وكدلك التدخين والسهر بالليل والاكتار من الاكل غير السليم
وكدلك التدخين والسهر بالليل والاكتار من الاكل غير السليم
يعطيك العافية على الموضوع -ورأي العادة السرية
1 - يعمل شي وهو مب فاهم السالفة ( مثل دخول كورس هرمون وهو ما يعرف شي عنه)
2 - ماكولات الغير مفيدة ( مثل الوجبات كثيرة السكر او الدهن)
3 - الاعتماد على الSupplement ونسيان الاكل
4 - السهر
فى راى (التدخين والعادة السرية )
لان الاتنين دول هما اكثر الاشياء ضرر بلاعب كمال الاجسام
سواء تدخين او العادة
من امه العادة السرية بس انا حالف لو سويت العادة العادة السرية راح اطلع ****
وصارلي شهر ماسويت العادة السرية والله احسن حل
تم التصويت ..
أنا في وجهة نظري العادة السريه.. تاخذ طاقه كبيره من الجسم .. اما التدخين شي معروف من السابق .. ويتبعها السهر
1- السهر : ينهك الجسم بشكل ما حد يتصوره ابدا ، حتى الاداء يتراجع
2-المشروبات الغازية: ما منها فايده ابدا
3- العادة السرية : مع اني مش من زبائنها ، لكن اكثر من لاعب اكد لي انها تؤثر في الاداء الرياضي
للي يمارسها قبل التمرين تلاحظ رجفه في ايديه في اول التمارين.
4- التدخين : الغريب انه اغلبية لاعبي الحديد يدخنون وفي نفس الوقت الاوزان تتحسن معاهم.
![]()