كو-اب ???الجزء الجديد راح يكون فيها كووب ^^ but I hate Robin kind Ga....
يعني ناوين على روبين همممممممممم
طيب لو طلعت كات وومن .. هههههههههههههههههههههههههههه
كو-اب ???الجزء الجديد راح يكون فيها كووب ^^ but I hate Robin kind Ga....
يعني ناوين على روبين همممممممممم
طيب لو طلعت كات وومن .. هههههههههههههههههههههههههههه
والله اللعبه عجيبه من كل النواحي
الجرافيك+القصه
::: لا إله إلا الله عدد ما كان وعدد ما يكون وعدد الحركات والسكون :::::: سبحان الله وبحمده :::::: سبحان الله العظيم :::
كات وومن ارحم xD لكن افضل باتومنكو-اب ???
يعني ناوين على روبين همممممممممم
طيب لو طلعت كات وومن .. هههههههههههههههههههههههههههه
لوووووووووووووووووووووول
^^
الcat woman ليست صديقة باتمن بل هي عدو
روبن سوف يكون موجود
واخيرا اول بلاتينيوم لي في infamous