كتب العضو (fly_batman)
كخخخخ اقول امنيم لاتخلينى اطب في بطنكانت وسلفر وليقولون ان الرسايل الخاصة اختراع جديد":"
ودى أعرف يا دلخ أنا وش دخلنى
أحمد ربك أنى ما جيت اليوم المدرسه ولا كان توطيتك أنا و عبدالعزيز
كتب العضو (fly_batman)
كخخخخ اقول امنيم لاتخلينى اطب في بطنكانت وسلفر وليقولون ان الرسايل الخاصة اختراع جديد":"
ودى أعرف يا دلخ أنا وش دخلنى
أحمد ربك أنى ما جيت اليوم المدرسه ولا كان توطيتك أنا و عبدالعزيز
*)*%$%@#$^*&$@!*)(+|_.:"؛×,.؟’,.,:؛ـ،ألأأٍ]ٌ[ًًٍَُ}{آ’لآ/،؛×ٍَُ~ٍ~](*)^&$%#$$@#%^&(*()*()*(^&
كخخخخ والله اليوم في المدرسة رهيببببببب مطاقات وتهبيل واحتفلات و......تعرف اليوم ارتحت منك":"
وليش ماتجى المدرسة كأنك تحب حليب نيدو كثيررررررر":" حتى انك ماجيت المدرسة":"
أول شى بغيت أقولك كل يشوف الناس بعين طبعهكتب العضو (fly_batman)
كخخخخ والله اليوم في المدرسة رهيببببببب مطاقات وتهبيل واحتفلات و......تعرف اليوم ارتحت منك":"
وليش ماتجى المدرسة كأنك تحب حليب نيدو كثيررررررر":" حتى انك ماجيت المدرسة":"
ثانيا عبدالعزيز و عبدالرحمن جوا و لا لا
ثالثا عطوكم الشهادات أو الكتب
رابعا شوى تقول ارتحت منك و شوى تقول ليش ما جيت المدرسه باين عندك انفصام شخصيه
يعنى الله يشفيك و لا يبلانا
*)*%$%@#$^*&$@!*)(+|_.:"؛×,.؟’,.,:؛ـ،ألأأٍ]ٌ[ًًٍَُ}{آ’لآ/،؛×ٍَُ~ٍ~](*)^&$%#$$@#%^&(*()*()*(^&
كخخخخخ الكتب ماعطونا ولا الشهادات ولا المدرسين حضرو الا المدير ابو ريشه![]()
وثانيا انا سألتك ليش ماجيت لأنى ابغى اعرف السبب وارتحت منك في نفس الوقت":" بس اقلك بروح العب فاينال فانتسي":" 88888888
طيب وانا وش اسوي ؟؟؟؟؟؟
انا ابي ارد
بس ماعندي شي اقوله ........
<<<<<< ثرثار وملقوف![]()
}{®~©}{*§*}{¤¦¤}{ا©`·.¸™ ëLNâYêM ™`·.¸©}{*§*}{¤¦¤}{®~©}{
رحمك الله يا شيخ الامة
قال نادي الاحلام قال![]()
للتواصل عبر المسنجر : al_nayem911@hotmail.com
النايم تراك مو ملقوف ترى الملاقيف دايما على وزن سلفر باكو":"
كتب العضو (fly_batman)
النايم تراك مو ملقوف ترى الملاقيف دايما على وزن سلفر باكو":"
اشوه رفعت معنوياتي![]()
![]()
}{®~©}{*§*}{¤¦¤}{ا©`·.¸™ ëLNâYêM ™`·.¸©}{*§*}{¤¦¤}{®~©}{
رحمك الله يا شيخ الامة
قال نادي الاحلام قال![]()
للتواصل عبر المسنجر : al_nayem911@hotmail.com
والله ما غيرك الملقوف يا فلاي كتكوت سلفر باكو رجال والرجال قليل
هههههههههه عينى عليك باردة يا جى أو سكتهكتب العضو (JO)
والله ما غيرك الملقوف يا فلاي كتكوت سلفر باكو رجال والرجال قليل
هديتك:
http://www.beatgreets.com/custom.pd?...rodnum=3021305
أنقهر يا فلاى هذا المغنى الى تكرهه
*)*%$%@#$^*&$@!*)(+|_.:"؛×,.؟’,.,:؛ـ،ألأأٍ]ٌ[ًًٍَُ}{آ’لآ/،؛×ٍَُ~ٍ~](*)^&$%#$$@#%^&(*()*()*(^&
جو اقلك تراك الملقوف انت وسلفر وصاحب الاغنيةاما انت ياجو ضفدع فلاي والرجال قليلو وسلفر نملة فلاي والرجال قليلو":"
ايميلى للى يبيه
ABUTURKY7@HOTMAIL.COM
اذا بهدنيا حب غالي اكيد بكون حبى لك
واذا فيه شوق مو عادى اكيدبكون شوقي لك
كخخخخ هلا بالسعودية![]()
تعرف ايميلك مميز![]()
يا قلاي بزر اشلون انا ملقوف وانا صاحب الموضوع يلا لقط وجهك ما اتكلم مع بزارين انا":" ما اتكلم الا نع رجال زي سلفر باكو
اصلاً صاحب الموضوع ملقوف زى صاحبه قال الرسول صلى الله عليه وسلم(الخليل بدين صاحبه) يعنى كنت اتوقع اللقافة منكم والهبال![]()
كخخخ انا بز ياطفل اقلك لما تكبر تعال تكلم مع الرجال امثالى (والرجال قليل)":"
اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا
![]()
![]()
":" ":" ":"
قال رجال لو رجال كان ما غلطت على سلفر باكو