• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 24 من 24

    الموضوع: آخبـآرٍ آليـوٍم .. صـوٍرٍ جـديده لآلعـآب قآدمـه .. وٍآلكثيـرٍ آلكثيـرٍ ..!

    1. #16
      Tetra غير متصل 'Games4ever'
      رايق
       
      التسجيل
      31-07-2008
      الدولة
      ! i want a sandwich
      المشاركات
      5,473
      المواضيع
      806
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: titra PSN ID: titra360

      رد: آخبـآرٍ آليـوٍم .. صـوٍرٍ جـديده لآلعـآب قآدمـه .. وٍآلكثيـرٍ آلكثيـرٍ ..!

      ههههههههه
      ماعليك بكره ينزل 720 b:
      بس هديك الساعه بينزل كرت اكثر منه هههههههههههههههههههههه
      شنسوي التقنيه متواصله


    2. #17
      التسجيل
      30-10-2009
      الدولة
      iam from iraq ,but i live in uae
      المشاركات
      662
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: آخبـآرٍ آليـوٍم .. صـوٍرٍ جـديده لآلعـآب قآدمـه .. وٍآلكثيـرٍ آلكثيـرٍ ..!

      ^^^^^^^^^^
      هذي شنو .
      هذي العبة مو صاحية دقتهة مرعبة .
      على اي جهاز نازله .
      .
      .
      .................
      .
      .
      ..............................

    3. #18
      Tetra غير متصل 'Games4ever'
      رايق
       
      التسجيل
      31-07-2008
      الدولة
      ! i want a sandwich
      المشاركات
      5,473
      المواضيع
      806
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: titra PSN ID: titra360

      رد: آخبـآرٍ آليـوٍم .. صـوٍرٍ جـديده لآلعـآب قآدمـه .. وٍآلكثيـرٍ آلكثيـرٍ ..!

      اللعبه على الاجهزه الثلات بلاي & اكس & بيسي
      بس هالرض مش عشان اللعبه لا
      العرض عشان جربو اللعبه على اخر كروت الشاشه واللي تم صنعها باخر تكنلوجيا
      الكروت مانزلت بعد من طرف انفيديا

    4. #19
      التسجيل
      18-12-2008
      الدولة
      In my house
      المشاركات
      75
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: TandooriJerman

      رد: آخبـآرٍ آليـوٍم .. صـوٍرٍ جـديده لآلعـآب قآدمـه .. وٍآلكثيـرٍ آلكثيـرٍ ..!

      تيترا ليش كذا

      هههههه ياخي تعذبت انت ....... ليش تعذبنا معك ههه

      لا وانا مستانس بأخر عرض محمله من القيم ماركت لمافيا >>> بحذفها كللللللللللللللللللها

    5. #20
      Tetra غير متصل 'Games4ever'
      رايق
       
      التسجيل
      31-07-2008
      الدولة
      ! i want a sandwich
      المشاركات
      5,473
      المواضيع
      806
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: titra PSN ID: titra360

      رد: آخبـآرٍ آليـوٍم .. صـوٍرٍ جـديده لآلعـآب قآدمـه .. وٍآلكثيـرٍ آلكثيـرٍ ..!

      loooooooooooooool ... XD

    6. #21
      التسجيل
      30-03-2010
      المشاركات
      717
      المواضيع
      40
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: آخبـآرٍ آليـوٍم .. صـوٍرٍ جـديده لآلعـآب قآدمـه .. وٍآلكثيـرٍ آلكثيـرٍ ..!

      دوختني تيترا كنت أظن انه مافي جرافيك أفضل من الاكس بوكس

    7. #22
      التسجيل
      30-03-2010
      المشاركات
      717
      المواضيع
      40
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: آخبـآرٍ آليـوٍم .. صـوٍرٍ جـديده لآلعـآب قآدمـه .. وٍآلكثيـرٍ آلكثيـرٍ ..!

      دوختني تيترا كنت أظن انه مافي جرافيك أفضل من الاكس بوكس

    8. #23
      التسجيل
      31-01-2010
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      420
      المواضيع
      16
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: آخبـآرٍ آليـوٍم .. صـوٍرٍ جـديده لآلعـآب قآدمـه .. وٍآلكثيـرٍ آلكثيـرٍ ..!

      النسخة الاروبية بيختلف سعرها عن الامريكية في pop
      لانها معها كلاجزاء اللعبة

    9. #24
      Tetra غير متصل 'Games4ever'
      رايق
       
      التسجيل
      31-07-2008
      الدولة
      ! i want a sandwich
      المشاركات
      5,473
      المواضيع
      806
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: titra PSN ID: titra360

      رد: آخبـآرٍ آليـوٍم .. صـوٍرٍ جـديده لآلعـآب قآدمـه .. وٍآلكثيـرٍ آلكثيـرٍ ..!

      [RIGHT]
      دوختني تيترا كنت أظن انه مافي جرافيك أفضل من الاكس بوكس /RIGHT]

      ^^

      المشكل انه فيه العب بها جرافيك يفوق المخيله بس للاسف مافي جهاز يظهر قوتها كما هي بالظبط وهالشي واضح في اغلب الالعب
      بس الحاسوب دايما يضل متفوق وهاي قاعده معروفه في هذا المجال

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    المواضيع المتشابهه

    1. عام وٍبعـد غيـآب .. آخبـآرٍ جـديده وٍمثيـرٍه .. بآلـدآخـل ..!
      بواسطة : تنآغم آلآحسآس , في ألعاب الاكس بوكس ون الحصرية Xbox One
      مشاركات: 9
      آخر مشاركة: 31-03-2010, 03:26 PM
    2. عام آخبآرٍ آليـوٍم .. آلعآب جـديده سيتـم آلعمـل عليهـآ .. وٍآخبآرٍ آخرٍى متفـرٍقه ..!
      بواسطة : تنآغم آلآحسآس , في ألعاب الاكس بوكس ون الحصرية Xbox One
      مشاركات: 8
      آخر مشاركة: 20-03-2010, 11:32 PM
    3. عام آخبآرٍ آليـوٍم .. فيديـوٍ مـرٍعب لـ لعبـه جـديده قآدمـه وٍبقـوٍه ..!
      بواسطة : تنآغم آلآحسآس , في ألعاب الاكس بوكس ون الحصرية Xbox One
      مشاركات: 8
      آخر مشاركة: 19-03-2010, 08:56 AM
    4. عام آخبآرٍ آليـوٍم .. صـوٍرٍ وٍفيديـوٍهـآت لآلعـآب جـديده ..!
      بواسطة : تنآغم آلآحسآس , في ألعاب الاكس بوكس ون الحصرية Xbox One
      مشاركات: 9
      آخر مشاركة: 17-03-2010, 08:09 PM
    5. عام تآجيـلآت جـديده لآلعـآب منتظـرٍه .. من شرٍكـة Capcom ..!
      بواسطة : تنآغم آلآحسآس , في ألعاب الاكس بوكس ون الحصرية Xbox One
      مشاركات: 7
      آخر مشاركة: 24-12-2009, 04:07 PM

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •