طبعا Bad company 2 .. صارلي فتره انتظرها
Final Fantasy XIII
God Of War III
Others.
طبعا Bad company 2 .. صارلي فتره انتظرها
Others
..............
العبتين كبار جدا لكن الأوليه بالنسبه لي لـ Final Fantasy XIIIوأن شاء الله أذا خلصتها أشتري God Of War III
وبالنسبه للمبيعات فأتوقع الأفضليه لـ Final Fantasy XIII
اولاً و اخيـراً
راح تكوناول الالعاب من الشهر و راح اخذ افضل نسخة لو في نسخ خاصة راح اخذ وحده اكيد بس ماعتقد فيه
وانتضرها من زمن طويل
مايحتاج سكوير كله تطول بس انشاءالله ترضينا اللعبة هذي
وبعد جوي 3 من الي انتضرها اكيد بتكون بلقائمة من ورا فاينل ..
اكيد بشتري FFXIII
بالنسبه للمبيعات هممم ما ادري
لست من محبي أي من السلسلتين ..
لذا ألعابي لشهر مارس هي .. Heavy Rain ستصدر أواخر فبراير لذا سأعتبرها ضمن ألعاب مارس ..
و Resident Evil 5 : Gold Edition .. رغم أني سأشتري الاضافات من الستور أيضا سأشتري النسخة على السي دي للمجموعة ^^ ..
و طبعا لا أنسى أجدد لعبة مبنية على الأنمي الشهير و أنميي المفضل Hokuto No Ken ..
و التي ستصدر تحت عنوان Hokuto Musou ..
ان شاء الله راح تكون لعبتي بمارس FF13
الاغلبيه بيكون مع FF13 .. حتى المبيعات بتكون من نصيبه لأنها مالتي لجهازين
...
انا راح آخذ Final Fantasy13
لاني افضل final على god of war
والسبب الرئيسي لاني احب العاب rbg
للاضافه بتويتر 2001sf@
أرشح GOW 3 بحكم عشقي لألعاب الأكشن
وكرهي لألعاب الأر بي جي !!!!!!!!!
علي دائي والاربعين حرامي
انتظرها من زماان