زعلانين زعلانين
وش الحل ؟؟؟؟
زعلانين زعلانين
وش الحل ؟؟؟؟
طيب خلاص تأسفنا لكم انا ما سألنا عنكم وبعدين على طاري نسأل عنكم مين نسأل عنكم كيييييييييييييييييييف نسأل ؟؟؟؟؟؟
والله خلاص يبه
هاها بلا دلع بنات عاد وخلوكم !!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرحــــــــــــــــــــــــ2001ــــــــــال
الخلاف لا يفسد للود قضيه
السلام يا أخت يارا....
تراني والله كنت حاس بغيابج والله العظيم..وكنت ادور مواضيعج أو ردود لك ولا أحصل!!!
والله العظيم...أني كنت راح أكتب موضوع يكون عنوانه...أختفاء العضوه يارا..
ولكن قلت خل أصبر لين باجر ...والحمد لله انج جيتي..
بس الله يشهد أني حسيت بغيابج..واني مشتاق لمواضيعج..واني فكرت أكتب موضوع بعنوان((أختفاء العضوه يارا))..علشان على الأقل نعرف وينج فيه؟؟؟
لا تنسين انج من أنشط الأعضاء في المنتدى.......وكل الأعضا مشتاقين لج ولكن مو شرط انهم يكتبون..يكفي اللي في القلوب..
شكــــــــــرتم
WELCOME BACK MS YARA!!!!!NICE TO MEET YOU AGAIN![]()
![]()
![]()
![]()
يعني شو صار غبت او حضرت يا yara هذا كلام واجد مصخره
ما في عندك كلام تاني؟؟؟؟:غضب: ?:?: ?: :غضب: :غضب: :غضب:
وش ها لكلام اللي تقوله 00 هذي صديقة هذا المنتدى 00 وأسمك هو المصخره 00لا أود ان أخطأبحق أحد 00 وأعذريني يا يارا 00انا من فتره قصيره في المنتدى 00كنت اتوقعك 00تشاركين با لعربي وبالانجليزي بهذا الاسم 00 وأهـــــــــــــــــــلا وسهــــــــــــــــــــــلا بك من جــــــــــــــديد 00![]()
![]()
يارا و الغبراء
بصراحه انا كان ودى من زمان اعررررررررر........ بس .... الحمد الله على السلامه هذا اهم شى والله ؟
( من كانت الآخرة همة جعل الله غناه في قلبه ، وجمع شمله، واتته الدنيا وهي راغمه ، ومن كانت الدنيا همه جعل الله فقره بين عينيه ، وفرّق شمله ولم يؤتيه من الدنيا إلا ماقدّرله...)
تسلمون لي حبايب قلبي
ماتقصرون وكلكم بركه وخير
كنت من جد زعلانه لاني غبت وطولت ومي عادتي ومع ذلك ماحس فيني احد
بس الحين انا مرتاحه ومبسوطه ان المنتدى في اهله الخير وكلنا اخوان واحباب ومليانين احساس
yara
حمزة الجنوبي
الرحال2001
الشاب خالد
أحلى من العقد
روائع
-][MâJêD][-
الفتى الشرقي
قوس قزح
مشكورين مررررررره
والجميع ماقصر
وانا كنت بظروف شوي مو زينه بس الحين كل شئ تمام الحمد لله وبرجع ان شاء الله احسن من اول
يارا
ملاحظه لاخر مره
انا يارا غير yara الثانيه
ارجو عدم الخلط
علشان مانصير ميلك شيك
المنتدى مشع بضوء ابيض اثاريه انتي هذا الضوء
اعذرينا
وسامحينا واذا ما شالج المنتدى اشيلج عيوني.....
بسم الله نبدأ ونصلي ونسلم على المبعوث رحمة للعالمين اما بعد........
يامن تتسمى بيارا ...........
انتي من منتدى الى منتدى والغريب في ذلك انك تطاردين نفس الملذات في كل منتدى لأشباع غريزتك
كفي عن ذلك كفي وتوبي الى الله وسأليه ان يرزقك زوج صالح تسعدين معه في الدنيا والأخره
أعود واكرر ماذا يعني لو غبت عن الرجال وغزلهم فتره من الزمن هذا من صالحك علك ترجعين
الى الله وتسلكين سبيل المهتدين ...... نسأل الله لنا ولك العافيه في الدنيا والآخره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
( والله من وراء القصد) مع تحيات العابر فايف.....................:غضب:
تسلمون acer2 انوس الله يخليكم
الاخ الي رمز لاسمه ب alaber5 تراك رايح بعيييييييد
الله يهديك
وين مشوت ؟؟
ترى انت فاهم غلط يا ( ****)
انا مسجله هنا بهذا المنتدى ومالي مكان ثاني اروح له
وبعدين اذا فيك حقد على احد فروح قله بنفسك ولا تخلط
الا اذا تبي ملك شيك عاد ما اقول شي
ترى هرفي يبيعه بس بارد عليك بالشتاء
ومااقول الا لاحول ولا قوة الا بالله
اللهم يا كافي
اللهم حوالينا ولا علينا