• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • مشاهدة نتائج الإستطلاع: To Which Side you'll Go

    المصوتون
    85. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
    • Final Fantasy XIII

      37 43.53%
    • God Of War III

      37 43.53%
    • Others.

      11 12.94%
    صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 46

    الموضوع: عينك على اي لعبه في مارس؟ ... FFXIII , GOW3 ,

    1. #16
      التسجيل
      06-12-2000
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      8,043
      المواضيع
      947
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: fares36o PSN ID: fares_4k

      رد: عينك على اي لعبه في مارس؟ ... FFXIII , GOW3 ,

      طبعا Bad company 2 .. صارلي فتره انتظرها

    2. #17
      التسجيل
      04-05-2009
      الدولة
      دَولَةُ الكُوَيت
      المشاركات
      6,898
      المواضيع
      133
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: Tockuchi PSN ID: MrealZ

      رد: عينك على اي لعبه في مارس؟ ... FFXIII , GOW3 ,

      Others
      ..............

    3. #18
      التسجيل
      06-12-2000
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      8,043
      المواضيع
      947
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: fares36o PSN ID: fares_4k

      رد: عينك على اي لعبه في مارس؟ ... FFXIII , GOW3 ,

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tockuchi مشاهدة المشاركة
      Others
      ..............
      ويانا bad company ولا غيرها ؟
      مستغرب ليش صاحب الموضوع ما ذكرها .. مع انها تعتبر من اهم الألعاب لهذا الشهر..

    4. #19
      التسجيل
      28-07-2007
      المشاركات
      250
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: عينك على اي لعبه في مارس؟ ... FFXIII , GOW3 ,

      العبتين كبار جدا لكن الأوليه بالنسبه لي لـ Final Fantasy XIII وأن شاء الله أذا خلصتها أشتري God Of War III
      وبالنسبه للمبيعات فأتوقع الأفضليه لـ Final Fantasy XIII

    5. #20
      التسجيل
      08-12-2007
      الدولة
      K.S.A
      المشاركات
      2,543
      المواضيع
      38
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: عينك على اي لعبه في مارس؟ ... FFXIII , GOW3 ,

      انا بالنسبة لي شهر فبراير ألعبه اكثر بالنسبة لي ام شهر مارس في 3 ألعاب بس
      FFXIII
      GOWIII
      Lost Plant 2

    6. #21
      الصورة الرمزية Nez 17
      Nez 17 غير متصل Ľặçқ ŗơṃŤђě ĎāŗķήęṦş
      التسجيل
      08-04-2009
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      2,076
      المواضيع
      57
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: عينك على اي لعبه في مارس؟ ... FFXIII , GOW3 ,

      اولاً و اخيـراً




      راح تكوناول الالعاب من الشهر و راح اخذ افضل نسخة لو في نسخ خاصة راح اخذ وحده اكيد بس ماعتقد فيه
      وانتضرها من زمن طويل

      مايحتاج سكوير كله تطول بس انشاءالله ترضينا اللعبة هذي


      وبعد جوي 3 من الي انتضرها اكيد بتكون بلقائمة من ورا فاينل ..
      Dark Souls The Best Games

      My PSN : Msa3ed_kWt


    7. #22
      الصورة الرمزية Croix
      Croix غير متصل عضو متواصل النشاط
      رايق
       
      التسجيل
      05-07-2007
      الدولة
      KSA-Alhassa
      المشاركات
      611
      المواضيع
      7
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: عينك على اي لعبه في مارس؟ ... FFXIII , GOW3 ,

      اكيد بشتري FFXIII
      بالنسبه للمبيعات هممم ما ادري



    8. #23
      التسجيل
      01-12-2009
      الدولة
      Umbrella Corporation
      المشاركات
      463
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: عينك على اي لعبه في مارس؟ ... FFXIII , GOW3 ,

      لست من محبي أي من السلسلتين ..

      لذا ألعابي لشهر مارس هي .. Heavy Rain ستصدر أواخر فبراير لذا سأعتبرها ضمن ألعاب مارس ..
      و Resident Evil 5 : Gold Edition .. رغم أني سأشتري الاضافات من الستور أيضا سأشتري النسخة على السي دي للمجموعة ^^ ..

      و طبعا لا أنسى أجدد لعبة مبنية على الأنمي الشهير و أنميي المفضل Hokuto No Ken ..
      و التي ستصدر تحت عنوان Hokuto Musou ..

    9. #24
      الصورة الرمزية THE ROCK IS THE BEST EVER
      THE ROCK IS THE BEST EVER غير متصل Strong heart
      مريض
       
      التسجيل
      15-08-2003
      الدولة
      الدمام
      المشاركات
      9,183
      المواضيع
      53
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: عينك على اي لعبه في مارس؟ ... FFXIII , GOW3 ,

      ان شاء الله راح تكون لعبتي بمارس FF13

    10. #25
      التسجيل
      08-12-2007
      الدولة
      K.S.A
      المشاركات
      2,543
      المواضيع
      38
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: عينك على اي لعبه في مارس؟ ... FFXIII , GOW3 ,

      تأجلت لوست بلانت لشهر خمسة

    11. #26
      التسجيل
      16-07-2009
      المشاركات
      71
      المواضيع
      7
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: عينك على اي لعبه في مارس؟ ... FFXIII , GOW3 ,

      GOW 3 طبعا

      تحيااتي .

    12. #27
      التسجيل
      07-10-2003
      الدولة
      R!Y@DH
      المشاركات
      3,896
      المواضيع
      64
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: عينك على اي لعبه في مارس؟ ... FFXIII , GOW3 ,

      الاغلبيه بيكون مع FF13 .. حتى المبيعات بتكون من نصيبه لأنها مالتي لجهازين

      ...

    13. #28
      التسجيل
      12-09-2005
      الدولة
      --KUWAIT Q8--
      المشاركات
      865
      المواضيع
      80
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: عينك على اي لعبه في مارس؟ ... FFXIII , GOW3 ,

      انا راح آخذ Final Fantasy13

      لاني افضل final على god of war

      والسبب الرئيسي لاني احب العاب rbg
      للاضافه بتويتر 2001sf@

    14. #29
      التسجيل
      09-08-2006
      الدولة
      جدة
      المشاركات
      3,056
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: عينك على اي لعبه في مارس؟ ... FFXIII , GOW3 ,

      أرشح GOW 3 بحكم عشقي لألعاب الأكشن
      وكرهي لألعاب الأر بي جي !!!!!!!!!



    15. #30
      التسجيل
      21-01-2004
      الدولة
      Q^T^R
      المشاركات
      5,922
      المواضيع
      492
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: عينك على اي لعبه في مارس؟ ... FFXIII , GOW3 ,

      علي دائي والاربعين حرامي

      انتظرها من زماان

    صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

    المواضيع المتشابهه

    1. [ مستجدات ] FINAL FANTASY XIII
      بواسطة : KasiH , في منتدى فاينال فانتاسي
      مشاركات: 2102
      آخر مشاركة: 23-03-2010, 01:33 AM
    2. Kitase : FFXIII Versus is shortly after FFXIII
      بواسطة : حـــلا , في منتدى فاينال فانتاسي
      مشاركات: 78
      آخر مشاركة: 30-08-2009, 01:30 PM
    3. عام MotorStorm افضل لعبه مبيعاً لجهاز الـ PS3 لشهر مارس
      بواسطة : The Ace Overlord , في ألعاب البلاي ستيشن
      مشاركات: 10
      آخر مشاركة: 24-04-2007, 06:09 AM
    4. ماهذا؟؟ الوقاحة عينك عينك !! دعوة للجميع!!
      بواسطة : مؤمن الطاق , في المنتدى العام
      مشاركات: 14
      آخر مشاركة: 07-12-2002, 08:21 AM

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •