• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 25 من 25

    الموضوع: دورة على الجيم ميكر ... ما رأيكم ؟؟؟

    1. #16
      التسجيل
      27-05-2009
      المشاركات
      9
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      Thumbs up رد: دورة على الجيم ميكر ... ما رأيكم ؟؟؟

      السلام عليكم انا منضم اليك اخي في الدورة لاسباب منها انك شخص متمكن في هدا البنامج كما اني انا اعمل على هدا البرنامج من مدة طويلة

    2. #17
      التسجيل
      30-01-2007
      المشاركات
      56
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: دورة على الجيم ميكر ... ما رأيكم ؟؟؟

      السلام عليكم

      هل هناك دورة فعلاً؟.. ومتى ستبدأ؟

    3. #18
      التسجيل
      11-02-2009
      المشاركات
      1
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: دورة على الجيم ميكر ... ما رأيكم ؟؟؟

      وأنا معكم
      ddhhdd

    4. #19
      التسجيل
      30-08-2009
      الدولة
      في بيتنا وين يعني ^_^
      المشاركات
      107
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: دورة على الجيم ميكر ... ما رأيكم ؟؟؟

      أنا بعد و الرجاء الالتزام بآداب الحديث











    5. #20
      التسجيل
      21-12-2009
      المشاركات
      4
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: دورة على الجيم ميكر ... ما رأيكم ؟؟؟

      سجلني ـــــــــــ

    6. #21
      التسجيل
      26-10-2010
      المشاركات
      1
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: دورة على الجيم ميكر ... ما رأيكم ؟؟؟

      سجلني معكم

    7. #22
      التسجيل
      24-10-2006
      المشاركات
      28
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: دورة على الجيم ميكر ... ما رأيكم ؟؟؟

      والله فكرة ممتازة

      سجلني معاكم

    8. #23
      التسجيل
      24-09-2009
      الدولة
      المملكة العربية السعودية
      المشاركات
      27
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: دورة على الجيم ميكر ... ما رأيكم ؟؟؟

      انا معاكم ان شاء الله

    9. #24
      التسجيل
      25-04-2009
      المشاركات
      14
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: دورة على الجيم ميكر ... ما رأيكم ؟؟؟

      الف شكر وانا اريد الانضمام

    10. #25
      التسجيل
      25-07-2006
      الدولة
      بغــداد
      المشاركات
      2,054
      المواضيع
      68
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: دورة على الجيم ميكر ... ما رأيكم ؟؟؟

      الموضوع سيغلق الى ان يقرر الاخ شبح الليل انه سيعود للدورة ,,

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    المواضيع المتشابهه

    1. مشاركات: 280
      آخر مشاركة: 03-06-2009, 07:19 PM
    2. الماء في الجيم ميكر كيف ؟
      بواسطة : dr_dnya , في منتدى صناعة الألعاب
      مشاركات: 3
      آخر مشاركة: 31-08-2004, 03:13 PM
    3. آخر اصدار من الجيم ميكر
      بواسطة : sT , في منتدى صناعة الألعاب
      مشاركات: 3
      آخر مشاركة: 30-08-2004, 10:49 PM
    4. الجيم ميكر
      بواسطة : robinhood , في منتدى صناعة الألعاب
      مشاركات: 10
      آخر مشاركة: 15-07-2004, 07:15 PM
    5. طلبين الاول في الار بي جي ميكر والثاني في الجيم ميكر
      بواسطة : Tranedo , في منتدى صناعة الألعاب
      مشاركات: 3
      آخر مشاركة: 04-09-2003, 01:59 PM

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •