بجد فكرة رائعة فى انتظارالمزيد
بجد فكرة رائعة فى انتظارالمزيد
إن مرت الايام ولم تروني
فهذه مشاركاتي فـتذكروني ،وان غبت ولم تجدوني
أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي
تسلم على مرورك و أتمنى أيضاً مشاركات طيبة منكم
و أبشروا بالمزيد لهن
تع ـآآل شفني ..{
لآابتــدأ الليــل..
وايقنت اني
بع ــيش الليل
وحدي بدونكَـ ..{
اضغط ع الفآآره
واطقطق ع النت ..{
اقــرآ قصيد النآس
واذكَـر عيونكَـ ..{
كلمات كتبها لي شخص عزيز
لا أعرف كيف ؟؟
إستل حبك إلى قلبي
حتى أصبحت أسيرآ لهواك
لما نادى الحب قلبي
لم أعرف معناه فرفضته
وفجأة يقطع دربي
من دون إستئذان فأذنته
لم أرى نفسي إلا محبآ
بل محلول مذاب في الحب
أصبحت فريسة سهله
مركز إصطيادها القلب
ومنك عرفت
كيف يعيشون أهل الحب
بعضهم براحة وهناء
وبعض ببؤس وشقاء
وأنا من البعض الأول
حيث شعرت بفرق كبير
بين سنين عمري الماضيه
وأيامي الحاليه
كلها حاليه
وختامي أحبك ياغاليه
ما شاء الله مشاركة قيمة و مميزة لك أختي نعومة
عجبتني أسلوب المرن و المعد لأبهاج من يقرأها
وأحببت أمتياز التخفى فيها
عجبتني كلمات التي أظن أنك بذلت جهداً في كتبتها
و أن شاء الله يدوم طرحك و عز فرحك
تحياتي لكِ
أشكرك على التشجيع أخي ابو نائل
وفرحت لأنها نالت أعجابك
تحياتي لك
كبلة ضلوعي من سلاسل الأوهامي
غشوة بصيرتي من قماش الكتماني
يا أختاه قول لي ما العمل يا أختاه
حيث تكونى قلبى يكون كتبت اسمك فوق كل نسمه كتبت اسمك فوق النجوم وانسانى حبك نفسى فلا تنسى انى حبيب العيون فهل كان غيرك يملأ قلبى وشطا حنون وهل كان غيرك هبتى من الله ونور العيون ترى خفت الا اعود كيف وانا مرساى كحلك بين الجفون وعيناك بيتى وحيث تكونى قلبى يكون فأنت البدايه وانتى النها يه ولا حب بعدك حتى الفناء فهل من مجيب لهذا المحب هل من شفاء يرفرف قلبى فى كبرياء فأين الدواء سيد الحاج
الله اكبر تسلم يا رب من كل شر وجزاك الله خيرا
تسلم و تشكر على مشاركتك القيمة و أساس الموضوع واضح يا عيوني أتمنى أنك تقراءه جيدا
الغريب أنه كل ماتحمله لشخص ما قد يتغير في لحظه
علمني كيف اكون
علمني سيدي
علمني كيف أكون لك كل الفصول
علمني كيف أكون سندريلا الحب
علمني كيف أجمعك وأبعثرك في وحدي
علمني كيف أكون امرأه بلا ذاكرة وداع
علمني كيف أمتص العشق منك
علمني كيف أخرجك من ثنايا كلماتي
علمني كيف أكون دمآ يجري في صومعة جسدك
علمني كيف أكون كاتبتك الصغيره
علمني كيف أكون ملحآ ذائبآ في روحك
علمني كيف أحميك من نفسي المشتاقة إليك أبدآ
علمني كيف أكون عطرك
علمني كيف أكون حرفك
لقبك..... صوتك...... كلماتك...... نفسك......
علمني جل ماتريد
وفي الختام
علمني كيف لاأذرفك مع بياض الذاكرة المتناثرة في عقلي
علمني سيدي
كلمات جميلة بديعة أحسنتي في أختياره و بارك الله في طرحك
غاوي ما طرحت و جميل عطف حروفك في هذه الخاطرة
يا ربيع الشتاء و الصيف
يا شمس الغيوم
يا زهرة الأشواك
يا من سمها الرحمن بنت
يا حجرا كريما في الأطواب
يا نجمة ساطعة في ظلام الليل
يا صوت التغاريد بين الأشجان
يا ريح الطيب من الأطيان
يا ريحانة لها أكمام
يا أختاه كيف تخفين و كل الأنظار عليك
أنتبه لنفسك يا أغلا من همة كلمات إليه
أهدي أجمل باقه من الشوق إلى صديقتي
التي لم آراها منذوافتره طويله
أهدي لها حبي وأحر القبلات