• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 32

    الموضوع: مين جرب حبوب بريمو ؟؟؟

    1. #16
      التسجيل
      16-08-2009
      الدولة
      ავსტრიის
      المشاركات
      2,784
      المواضيع
      47
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: مين جرب حبوب بريمو ؟؟؟

      مافي هرمون مايخلي من عيوب ,,,, وعلى فكره في حبوب اقوى من الابر بكثير واخطر ايضا

      وبلنسبه لتقييمك للبريمو تابلت صحيح لكن في سلبيات ايضا مثل ماكتلك راح يخمد هرمون الذكوره مع الوقت ,,,,, وتاثيره على الكبد ايضا لانو ينتمي لمجموعه الفا 17 السامه على الكبد ,,,, وبعض الاحيان حب الشباب وارد ايضا حدوثه ,,,,

      عامه استعماله 4 حبايات بليوم كل حبايه تركيز 25 ملج يبقى المجموع 100 ملج يوميا كل 6 ساعات تاخذ حبايه لمدة 6 اسابيع ,,,,

    2. #17
      التسجيل
      02-06-2010
      المشاركات
      240
      المواضيع
      21
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: مين جرب حبوب بريمو ؟؟؟

      مكشور على هذه النصائح
      بس ماذا يعني مجموعة الفا 17

    3. #18
      التسجيل
      16-08-2009
      الدولة
      ავსტრიის
      المشاركات
      2,784
      المواضيع
      47
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: مين جرب حبوب بريمو ؟؟؟

      الاستيرويدات الي تجي عن طريق حبوب من راح تاخذه راح الكبد يبطل مفعولهن , وبلتالي حطو هذي الماده الكيميائيه حتى تستطيع اختراق الكبد , لكن هذا الشي راح يرفع من انزيمات الكبد ويوقف وضائفه لكن بدون تدميرهن وبتالي هذا الشي راح يسبب ضغط على الكبد لذلك ينصحون باخذ منشط للكبد كمثل ال live-52 حتى يحمي

    4. #19
      التسجيل
      02-06-2010
      المشاركات
      240
      المواضيع
      21
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: مين جرب حبوب بريمو ؟؟؟

      لك عنجد بارك الله بجهودك
      بس بدي اعرف ايمت بتاخد هادا منشط الكبد
      live - 52
      وهو شو عبارة حبوب شي وهل بتاخد اثناء الكورس ياما بعد

    5. #20
      التسجيل
      16-08-2009
      الدولة
      ავსტრიის
      المشاركات
      2,784
      المواضيع
      47
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: مين جرب حبوب بريمو ؟؟؟

      تستخدمه مع الكورس طبعا وهو يجي حبابي لونه اخضر غامق تقريبا او ااشبه من ذلك

      وتلكاه في الصيدليات متوفر وهو امن تماما ومافي اي ضرر يعني يفيدك مايضرك

    6. #21
      التسجيل
      02-06-2010
      المشاركات
      240
      المواضيع
      21
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: مين جرب حبوب بريمو ؟؟؟

      عم نعذبك بهل الاسئلة الكتيرة يا اخ سامي
      كيف يتاخد ليف 25 بدي اعرف طريقة استعمال

      و شو تنصيحني : خلص اتوكل على الله و اعتمد على هذا سايكل
      حبوب بريمو + نا يترو تيك + ليف 25

    7. #22
      التسجيل
      16-08-2009
      الدولة
      ავსტრიის
      المشاركات
      2,784
      المواضيع
      47
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: مين جرب حبوب بريمو ؟؟؟

      خدلك 3 حبايات ,,
      حبة بعد كل وجبة طوال فتره استعمال الهرمون

      وبالنسبه لكورسك مثل ماقتلك البريموبلان ضعيفه في البناء وعامه تستخدم مع الكورسات لافضل نتائج ! الديكا مثلا وبجانب التيستوستيرون طبعا

    8. #23
      التسجيل
      02-06-2010
      المشاركات
      240
      المواضيع
      21
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: مين جرب حبوب بريمو ؟؟؟

      خلص لك هي الخلاصة و اخيرا
      حبوب بريمو : اخدون 3 مرات باسبوع يوم ايه يوم لا - اخد حبة الصبح اول ما فيق من النوم وحبة قبل التمرين بنص ساعة وبعد التمرين باخد نايترو تيك وبائي حبتين ايمت بدي اخدون بالضبط عم فكر بعد العشى وئبل ما نام ( بجوز اخد حبة ئبل النوم )

      نايتروا تيك : سكوب بعد التمرين

      ليف 25 : بعد الفطور حبة وبعد الغدا حبة و حبة تلته ايمت خليا بعد العشا ياما ئبل ما نام - وكمان لح اخدون يوم ايه يوم لا بس نفس اليوم مع بريمو يماما يوم هيك يوم هيك

      شفلي اذا في شي ناقص
      والله يعطيك العافية يا غالي

    9. #24
      التسجيل
      16-08-2009
      الدولة
      ავსტრიის
      المشاركات
      2,784
      المواضيع
      47
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: مين جرب حبوب بريمو ؟؟؟

      هههه كلامك مافهمت منه شي !

      لكن راح الخص شرح شغلاتك

      البريمو تابلت تاخذه في الصباح وقبل التمرين والمساء وفي الليل يبقى المجموع 4 حبايات

      وتاخذه يوميا لمدة 6 اسابيع

      النيترو تيك 3 مرات باليوم في الصباح وبعد التمرين وفي الليل

      واذا حابب ازود الجرعه سكوبين بدل السكوب لكن عامه هو ثقيل عل معده واول اسبوع خليك فقط سكوب كل مره ...

      نتائجه تبين فوق ال8 اسابيع يعني اذا خلصت علبه اشتري ثانيه حتى تطيك نتيجه حلوه


      ال live-52 كتبته الك الجرعه وتستخدمه طول فتره الكورس يعني 6 اسابيع

      وبلاش كلمة لك لان تضايقني صراحه ,,,,,

    10. #25
      التسجيل
      02-06-2010
      المشاركات
      240
      المواضيع
      21
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: مين جرب حبوب بريمو ؟؟؟

      هيهيه اوكيه واخيراااااااااا فكرتك وصلية مية بمية
      thank U

    11. #26
      التسجيل
      02-06-2010
      المشاركات
      240
      المواضيع
      21
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: مين جرب حبوب بريمو ؟؟؟

      سامي الغالي سماع اخي
      عم فكر بعد ما يخلص هاد سايكل
      اخد بعدوا سايكل تاني فورا وهو
      بامب بس شو اي شركة تنصحني
      Jack3d-USPlabs- / NO-Xplode-BSN- / AnimalPump / superpump 250
      وكمان علبة تانيه ناتيرو تيك

      بس على حسب علمك اديش مدة سايكل اول لح يكون تبع ( بريمو و نايترو )
      تحياتي

    12. #27
      التسجيل
      16-08-2009
      الدولة
      ავსტრიის
      المشاركات
      2,784
      المواضيع
      47
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: مين جرب حبوب بريمو ؟؟؟

      النترو تيك 8 اسابيع يبين نتايجه يعني احسب كم علبتين يمكن او اكثر انت احسب كم تبقه عندك العلبه واشتري الثانيه

      البريمو مثل ماقتلك فقط 6 اسابيع

      البريموبلان ماترجعله لازم اقل شي تقطعه شهر او اكثر والافضل تغيير غير شي لانه تسوي ضغط عل كبد

      بالنسبه لمكملات البمب n.o.xplode الافضل وهذا استعماله شهرين بشهر توقف

    13. #28
      التسجيل
      02-06-2010
      المشاركات
      240
      المواضيع
      21
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: مين جرب حبوب بريمو ؟؟؟

      كنت عم ادرس واذ خطر في بالي انو
      بريمو و نايترو ما لح يعطو نتائج مرضية ( متل ما قتلي معك حق )
      بقى بدي اطلب منك اخر طلب
      خاص قررت اخدون كلون بسايكل واحد وهنن :
      Primobolan tabs + NO-Xplode + NitroTech + liv-52
      يا ريت تكتبلي بتفصلي كيف بتاخد هاد السايكل سوى
      بالتفصيل الدقيق جدا
      والله بعرف اني انا كتير عم عذبك معي : (

    14. #29
      التسجيل
      16-08-2009
      الدولة
      ავსტრიის
      المشاركات
      2,784
      المواضيع
      47
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: مين جرب حبوب بريمو ؟؟؟

      البريموبلان + live-52 + النيترو تيك شارحهن الك بالتفصيل اقره ردودي فوق

      n.o.xplode واحد سكوب قبل التمرين بنصف ساعه ولازم على معده فاضيه يعني اقل شي ساعتين بعد الاكل الواحد سكوب تخلطه مع مياه 200 مل الى 250 مل

      او من تحس اوزانك زادتت بالتمرين يعني اسبوع او ثاني اسبوع تكدر اخذ سكوبين ب 400 مل ماء وتكدر ازيد الجرعه كحد اقصى الى 3 سكوب مع 500 مل ماء

      لكن الافضل خليك فقط على سكوبين لانه قوي

      في ايام الراحه واحد سكوب في اي وقت تاخه لكن بشرط على معده فاضيه

      تاخذه اقل شي 6 ساعات قبل النوم لتجنب الارق وتشرب مياه اقل شي 4 لتر باليوم وتستعمله شهرين وتقطعه شهر كامل

    15. #30
      التسجيل
      02-06-2010
      المشاركات
      240
      المواضيع
      21
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: مين جرب حبوب بريمو ؟؟؟

      بس الفكرة انو
      وقتى اخدوا لل بامب ئبل التمرين بنص ساعة على معدة فاضية وبكون كمان اخد معه حبة بريمو
      هل هي الشي يسبب مشكلة على الكبد
      هل اتنيناتون يسيبب تعارض البامب و بريمو ؟؟؟؟

    صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

    المواضيع المتشابهه

    1. مشاركات: 14
      آخر مشاركة: 07-11-2009, 10:01 AM
    2. || فيردر بريمن بطل البوندزليجا ||
      بواسطة : Rytamu , في أخبار الرياضة العالمية
      مشاركات: 1
      آخر مشاركة: 09-05-2004, 05:36 PM
    3. * كلوزه إلى فيردر بريمن .. !! *
      بواسطة : Rytamu , في أخبار الرياضة العالمية
      مشاركات: 8
      آخر مشاركة: 04-03-2004, 09:17 PM
    4. كلوزه ينتقل لفيرد بريمن
      بواسطة : شتوتغارت , في أخبار الرياضة العالمية
      مشاركات: 3
      آخر مشاركة: 03-03-2004, 12:27 AM
    5. شالكه يضم البرازيلى أيلتون من بريمن
      بواسطة : bourne , في أخبار الرياضة العالمية
      مشاركات: 0
      آخر مشاركة: 08-10-2003, 03:16 PM

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •