• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 17 من 17

    الموضوع: الـLipo6x و NO-explode معا

    1. #16
      التسجيل
      24-02-2010
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      324
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الـLipo6x و NO-explode معا



      الـــ no xplode يحتوي على الكافيين و بنسبة كبيرة بعد !!

      لكن الكافيين تحت مسمى مختلف في المكونات ألا وهو الـ methylxanthine
      لا تسألوني ليش مغيرين اسمه بس هو نفسه الكافيين !!

      الكمية هي 100 مليجرام في السكوب الواحد !!

      المصدر : http://www.noxplodereviews.com/how-much-caffeine-is-in-no-xplode/

      فمن الخطر انك تأخذه مع الليبو 6 !!

      الليبو 6 يحتوي نسبة عالية من الكافيين و الليبو 6 بحد ذاته نسبة الكافيين الي فيه كحد أقصى

    2. #17
      التسجيل
      05-05-2009
      الدولة
      •.•´¯`•.• KuWaiT •.•´¯`•.•
      المشاركات
      3,114
      المواضيع
      82
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الـLipo6x و NO-explode معا

      نعم تكلمنا بهالموضوع من شهر واكثر انظر التاريخ

      موفق

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    المواضيع المتشابهه

    1. no-explode
      بواسطة : abo 3aloo , في كمال الاجسام و اللياقة البدنية
      مشاركات: 3
      آخر مشاركة: 09-07-2009, 10:06 PM
    2. اخييييراا شريت N.O.Explode
      بواسطة : Kuwaty , في كمال الاجسام و اللياقة البدنية
      مشاركات: 8
      آخر مشاركة: 12-06-2009, 10:39 AM
    3. معرض تصاميم الأعضاء Explode- تصميم كبير
      بواسطة : iron-maiden , في ادوبي جرافيكس - Adobe Graphics
      مشاركات: 3
      آخر مشاركة: 28-10-2006, 05:44 PM

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •