• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 36

    الموضوع: ابي اتنك icc ابي مساعدتكم

    1. #16
      التسجيل
      07-09-2009
      الدولة
      Northrend
      المشاركات
      129
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ابي اتنك icc ابي مساعدتكم

      Froius والله ما تسوى عليك كتبتها !

      خلك PVP احسن

    2. #17
      التسجيل
      09-06-2010
      المشاركات
      2
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ابي اتنك icc ابي مساعدتكم

      انتو بدال ما تساعدون الرجال قلبتوها على Frozius
      ما عليك منهم Frozius انا اللي اعرفه ان الناس يقولون اتنوك مو اتنك او على الأقل كتبتها بل ENGLISH ...
      يالله ما عليه .
      التعديل الأخير تم بواسطة Scolder ; 09-06-2010 الساعة 10:07 PM

    3. #18
      التسجيل
      07-04-2010
      المشاركات
      227
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ابي اتنك icc ابي مساعدتكم

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Scolder مشاهدة المشاركة
      انتو بدال ما تساعدون الرجال قلبتوها على Frozius
      ما عليك منهم Frozius انا اللي اعرفه ان الناس يقولون اتنوك مو اتنك او على الأقل كتبتها بل ENGLISH ...
      يالله ما عليه .
      هههههههههه داخل ومطفي اللمبات.. انتبه لا تخش بالجدار بس.. وش اتنوك؟ههههههه

      يبي يكحلها عماها هههههههههههههه

      بعدين الرجال جالس يتفلسف على لاخ كاتب الموضوع وهو ما قرا شي..وانت تبي تدافع عنه

      وانصحك لو تبي موقع زين للتاكيرز ادخل Tankspot تراه مو بس حق تانكس بس يوريك فيديوز فيها تانكيرز يتنكرون.. او يتنوكون ههههههه

    4. #19
      التسجيل
      29-01-2010
      المشاركات
      90
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ابي اتنك icc ابي مساعدتكم

      يا عالم نا ما قلت شي بس اجبتني فكرت انه اتنك ICC
      و أيضا أعجبني الشيء الذي اعجبني جدا جدا جدا في هذا الموضوع ان المين سبك حقه هو فيوري والله صح عليه فقط لا غير ,, الرجاء عدم سوء الظن و الأخ Scolder هو اللي فاهم الموضوع صح بارك الله فيه و لي و لكم والسلام عليكم
      لا إله إلا الله
      محمداً رسول الله

    5. #20
      التسجيل
      07-09-2009
      الدولة
      Northrend
      المشاركات
      129
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ابي اتنك icc ابي مساعدتكم

      صحييح ترى الفيوري تانك يمدحونه

    6. #21
      التسجيل
      09-06-2010
      المشاركات
      2
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ابي اتنك icc ابي مساعدتكم

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rankor مشاهدة المشاركة
      هههههههههه داخل ومطفي اللمبات.. انتبه لا تخش بالجدار بس.. وش اتنوك؟ههههههه

      يبي يكحلها عماها هههههههههههههه

      بعدين الرجال جالس يتفلسف على لاخ كاتب الموضوع وهو ما قرا شي..وانت تبي تدافع عنه

      وانصحك لو تبي موقع زين للتاكيرز ادخل Tankspot تراه مو بس حق تانكس بس يوريك فيديوز فيها تانكيرز يتنكرون.. او يتنوكون ههههههه
      اجل اتنك ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!
      تنكه؟

    7. #22
      التسجيل
      07-10-2009
      المشاركات
      119
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ابي اتنك icc ابي مساعدتكم

      هههههههه ^^ ايه

      اتنك.. او اتنكه scolder
      على حسب كيف تلفضها بس
      يالله الله يعينك ab2005
      خخخ انا معاك برد الوارير حقي و يبونه القيلد تانك>.<

    8. #23
      التسجيل
      24-08-2009
      الدولة
      K .. to .. the .. S .. to .. the .. A
      المشاركات
      835
      المواضيع
      15
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: TheBlackLegs

      رد: ابي اتنك icc ابي مساعدتكم

      اجل اتنك ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!
      تنكه؟
      ههههههههههههههه

      يـــــآ ظريــف أنـــت وخــويــك ..

      تـــرآهــآ نــفس المــعــنــى ومــآ فيـهــآ شــي والكــلمة مــو غلــط .. } ~

    9. #24
      التسجيل
      19-07-2008
      الدولة
      السعودية - الرياض
      المشاركات
      737
      المواضيع
      18
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ابي اتنك icc ابي مساعدتكم

      ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      مشكلة الي ماخذ بنفسه مقلب ..

    10. #25
      التسجيل
      27-05-2009
      المشاركات
      218
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ابي اتنك icc ابي مساعدتكم

      ويقولون نبي قلد عربي اذا موضوع بمنتدى تهاوشتوا سويتوها سالفه شلون لو بقلد واحد وسالفه قير

      شنو بتسوون

    11. #26
      التسجيل
      07-10-2009
      المشاركات
      119
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ابي اتنك icc ابي مساعدتكم

      ههههههههههههههههههه
      بيسوين قيلد ديسبند خخخخخخخخخخخخ
      وكل واحد ايشوف قيلد اجنبي هههه
      خلاص كل واحد وكيف يبيها $_$

    12. #27
      التسجيل
      07-04-2010
      المشاركات
      227
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ابي اتنك icc ابي مساعدتكم

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Scolder مشاهدة المشاركة
      اجل اتنك ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!
      تنكه؟
      ههههههههههه وش دخل تنكه ب اتنك؟ هذيك فعل وهذيك اسم

      من درسك نحو؟ لا تصدق امزح معك لا تزعل

      واللي يقول كلها واحد انا معه لكن قاهرني اللي يشطح داخل موضوع يعلق على كلام.. الصحيح انها Tank بس اتنوك اتنك كلهن واحد.. بس اللي تسمع دايييمن اتنك يعني المشهوره اما اتنوك جديده ذي بس مايهم..

    13. #28
      التسجيل
      07-10-2009
      المشاركات
      119
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking رد: ابي اتنك icc ابي مساعدتكم

      ههههههههههههههههه

      تعرف لو اتجيب احسن استاذ في العالم ولله مافهمت النحو

      انا في الامتحان ايكون فاضي
      خخخخخ

      TANK!! كذى احسن !
      ترى قلبنى الموضوع محاوره خخخخخ

    14. #29
      التسجيل
      13-04-2009
      المشاركات
      465
      المواضيع
      83
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ابي اتنك icc ابي مساعدتكم

      ياشباب وش فيكم تراها واحد
      بس اهم شي لاتحطون الف ممدوده بعد النون
      مشكله بعدين خخخخخخخخخ
      ياحبكم للهواش

    15. #30
      التسجيل
      21-02-2010
      المشاركات
      32
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ابي اتنك icc ابي مساعدتكم

      السلام عليكم
      عندي بعض الاسئله عن التانك ديس نيت كنت عايز اكتب موضوع بس الحساب بتاعي مش راضي يكتب بعد اذن صاحب الموضوع حكتب السوال هنا ؟
      انا ديس نيت تانك و الجير اسكور بتاعي 5083 دلوقتي لما بدخول اي ريد بيبقي معايه تانك تاني وهوه بيبقي main tank اول لما بيضرب في البوس المفروض بعد مده معينه هوه بيلبس بفات خطيره المفروض اني اخود الاجرو منه البفات دي ليها ارقام و اول لما بدخول الريد التانك التاني بيقولي 3 tount marks or souckt
      انا بقدر اشوف البفات دي عليه ولكن مبقدرش اشوف الارقام الي بتكتب علي البف علشان كده كل مره التانك الي معايه بيموت .. انا عايز حد يشرح لي كيف اتنك في اي بوس و ايه احسن ادون استخدمه علشان التانك انا بستخدم ادون tountmaster بس مش كويس مش بيفدني كتير .
      ثاني سوال اذي اقدر ارفع الاجرو عندي انا دخلت icc بس كنت بحس ان ال mobs بتفلت مني هل بسبب الجير و لا الاجرو عندي ضعيف ؟
      كمان انا ديس نيت عايز اعرف ايه كل الاسكلات الخاصه بسحب الوحوش و الاجرو
      ارجو الرد للافاده
      ادي لينك الاكونت بتاعي عايز اشوف انا كده صح ولا لاء ؟
      http://eu.wowarmory.com/character-sh...azzak&cn=Hittz

    صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

    المواضيع المتشابهه

    1. عندما يكون ابنك ليس ابنك
      بواسطة : G.T.R , في الرواية و القصة القصيرة المنقولة
      مشاركات: 7
      آخر مشاركة: 29-06-2005, 03:02 PM
    2. لو ابوك عطاك 100,000 شو بتشتري
      بواسطة : .::RaK_BoY::. , في السيارات العامة
      مشاركات: 113
      آخر مشاركة: 03-06-2005, 11:50 AM
    3. عندما يكون ابنك ليس ابنك ((قصة واقعية))
      بواسطة : عز()وز , في المنتدى العام
      مشاركات: 1
      آخر مشاركة: 06-05-2003, 05:58 PM
    4. كيف تجعل ابنك متميـــــــزاً ؟
      بواسطة : ابو فيصل احمد , في المنتدى العام
      مشاركات: 0
      آخر مشاركة: 03-09-2002, 11:33 PM

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •