ههههههههه
ماعليك بكره ينزل 720 b:
بس هديك الساعه بينزل كرت اكثر منه هههههههههههههههههههههه
شنسوي التقنيه متواصله
ههههههههه
ماعليك بكره ينزل 720 b:
بس هديك الساعه بينزل كرت اكثر منه هههههههههههههههههههههه
شنسوي التقنيه متواصله
اللعبه على الاجهزه الثلات بلاي & اكس & بيسي
بس هالرض مش عشان اللعبه لا
العرض عشان جربو اللعبه على اخر كروت الشاشه واللي تم صنعها باخر تكنلوجيا
الكروت مانزلت بعد من طرف انفيديا
loooooooooooooool ... XD
دوختني تيترا كنت أظن انه مافي جرافيك أفضل من الاكس بوكس![]()
دوختني تيترا كنت أظن انه مافي جرافيك أفضل من الاكس بوكس![]()
النسخة الاروبية بيختلف سعرها عن الامريكية في pop
لانها معها كلاجزاء اللعبة
[RIGHT]دوختني تيترا كنت أظن انه مافي جرافيك أفضل من الاكس بوكس /RIGHT]
^^
المشكل انه فيه العب بها جرافيك يفوق المخيله بس للاسف مافي جهاز يظهر قوتها كما هي بالظبط وهالشي واضح في اغلب الالعب
بس الحاسوب دايما يضل متفوق وهاي قاعده معروفه في هذا المجال