الـــ no xplode يحتوي على الكافيين و بنسبة كبيرة بعد !!
لكن الكافيين تحت مسمى مختلف في المكونات ألا وهو الـ methylxanthine
لا تسألوني ليش مغيرين اسمه بس هو نفسه الكافيين !!
الكمية هي 100 مليجرام في السكوب الواحد !!
المصدر : http://www.noxplodereviews.com/how-much-caffeine-is-in-no-xplode/
فمن الخطر انك تأخذه مع الليبو 6 !!
الليبو 6 يحتوي نسبة عالية من الكافيين و الليبو 6 بحد ذاته نسبة الكافيين الي فيه كحد أقصى































