا القانون مفيد وحل العديد من المشاكل ولكن في نفس الوقت كان له تأثير جانبي سلبي وهو أن أي شخص يريد إستخدام الرسائل الخاصة بسرعة فإنه سوف يحاول زيادة عدد مشاركته بأسرع وقت ممكن وبأي طريقة مهما كانت ومن ضمن هذه الطرق الرد على المواضيع القديمة

اخي هذا القرار تم اتخاذه حديثا وذلك لان الرسائل الخاصة بدات تصبح كارثية على الاعضاء بسبب عناصر خبيثة
    لذلك اتخذت هذا القرار الادارة للاسف الشديد
    ولا يمكن التراجع عنه او حله ... واخي الغالي العضو لا يرد في المواضيع القديمة لزيادة مشاركاته من اجل الرسائل فلو اراد زيادة مشاركاته هناك منتدى الترفيهي او العام هناك يستطيع الرد كثيرا ليحصل على مشاركاتك كثيفة جدا بينما اذا رد على موضوع قديم لن يكسبه سوى رد وهذا سوف يكون بطيء عليه

فما رأيك هل من الأفضل إلغاء هذا القانون أم إبقائه كما هو ؟ في الحالتين توجد مشكلة فلو ألغي القانون سوف تجد رسائل خاصة فيها مشاكل ولو بقي كما هو سوف يردوا الناس على المواضيع القديمة لزيادة مشاركاتهم يعني أمرين أحلاهما مر فما الحل؟

اخي ان شاء الله لدي حل لهذه المشكلة .... جائتني فكرة طيبة ..

توجد مشكلة وهي عند محاولة كتابة موضوع جديد في منتدى الحلول حيث لا يمكن ذلك وهذه المشكلة موجودة عند الجميع ويظهر الكلام التالي:
    لا تملك تصريح بدخول هذه الصفحة. قد يكون هذا أحد الأسباب التالية:
    حسابك قد لا يكون فيه إمتيازات كافية لدخول هذه الصفحة. هل تحاول تعديل رسالة شخص آخر, دخول ميزات إدارية أو نظام متميز آخر؟
    إذا كنت تحاول المشاركة, ربما قامت الإدارة بحظر حسابك, أو لا يزال حسابك بإنتظار موافقة الإدارة.
    ولهذا السبب يا أخي تجد مواضيع الإستفسارات مكتوبة في منتدى ريزدنت إيفل الرئيسي ثم تنقلها أنت إلى منتدى الحلول

سوف احل هذه المشكلة ان شاء الله الان اذا امكن

بالنسبة لوجع الرأس هذا هو الحل
    اخي هذا سف يزيد وجع الراس لدي لانه مليﺀ بالنقود

وشكرا لك يا اخي الغالي لردك الطيب ..

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

لا شكر على واجب يا اخواني الاعزاء ...
    وننتظر تفاعلكم مع الموضوع

اهلا اخي العزيز D E V I L 10
    اخي اطلعة على رسالتك فلا تقلق وسوف ارد عليها جميعا فالرسائل السابقة للاسف قرائتها ولكن بسبب ردي على الكثير من الرسائل نسيت ان ارد عليها وسوف ارد عليها والجديدة منها باذن الله

.............................................

اهلا اخي الغالي الكونت محمد17

اخي لم افهم سؤالك او المشكلة
    فما نعرفه ان الموضوع المميز يكون في المنتدى المميز وفي نفس الوقت تبقى نسخة منه في المنتدى الرئيسي فما هيا المشكلة بالتحديد .... ؟

.............................................

اهلا اخي العزيز عاشق ليون سكوت
    واخي صحيح رمضان لها تاثير ايضا في الحالة التي نحن فيها ...

..........................................

اخي krauzer

معك حق وسوف احل هذه المشكلة ايضا باذن الله ..

سلام chris
    chris

اهلا اخي العزيز chris
    اعتذر على تأخري برد وغالبا ما تحدث لان انا يوم الجمعه اعطي نفسي راحه من المنتدى لا ادخل عليه

شكرا والف شكر صراحه على هذا الموضوع الجميل بفكرته وبشرحه وبتنسيقه ايضا عجبتني صور الشرح متداخله مع خلفية المنتدى كيف فعلتها

بنسبه لمحتوى الموضوع انا معاك يا اخي في كل ما تقول والله الله يعينك ان شالله لان لحضت في الاونه الاخيره الكثير من المواضيع واكثرها اسئله ( سؤال . ارجو المساعده . سؤال بسيط . اجيبوني ....الخ ) وبكثره وفي الحقيقه مثل هذه المواضيع سهله في طرحها والرد عليها ولكن ياخوان كل التعب في نقلها او حذفها ترا الاشراف على المنتديات او المراقبه ليس فقط اسم وراءه عمل وعمل متعب يعني تصورو يا اخوان
    حذف مواضيع مكرره نقل مواضيع من مكان الى مكان الرد على بعض المشاكل تدقيق على الردود داخل كل موضوع وان كان هناك خطأ يحذف او العكس مثلا موضوع يتبع لموضوع تنقله للمكان الاصلي والكثير الكثير من العمل هذي بعض منها

فارجوا من الاخوان انا اوجه كلامي لجميع من في المنتدى وخاصه الاعضاء الجدد ارجو ان تتعاونوا مع المنتدى ومراقبه وراح تلاقون كل خير ان شالله

في كلمه انا قلتها من قبل وساكررها وعليها بعض الاضافات( المنتدى قديم جدا وماشالله جميع مواضيع وتحاليل الاجزاء القديمه موجوده ولا تحتاج الى اضافات. مواضيع ثابته وفي الذاكره واضافه الى موضوع الاخ chris للاجابه على كل سؤال وهو ناطحة سحاب المنتدى على كلام الاخ chrisوهو فعلا ناطحة سحاب وفاد الكثير من الاعضاء سواء كانو جدد او قدامي فتشكر اخي العزيز على هذا الموضوع الطيب.
    وايضا هناك مواضيع عده ومنها نقاشات وتحاليل وكلها قديمه والنقاش فيها منتهي وليس له فائده اقصد بليس لها فأده هو ان الرد فيها ليس له فأده اقرأو المواضيع واستفيدو منها ولكن لا تردو عليها وان كان هناك اي سؤال عن الاجزاء الموجوده فهناك موضوع ناطحة السحاب سوف يحل جميع مشاكل اللعبه وخاصه الغريبه ان شالله.
    وبنسبه للمحاكيات وشغل البرمجيات توجد مواضيع كثيره ولكن انا ارى الكثير يشتكي منها لو يأتي عضو فاهم في هذه البرمجيات ويفتح موضوع ويتكفل بمعنا الكلمه يتكفل فيه بدون اي شكاوي خارجيه يكون افضل .

وصدقوني انا مقصر في كلامي هذا لان المنتدى يوجد فيه مواضيع ولو تكلمت عنها سوف لن اوفي بحقها فارجو من الاعضاء قراءتها ولكن دون الرد فيها

وبنسبه لقتراحي يا اخي العزيز chris سوف ارسل لك رساله لاحقا خاصه فيها بعض الاشياء واعتقد يكون توقعي صحيح وانا مـتاكد منه بنسبة 80 % وهذا ما لحضته عن سبب عدم ترتيب المنتدى

...والف شكر...
    ***** ســـــادلـــــر *****
    *** مـــلـــك الـــرعـــب ***

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

أهلا أخي العزيز chris

اخي هذا القرار تم اتخاذه حديثا وذلك لان الرسائل الخاصة بدات تصبح كارثية على الاعضاء بسبب عناصر خبيثة
    لذلك اتخذت هذا القرار الادارة للاسف الشديد
    ولا يمكن التراجع عنه او حله ... واخي الغالي العضو لا يرد في المواضيع القديمة لزيادة مشاركاته من اجل الرسائل فلو اراد زيادة مشاركاته هناك منتدى الترفيهي او العام هناك يستطيع الرد كثيرا ليحصل على مشاركاتك كثيفة جدا بينما اذا رد على موضوع قديم لن يكسبه سوى رد وهذا سوف يكون بطيء عليه
    كلامك صحيح والآن فهمت وأنا أقصد أنه ممكن شخص يرد على العديد من المواضيع القديمة لزيادة مشاركاته وليس موضوع واحد فقط

اخي ان شاء الله لدي حل لهذه المشكلة .... جائتني فكرة طيبة ..
    ننتظر الحل

سوف احل هذه المشكلة ان شاء الله الان اذا امكن
    إن شاء الله تجد الحل

اخي هذا سف يزيد وجع الراس لدي لانه مليﺀ بالنقود
    هههههههههههههههههه ظننت أنك ستفرح حيث تعالج الصداع وتكسب النقود بالداخل يعني هدية مني يبدو أنني وضعت صورة خاطئة حسنا تفضل

وشكرا لك يا اخي الغالي لردك الطيب ..
    لا شكر على واجب

وشكرا

Smile رد: ..........۞ ۩ الاجتماع السنوي لاسرة الريزدنت ايفل ۩ ۞.............

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النمسس مشاهدة المشاركة
    هههههههههههههههههه ظننت أنك ستفرح حيث تعالج الصداع وتكسب النقود بالداخل يعني هدية مني يبدو أنني وضعت صورة خاطئة حسنا تفضل

وشكرا
    ههههههههههههههههههههههههههههههه
    احسن شي هذا يا النمسس لانه ببلاش يعني لا توجع راسك بالصيدلايت الي تخسّر فلوس

السلام عليكم
    اخي كريس بالنسبه للرسائل لااستطيع ارسال رساله الا فوق 500 مشاركه او لااتذكر لكنها
    كثيره حاول ان تقول للاداره تخفيفها
    وانا اعرف لماذا وضعتموها لاان الاعضاء الجدد يسبون ويشتمون ولكن ضعوها معقوله يعني 50 مشاركه بالكثير
    لااني انا لست من النوع الذي يزود مشاركته بلا فائده!!

وبالنسبه لرفع المواضيع القديمه الاعضاء الجدد هداهم الله يفعلون ذالك لزيادتها
    والله نظرت الى موضوع من عام 2001
    رد عليه عضو لاحول ولا قوة الا بالله
    وبالنسبه للتساؤلات والاستفسارات وفتح مواضيع جديده
    فاانا اسف نا لم اعتقد انها ممنوعه ولدي 3 مواضيع استفسارات ولكني بحثت عن حلها ولم اجده واذا وجدته وجدته مشوش او ليس موضحا
    ولن افتح موضوع استفسار او سؤال الا بموضوعك
    اسئله واجوبه عن اغرب الامور باللعبه
    وموضوعك الاخر
    استفسارك عن حل او لغز
    فيجب علينا ايقافها والا انتشرت
    مثل التي فايروس والجي فايروس في راكون سيتي ههههههههه^__^
    التعديل الأخير تم بواسطة RESIDENT EVIL0 ; 06-09-2009 الساعة 04:17 AM

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اولا وقبل كل شيء سوف نعالج مشكلة منتدى الحلول والاستفسارات وسوف يتمكن الجميع من كتابة سؤاله ومشكلته هناك بسهولة ولن يكون مغلق امام احد كما كان سابقا ...

ثانيا ...
    نبدا بالحلول الاخرى تباعا ...

بخصوص الرد على المواضيع القديمة

اولا يمنع الرد في اي موضوع من عام 2007 وما دون هذا العام
    بينما ما تم وضعه في عام 2008 فما فوق يكون الرد فيها عادي بشرط

ان يكون الرد هادف فيه تساؤل ما او نقاش عن نقطة ما وهكذا ...
    بينما ان كان للشكر فقط ممنوع منعا باتا
    ويسمح ببقائه بشكل طبيعي اذا حصل فيه ردود جديدة كلها مداخلات ومناقشات وتساؤلات في فكرة الموضوع يعني ليس شكر فقط ..

يسمح للعضو بي 3 اخطاء فقط من ناحية الرد على المواضيع القديمة
    وبعدها يتم انذاره فاذا اعادها سوف يتم ايقافه مدة اسبوع
    واذا كررها بعد ذلك يوقف مدة اطول ..

القضية الثالثة .........

في ما يتعلق بمواضيع الاستفسارات
    والان بعد ان يتم فتح منتدى الحلول
    فانه سوف يمنع وضع اي استفسار في غير مكانه مع مراعات انه ان وضع موضوعه في الصفحة الرئيسية 3 مرات متتاليه يتم انذاره ويتخذ بعد ذلك الاجراء الذي ذكرناه سابقا

القضية الثالثة ....

بخصوص الرسائل
    اخواني يصعب اقناع الادارة بالعدول عن هذه الفكرة حاليا نظرا الى انها جديدة ويلزمنا وقت حتى نناقش الامر مرة اخرى مع الادارة
    ولحل هذه المشكلة يمكن للعضو من فتح موضوع له في منتدى ملتقى الاصدقاء

http://www.montada.com/forumdisplay.php?f=132
    وفي رده على موضوع ما يكتب في اخر الرد رسالة صغيرة مثلا ارجو من الاخ الفلاني زيارة هذه الصفحة ويكون هو فتح موضوع ليتعرف فيه على الاعضاء ويعرف عن نفسه ..
    ويكون خط الرسالة رمادي وصغير هكذا يعني

....................................................

هل بقي اي مشاكل يا اخوان تذكروا معي لنحلها ....

لاننا اذا انتهينا سوف اضع موضوع لقوانين الريزدنت ايفل

ولاننا سوف نبدا النقاش بامور المسابقة ...

سلام chris
    chris

أخي كريس هناكـ‘‘ خطأ

كتبت القضية الثالثة مرتين

من المفترض القضية الثالثة و بعدها الرابعة و في جملة
    يسمح للعضو بي 3 أخطاء ,, الصحيح هو بـ 3 و شكراً

الصورة الرمزية النمسس

أخي العزيز باري بارتن كلامك صحيح

أخي العزيز chris ننتظر فتح منتدى الحلول وهذه القوانين ممتازة وبالنسبة لمواضيع الإستفسارات لم أفهم ، بعد فتح منتدى الحلول هل يسمح بكتابة مواضيع إستفسار في ذلك القسم أم الإستفسارات كلها مكانها في موضوع اسئل ونحن نجيب؟

هناك مشكلة وهي ميزان التقييم

الميزان يظهر لي في ردودي فقط ولا يظهر عند رد أي شخص آخر وأعتقد أن الوضع هكذا بالنسبة للجميع كل شخص يظهر له الميزان في ردوده فقط ويستطيع إضافة تقييم لنفسه ولكن لا يستطيع إضافة تقييم للآخرين

وشكرا

لماذا أخي كريس تلغى أو تغلق كل مواضيعي على الرغم من عدم مخالفتي للقانون
    أريد تفسيرا من فضلك

أهلاً أخي العزيز النمسس :
    ردودي فقط ولا يظهر عند رد أي شخص آخر وأعتقد أن الوضع هكذا بالنسبة للجميع كل شخص يظهر له الميزان في ردوده فقط ويستطيع إضافة تقييم لنفسه ولكن لا يستطيع إضافة تقييم للآخرين
    أخي أنا سألت العضو FinalFantasy9 مشرف الخدمات الإدارية في المنتدى عن هذا السبب فقال لي :
    في الآونة الأخيرة انتشرت عملية ما يعرف بـ قيمني و أقيمكـ‘‘ و أصبحت عملية التقييم مهملة من غالبية الأعضاء
    فلا يعطونها اهتمام‘‘ فجعلت الإدارة مهمة التقييم على المراقبين و المشرفين‘‘ ( خير ما فعلتم ) .. !
    أما عن علامة الميزان لدى ردودكـ‘‘ فقط فهي لكي تعرف عدد تقييماتكـ‘‘ أو لتعرف من قيم هذه المشاركة من المشرفين أو المراقبين و شكراً
    و بقولكـ‘‘ أنكـ‘‘ تستطيع تقييم نفسكـ‘‘ .. ! فأنت لا تستطيع ,, الخلاصة : مهمة التقييم على المراقبين و المشرفين فقطـ‘‘

...............................................................................................

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة leon s kinidi مشاهدة المشاركة
    لماذا أخي كريس تلغى أو تغلق كل مواضيعي على الرغم من عدم مخالفتي للقانون
    أريد تفسيرا من فضلك
    بل بلعكس جميع مواضيعك مخالفة
    مثلاً
    الدعاء للمنخبات
    هذا منتدى رزدينت ايفل وليس المنتدى الرياضي
    مواقع للمثلين
    ممنوع نشر والاعلان عن مواقع اخرى
    صور ملابس رزدينت ايفل
    مواضيع الصور ممنوعة

الصورة الرمزية النمسس

أخي العزيز S U L T A N شكرا لك على التوضيح والآن فهمت وربما الإدارة فعلت الشيء الصحيح إذا لم يكن هناك إهتمام من الأعضاء وشكرا لك مرة أخرى

أنتظر رد الأخ chris وشكرا

صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة