• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 62

    الموضوع: سبشل توsilverpaco_101وEminem191

    1. #16
      التسجيل
      18-11-2001
      الدولة
      زالفونيا
      المشاركات
      1,318
      المواضيع
      35
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (fly_batman)
      كخخخخ اقول امنيم لاتخلينى اطب في بطنك انت وسلفر وليقولون ان الرسايل الخاصة اختراع جديد":"

      ودى أعرف يا دلخ أنا وش دخلنى

      أحمد ربك أنى ما جيت اليوم المدرسه ولا كان توطيتك أنا و عبدالعزيز

      *)*%$%@#$^*&$@!*)(+|_.:"؛×,.؟’,.,:؛ـ،ألأأٍ]ٌ[ًًٍَُ}{آ’لآ/،؛×ٍَُ~ٍ~](*)^&$%#$$@#%^&(*()*()*(^&

    2. #17
      الصورة الرمزية Fly_Batman
      Fly_Batman غير متصل عضو قدير
      + شـيـ الـمقـرمـطـيـن ـخ+
      رايق
       
      التسجيل
      15-12-2000
      الدولة
      |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|في عالم القرمطة |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
      المشاركات
      15,559
      المواضيع
      163
      شكر / اعجاب مشاركة
      كخخخخ والله اليوم في المدرسة رهيببببببب مطاقات وتهبيل واحتفلات و......تعرف اليوم ارتحت منك":"
      وليش ماتجى المدرسة كأنك تحب حليب نيدو كثيررررررر":" حتى انك ماجيت المدرسة":"

    3. #18
      التسجيل
      18-11-2001
      الدولة
      زالفونيا
      المشاركات
      1,318
      المواضيع
      35
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (fly_batman)
      كخخخخ والله اليوم في المدرسة رهيببببببب مطاقات وتهبيل واحتفلات و......تعرف اليوم ارتحت منك":"
      وليش ماتجى المدرسة كأنك تحب حليب نيدو كثيررررررر":" حتى انك ماجيت المدرسة":"
      أول شى بغيت أقولك كل يشوف الناس بعين طبعه

      ثانيا عبدالعزيز و عبدالرحمن جوا و لا لا

      ثالثا عطوكم الشهادات أو الكتب

      رابعا شوى تقول ارتحت منك و شوى تقول ليش ما جيت المدرسه باين عندك انفصام شخصيه

      يعنى الله يشفيك و لا يبلانا

      *)*%$%@#$^*&$@!*)(+|_.:"؛×,.؟’,.,:؛ـ،ألأأٍ]ٌ[ًًٍَُ}{آ’لآ/،؛×ٍَُ~ٍ~](*)^&$%#$$@#%^&(*()*()*(^&

    4. #19
      الصورة الرمزية Fly_Batman
      Fly_Batman غير متصل عضو قدير
      + شـيـ الـمقـرمـطـيـن ـخ+
      رايق
       
      التسجيل
      15-12-2000
      الدولة
      |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|في عالم القرمطة |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
      المشاركات
      15,559
      المواضيع
      163
      شكر / اعجاب مشاركة
      كخخخخخ الكتب ماعطونا ولا الشهادات ولا المدرسين حضرو الا المدير ابو ريشه
      وثانيا انا سألتك ليش ماجيت لأنى ابغى اعرف السبب وارتحت منك في نفس الوقت":" بس اقلك بروح العب فاينال فانتسي":" 88888888

    5. #20
      التسجيل
      11-07-2001
      الدولة
      الشــ الدمام ــرقيه
      المشاركات
      5,342
      المواضيع
      925
      شكر / اعجاب مشاركة
      طيب وانا وش اسوي ؟؟؟؟؟؟

      انا ابي ارد

      بس ماعندي شي اقوله ........

      <<<<<< ثرثار وملقوف
      }{®~©}{*§*}{¤¦¤}{ا©`·.¸™ ëLNâYêM ™`·.¸©}{*§*}{¤¦¤}{®~©}{

      رحمك الله يا شيخ الامة


      قال نادي الاحلام قال


      للتواصل عبر المسنجر : al_nayem911@hotmail.com

    6. #21
      الصورة الرمزية Fly_Batman
      Fly_Batman غير متصل عضو قدير
      + شـيـ الـمقـرمـطـيـن ـخ+
      رايق
       
      التسجيل
      15-12-2000
      الدولة
      |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|في عالم القرمطة |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
      المشاركات
      15,559
      المواضيع
      163
      شكر / اعجاب مشاركة
      النايم تراك مو ملقوف ترى الملاقيف دايما على وزن سلفر باكو":"

    7. #22
      التسجيل
      11-07-2001
      الدولة
      الشــ الدمام ــرقيه
      المشاركات
      5,342
      المواضيع
      925
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (fly_batman)
      النايم تراك مو ملقوف ترى الملاقيف دايما على وزن سلفر باكو":"

      اشوه رفعت معنوياتي
      }{®~©}{*§*}{¤¦¤}{ا©`·.¸™ ëLNâYêM ™`·.¸©}{*§*}{¤¦¤}{®~©}{

      رحمك الله يا شيخ الامة


      قال نادي الاحلام قال


      للتواصل عبر المسنجر : al_nayem911@hotmail.com

    8. #23
      التسجيل
      25-11-2001
      الدولة
      جدة
      المشاركات
      286
      المواضيع
      90
      شكر / اعجاب مشاركة
      والله ما غيرك الملقوف يا فلاي كتكوت سلفر باكو رجال والرجال قليل

    9. #24
      التسجيل
      18-11-2001
      الدولة
      زالفونيا
      المشاركات
      1,318
      المواضيع
      35
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (JO)
      والله ما غيرك الملقوف يا فلاي كتكوت سلفر باكو رجال والرجال قليل
      هههههههههه عينى عليك باردة يا جى أو سكته


      هديتك:
      http://www.beatgreets.com/custom.pd?...rodnum=3021305

      أنقهر يا فلاى هذا المغنى الى تكرهه

      *)*%$%@#$^*&$@!*)(+|_.:"؛×,.؟’,.,:؛ـ،ألأأٍ]ٌ[ًًٍَُ}{آ’لآ/،؛×ٍَُ~ٍ~](*)^&$%#$$@#%^&(*()*()*(^&

    10. #25
      الصورة الرمزية Fly_Batman
      Fly_Batman غير متصل عضو قدير
      + شـيـ الـمقـرمـطـيـن ـخ+
      رايق
       
      التسجيل
      15-12-2000
      الدولة
      |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|في عالم القرمطة |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
      المشاركات
      15,559
      المواضيع
      163
      شكر / اعجاب مشاركة
      جو اقلك تراك الملقوف انت وسلفر وصاحب الاغنية اما انت ياجو ضفدع فلاي والرجال قليلو وسلفر نملة فلاي والرجال قليلو":"

    11. #26
      التسجيل
      09-01-2002
      الدولة
      السعوديه-الرياض
      المشاركات
      284
      المواضيع
      14
      شكر / اعجاب مشاركة
      ايميلى للى يبيه
      ABUTURKY7@HOTMAIL.COM
      اذا بهدنيا حب غالي اكيد بكون حبى لك
      واذا فيه شوق مو عادى اكيدبكون شوقي لك

    12. #27
      الصورة الرمزية Fly_Batman
      Fly_Batman غير متصل عضو قدير
      + شـيـ الـمقـرمـطـيـن ـخ+
      رايق
       
      التسجيل
      15-12-2000
      الدولة
      |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|في عالم القرمطة |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
      المشاركات
      15,559
      المواضيع
      163
      شكر / اعجاب مشاركة
      كخخخخ هلا بالسعودية
      تعرف ايميلك مميز

    13. #28
      التسجيل
      25-11-2001
      الدولة
      جدة
      المشاركات
      286
      المواضيع
      90
      شكر / اعجاب مشاركة
      يا قلاي بزر اشلون انا ملقوف وانا صاحب الموضوع يلا لقط وجهك ما اتكلم مع بزارين انا":" ما اتكلم الا نع رجال زي سلفر باكو

    14. #29
      الصورة الرمزية Fly_Batman
      Fly_Batman غير متصل عضو قدير
      + شـيـ الـمقـرمـطـيـن ـخ+
      رايق
       
      التسجيل
      15-12-2000
      الدولة
      |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|في عالم القرمطة |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
      المشاركات
      15,559
      المواضيع
      163
      شكر / اعجاب مشاركة
      اصلاً صاحب الموضوع ملقوف زى صاحبه قال الرسول صلى الله عليه وسلم(الخليل بدين صاحبه) يعنى كنت اتوقع اللقافة منكم والهبال
      كخخخ انا بز ياطفل اقلك لما تكبر تعال تكلم مع الرجال امثالى (والرجال قليل)":"

    15. #30
      التسجيل
      25-11-2001
      الدولة
      جدة
      المشاركات
      286
      المواضيع
      90
      شكر / اعجاب مشاركة
      اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

      ":" ":" ":"

      قال رجال لو رجال كان ما غلطت على سلفر باكو

    صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •