مافي هرمون مايخلي من عيوب ,,,, وعلى فكره في حبوب اقوى من الابر بكثيرواخطر ايضا
وبلنسبه لتقييمك للبريمو تابلت صحيح لكن في سلبيات ايضا مثل ماكتلك راح يخمد هرمون الذكوره مع الوقت ,,,,, وتاثيره على الكبد ايضا لانو ينتمي لمجموعه الفا 17 السامه على الكبد ,,,, وبعض الاحيان حب الشباب وارد ايضا حدوثه ,,,,
عامه استعماله 4 حبايات بليوم كل حبايه تركيز 25 ملج يبقى المجموع 100 ملج يوميا كل 6 ساعات تاخذ حبايه لمدة 6 اسابيع ,,,,






























واخطر ايضا