حتى هذه اللحظه مصاار شي.........
بس على الاقل من خلاال هالرسااله عرفت من الي يلعب على الحبلين في المنتدى الاسلاامي
و يدخلون على انهم اهل سنه....
حاالياا اتاابع كل ماا يكتبونه....و ان شااء الله رااح يغلطون....ذيك الساااعه....
رااح يكون هنااك كلاام ثااني................
((و بالمره نرفع الرصيد.....الي توقف عند حااجز 32))































..
..
