• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 25 من 25

    الموضوع: حرام عليكم -- ماحد حس فيني ولا درى بي؟؟ ليش؟؟

    1. #16
      التسجيل
      10-01-2002
      الدولة
      السعوديه - الرياض
      المشاركات
      821
      المواضيع
      28
      شكر / اعجاب مشاركة
      زعلانين زعلانين

      وش الحل ؟؟؟؟

    2. #17
      التسجيل
      28-11-2001
      الدولة
      k s a
      المشاركات
      136
      المواضيع
      49
      شكر / اعجاب مشاركة

      طيب انتي يا يارا ويا الغبراء

      طيب خلاص تأسفنا لكم انا ما سألنا عنكم وبعدين على طاري نسأل عنكم مين نسأل عنكم كيييييييييييييييييييف نسأل ؟؟؟؟؟؟

      والله خلاص يبه

      هاها بلا دلع بنات عاد وخلوكم !!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




      الرحــــــــــــــــــــــــ2001ــــــــــال
      الخلاف لا يفسد للود قضيه

    3. #18
      التسجيل
      18-12-2001
      الدولة
      الشارقه
      المشاركات
      201
      المواضيع
      7
      شكر / اعجاب مشاركة

      Cool الله يعلم

      السلام يا أخت يارا....

      تراني والله كنت حاس بغيابج والله العظيم..وكنت ادور مواضيعج أو ردود لك ولا أحصل!!!
      والله العظيم...أني كنت راح أكتب موضوع يكون عنوانه...أختفاء العضوه يارا..

      ولكن قلت خل أصبر لين باجر ...والحمد لله انج جيتي..

      بس الله يشهد أني حسيت بغيابج..واني مشتاق لمواضيعج..واني فكرت أكتب موضوع بعنوان((أختفاء العضوه يارا))..علشان على الأقل نعرف وينج فيه؟؟؟
      لا تنسين انج من أنشط الأعضاء في المنتدى.......وكل الأعضا مشتاقين لج ولكن مو شرط انهم يكتبون..يكفي اللي في القلوب‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍..
      شكــــــــــرتم

      WELCOME BACK MS YARA!!!!!NICE TO MEET YOU AGAIN

    4. #19
      التسجيل
      18-01-2002
      المشاركات
      8
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      دلع كتير ممنوع هنا يا ولد

      يعني شو صار غبت او حضرت يا yara هذا كلام واجد مصخره
      ما في عندك كلام تاني؟؟؟؟:غضب: ?: ?: ?: :غضب: :غضب: :غضب:

    5. #20
      التسجيل
      09-01-2002
      المشاركات
      101
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      Question

      وش ها لكلام اللي تقوله 00 هذي صديقة هذا المنتدى 00 وأسمك هو المصخره 00لا أود ان أخطأبحق أحد 00 وأعذريني يا يارا 00انا من فتره قصيره في المنتدى 00كنت اتوقعك 00تشاركين با لعربي وبالانجليزي بهذا الاسم 00 وأهـــــــــــــــــــلا وسهــــــــــــــــــــــلا بك من جــــــــــــــديد 00

    6. #21
      التسجيل
      05-01-2002
      المشاركات
      1,524
      المواضيع
      339
      شكر / اعجاب مشاركة
      يارا و الغبراء


      بصراحه انا كان ودى من زمان اعررررررررر........ بس .... الحمد الله على السلامه هذا اهم شى والله ؟
      ( من كانت الآخرة همة جعل الله غناه في قلبه ، وجمع شمله، واتته الدنيا وهي راغمه ، ومن كانت الدنيا همه جعل الله فقره بين عينيه ، وفرّق شمله ولم يؤتيه من الدنيا إلا ماقدّرله...)

    7. #22
      التسجيل
      26-11-2001
      الدولة
      ارض الاسلام
      المشاركات
      2,153
      المواضيع
      66
      شكر / اعجاب مشاركة
      تسلمون لي حبايب قلبي

      ماتقصرون وكلكم بركه وخير

      كنت من جد زعلانه لاني غبت وطولت ومي عادتي ومع ذلك ماحس فيني احد
      بس الحين انا مرتاحه ومبسوطه ان المنتدى في اهله الخير وكلنا اخوان واحباب ومليانين احساس

      yara
      حمزة الجنوبي
      الرحال2001
      الشاب خالد
      أحلى من العقد
      روائع
      -][MâJêD][-
      الفتى الشرقي
      قوس قزح

      مشكورين مررررررره
      والجميع ماقصر
      وانا كنت بظروف شوي مو زينه بس الحين كل شئ تمام الحمد لله وبرجع ان شاء الله احسن من اول

      يارا

      ملاحظه لاخر مره
      انا يارا غير yara الثانيه
      ارجو عدم الخلط
      علشان مانصير ميلك شيك



    8. #23
      التسجيل
      19-08-2001
      الدولة
      الكويت لؤلؤه الخليج...وتاج العروس
      المشاركات
      2,632
      المواضيع
      216
      شكر / اعجاب مشاركة
      المنتدى مشع بضوء ابيض اثاريه انتي هذا الضوء

      اعذرينا

      وسامحينا واذا ما شالج المنتدى اشيلج عيوني.....

    9. #24
      التسجيل
      29-12-2001
      المشاركات
      31
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة
      بسم الله نبدأ ونصلي ونسلم على المبعوث رحمة للعالمين اما بعد........

      يامن تتسمى بيارا ...........

      انتي من منتدى الى منتدى والغريب في ذلك انك تطاردين نفس الملذات في كل منتدى لأشباع غريزتك

      كفي عن ذلك كفي وتوبي الى الله وسأليه ان يرزقك زوج صالح تسعدين معه في الدنيا والأخره

      أعود واكرر ماذا يعني لو غبت عن الرجال وغزلهم فتره من الزمن هذا من صالحك علك ترجعين

      الى الله وتسلكين سبيل المهتدين ...... نسأل الله لنا ولك العافيه في الدنيا والآخره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




      ( والله من وراء القصد) مع تحيات العابر فايف.....................:غضب:

    10. #25
      التسجيل
      26-11-2001
      الدولة
      ارض الاسلام
      المشاركات
      2,153
      المواضيع
      66
      شكر / اعجاب مشاركة
      تسلمون acer2 انوس الله يخليكم



      الاخ الي رمز لاسمه ب alaber5 تراك رايح بعيييييييد
      الله يهديك

      وين مشوت ؟؟
      ترى انت فاهم غلط يا ( ****)
      انا مسجله هنا بهذا المنتدى ومالي مكان ثاني اروح له
      وبعدين اذا فيك حقد على احد فروح قله بنفسك ولا تخلط

      الا اذا تبي ملك شيك عاد ما اقول شي
      ترى هرفي يبيعه بس بارد عليك بالشتاء

      ومااقول الا لاحول ولا قوة الا بالله

      اللهم يا كافي
      اللهم حوالينا ولا علينا



    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •