السلام عليكم انا منضم اليك اخي في الدورة لاسباب منها انك شخص متمكن في هدا البنامج كما اني انا اعمل على هدا البرنامج من مدة طويلة
![]()
السلام عليكم انا منضم اليك اخي في الدورة لاسباب منها انك شخص متمكن في هدا البنامج كما اني انا اعمل على هدا البرنامج من مدة طويلة
![]()
السلام عليكم
هل هناك دورة فعلاً؟.. ومتى ستبدأ؟
وأنا معكم
ddhhdd
أنا بعد و الرجاء الالتزام بآداب الحديث
سجلني ـــــــــــ![]()
سجلني معكم
والله فكرة ممتازة
سجلني معاكم![]()
انا معاكم ان شاء الله
الف شكر وانا اريد الانضمام
الموضوع سيغلق الى ان يقرر الاخ شبح الليل انه سيعود للدورة ,,