• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 39

    الموضوع: الوارلوك و افعاله

    1. #16
      Karazhan غير متصل عضو مميز
      طبيعي
       
      التسجيل
      01-01-2009
      الدولة
      الموصل
      المشاركات
      5,067
      المواضيع
      32
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الوارلوك و افعاله

      اول شي الجير اللي انت حاطه باللنك جير مخلط

      يعني بي في بي و بي في اي
      عندي وورلوك لابس افضل من الجير اللي عندك بمليون مره و ماعمري شفت رقم 36 الف كريتيكال طول الفتره اللي لعبت فيها
      لاتقول ماتعرف للوورلوك ويمكن ماتعرف تستخدمه , انا العب بالوورلوك قبل ما انت تعرف شنو ووركراف
      مع احترامي لك
      يعني من بدأت اللعبه كان اللفل حتى ماوصل 60 وانا وورلوك واعرف كل شي بالوورلوك
      ثاني شي تقول shadow bolt لكن ماقلت شنو التالنت دستركشن او ديمو
      اذا كان دستركشن فهذا التالنت فاير fire والفاير اقوى وجميع الناس تستخدم الفاير فقط ولا تستخدم الشادو نفس شادو بلت
      انت تقول انك جبت 36 الف بشادو بلت ؟ يعني تخالف العالم كله وتطلع احسن منهم ؟
      الشادو بلت اساسا للأفلكشن مخصصه ولو تقرأ الحركات اللي في تالنت الافلكشن تعرف شنو شادو بلت وشنو شادو اساسا , وانا اتحداك تقولي اسم حركه في تالنت الافلاكشن تزيد قوه الفاير من قريب او بعيد
      وشوف كم حركه تزيد قوه الشادو بلت في تالنت الافلاكشن

      ثاني شي لو ان صحيح كلامك ان كريتيكال 36 الف ليش تنازلت عن الدستركشن و تحولت الى تالنت الافلاكشن ؟ فوق هذا عندك ديول سبيس واثنينهم افالكشن ؟

      انا بسأل الناس اللي يعرفون للوورلوك واسألهم بأمانه اذا الدستركشن يعطيك كريتيكال 36 الف
      هل تحول الى افالكشن ؟ و ديول سبيس بعد

      مع ان الدستركشن حتى لو جير سكور 5 الاف يقدر يتخطى ناس بالدمج حتى لو كانوا جير سكور 5600

      تروح وتحول السبيس افالكشن عشان دمج اوفر تايم ؟

      انت قاعد تضحك على نفسك مو علي

      وانا مازلت عند كلامي اتحداك لو تجيب صور وانت تجيب كريتيكال 36 الف من شدو بلت
      ادق شنبي لو جبت

    2. #17
      التسجيل
      05-09-2005
      الدولة
      JeDDaH
      المشاركات
      1,039
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الوارلوك و افعاله

      انا وارلوك ديستركشن

      قير سكر 5996

      اكبر كريت جبته في الديستركشن 26 الف على ما اذكر

      بالديمو ماجربت كم اجيب

      لكن 36 الف بالقير تبعك !!




    3. #18
      Karazhan غير متصل عضو مميز
      طبيعي
       
      التسجيل
      01-01-2009
      الدولة
      الموصل
      المشاركات
      5,067
      المواضيع
      32
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الوارلوك و افعاله

      اول شي الجير اللي انت حاطه باللنك جير مخلط

      يعني بي في بي و بي في اي
      عندي وورلوك لابس افضل من الجير اللي عندك بمليون مره و ماعمري شفت رقم 36 الف كريتيكال طول الفتره اللي لعبت فيها
      لاتقول ماتعرف للوورلوك ويمكن ماتعرف تستخدمه , انا العب بالوورلوك قبل ما انت تعرف شنو ووركراف
      مع احترامي لك
      يعني من بدأت اللعبه كان اللفل حتى ماوصل 60 وانا وورلوك واعرف كل شي بالوورلوك
      ثاني شي تقول shadow bolt لكن ماقلت شنو التالنت دستركشن او ديمو
      اذا كان دستركشن فهذا التالنت فاير fire والفاير اقوى وجميع الناس تستخدم الفاير فقط ولا تستخدم الشادو نفس شادو بلت
      انت تقول انك جبت 36 الف بشادو بلت ؟ يعني تخالف العالم كله وتطلع احسن منهم ؟
      الشادو بلت اساسا للأفلكشن مخصصه ولو تقرأ الحركات اللي في تالنت الافلكشن تعرف شنو شادو بلت وشنو شادو اساسا , وانا اتحداك تقولي اسم حركه في تالنت الافلاكشن تزيد قوه الفاير من قريب او بعيد
      وشوف كم حركه تزيد قوه الشادو بلت في تالنت الافلاكشن

      ثاني شي لو ان صحيح كلامك ان كريتيكال 36 الف ليش تنازلت عن الدستركشن و تحولت الى تالنت الافلاكشن ؟ فوق هذا عندك ديول سبيس واثنينهم افالكشن ؟

      انا بسأل الناس اللي يعرفون للوورلوك واسألهم بأمانه اذا الدستركشن يعطيك كريتيكال 36 الف
      هل تحول الى افالكشن ؟ و ديول سبيس بعد

      مع ان الدستركشن حتى لو جير سكور 5 الاف يقدر يتخطى ناس بالدمج حتى لو كانوا جير سكور 5600

      تروح وتحول السبيس افالكشن عشان دمج اوفر تايم ؟

      انت قاعد تضحك على نفسك مو علي

      وانا مازلت عند كلامي اتحداك لو تجيب صور وانت تجيب كريتيكال 36 الف من شدو بلت
      ادق شنبي لو جبت

    4. #19
      التسجيل
      27-12-2009
      المشاركات
      163
      المواضيع
      15
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الوارلوك و افعاله

      ما ودي احرجك بس انا واحد جايب 42k كرت

    5. #20
      Karazhan غير متصل عضو مميز
      طبيعي
       
      التسجيل
      01-01-2009
      الدولة
      الموصل
      المشاركات
      5,067
      المواضيع
      32
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الوارلوك و افعاله

      اول شي الجير اللي انت حاطه باللنك جير مخلط

      يعني بي في بي و بي في اي
      عندي وورلوك لابس افضل من الجير اللي عندك بمليون مره و ماعمري شفت رقم 36 الف كريتيكال طول الفتره اللي لعبت فيها
      لاتقول ماتعرف للوورلوك ويمكن ماتعرف تستخدمه , انا العب بالوورلوك قبل ما انت تعرف شنو ووركراف
      مع احترامي لك
      يعني من بدأت اللعبه كان اللفل حتى ماوصل 60 وانا وورلوك واعرف كل شي بالوورلوك
      ثاني شي تقول shadow bolt لكن ماقلت شنو التالنت دستركشن او ديمو
      اذا كان دستركشن فهذا التالنت فاير fire والفاير اقوى وجميع الناس تستخدم الفاير فقط ولا تستخدم الشادو نفس شادو بلت
      انت تقول انك جبت 36 الف بشادو بلت ؟ يعني تخالف العالم كله وتطلع احسن منهم ؟
      الشادو بلت اساسا للأفلكشن مخصصه ولو تقرأ الحركات اللي في تالنت الافلكشن تعرف شنو شادو بلت وشنو شادو اساسا , وانا اتحداك تقولي اسم حركه في تالنت الافلاكشن تزيد قوه الفاير من قريب او بعيد
      وشوف كم حركه تزيد قوه الشادو بلت في تالنت الافلاكشن

      ثاني شي لو ان صحيح كلامك ان كريتيكال 36 الف ليش تنازلت عن الدستركشن و تحولت الى تالنت الافلاكشن ؟ فوق هذا عندك ديول سبيس واثنينهم افالكشن ؟

      انا بسأل الناس اللي يعرفون للوورلوك واسألهم بأمانه اذا الدستركشن يعطيك كريتيكال 36 الف
      هل تحول الى افالكشن ؟ و ديول سبيس بعد

      مع ان الدستركشن حتى لو جير سكور 5 الاف يقدر يتخطى ناس بالدمج حتى لو كانوا جير سكور 5600

      تروح وتحول السبيس افالكشن عشان دمج اوفر تايم ؟

      انت قاعد تضحك على نفسك مو علي

      وانا مازلت عند كلامي اتحداك لو تجيب صور وانت تجيب كريتيكال 36 الف من شدو بلت
      ادق شنبي لو جبت

    6. #21
      Karazhan غير متصل عضو مميز
      طبيعي
       
      التسجيل
      01-01-2009
      الدولة
      الموصل
      المشاركات
      5,067
      المواضيع
      32
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الوارلوك و افعاله

      اول شي الجير اللي انت حاطه باللنك جير مخلط

      يعني بي في بي و بي في اي
      عندي وورلوك لابس افضل من الجير اللي عندك بمليون مره و ماعمري شفت رقم 36 الف كريتيكال طول الفتره اللي لعبت فيها
      لاتقول ماتعرف للوورلوك ويمكن ماتعرف تستخدمه , انا العب بالوورلوك قبل ما انت تعرف شنو ووركراف
      مع احترامي لك
      يعني من بدأت اللعبه كان اللفل حتى ماوصل 60 وانا وورلوك واعرف كل شي بالوورلوك
      ثاني شي تقول shadow bolt لكن ماقلت شنو التالنت دستركشن او ديمو
      اذا كان دستركشن فهذا التالنت فاير fire والفاير اقوى وجميع الناس تستخدم الفاير فقط ولا تستخدم الشادو نفس شادو بلت
      انت تقول انك جبت 36 الف بشادو بلت ؟ يعني تخالف العالم كله وتطلع احسن منهم ؟
      الشادو بلت اساسا للأفلكشن مخصصه ولو تقرأ الحركات اللي في تالنت الافلكشن تعرف شنو شادو بلت وشنو شادو اساسا , وانا اتحداك تقولي اسم حركه في تالنت الافلاكشن تزيد قوه الفاير من قريب او بعيد
      وشوف كم حركه تزيد قوه الشادو بلت في تالنت الافلاكشن

      ثاني شي لو ان صحيح كلامك ان كريتيكال 36 الف ليش تنازلت عن الدستركشن و تحولت الى تالنت الافلاكشن ؟ فوق هذا عندك ديول سبيس واثنينهم افالكشن ؟

      انا بسأل الناس اللي يعرفون للوورلوك واسألهم بأمانه اذا الدستركشن يعطيك كريتيكال 36 الف
      هل تحول الى افالكشن ؟ و ديول سبيس بعد

      مع ان الدستركشن حتى لو جير سكور 5 الاف يقدر يتخطى ناس بالدمج حتى لو كانوا جير سكور 5600

      تروح وتحول السبيس افالكشن عشان دمج اوفر تايم ؟

      انت قاعد تضحك على نفسك مو علي

      وانا مازلت عند كلامي اتحداك لو تجيب صور وانت تجيب كريتيكال 36 الف من شدو بلت
      ادق شنبي لو جبت

    7. #22
      Karazhan غير متصل عضو مميز
      طبيعي
       
      التسجيل
      01-01-2009
      الدولة
      الموصل
      المشاركات
      5,067
      المواضيع
      32
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الوارلوك و افعاله

      اول شي الجير اللي انت حاطه باللنك جير مخلط

      يعني بي في بي و بي في اي
      عندي وورلوك لابس افضل من الجير اللي عندك بمليون مره و ماعمري شفت رقم 36 الف كريتيكال طول الفتره اللي لعبت فيها
      لاتقول ماتعرف للوورلوك ويمكن ماتعرف تستخدمه , انا العب بالوورلوك قبل ما انت تعرف شنو ووركراف
      مع احترامي لك
      يعني من بدأت اللعبه كان اللفل حتى ماوصل 60 وانا وورلوك واعرف كل شي بالوورلوك
      ثاني شي تقول shadow bolt لكن ماقلت شنو التالنت دستركشن او ديمو
      اذا كان دستركشن فهذا التالنت فاير fire والفاير اقوى وجميع الناس تستخدم الفاير فقط ولا تستخدم الشادو نفس شادو بلت
      انت تقول انك جبت 36 الف بشادو بلت ؟ يعني تخالف العالم كله وتطلع احسن منهم ؟
      الشادو بلت اساسا للأفلكشن مخصصه ولو تقرأ الحركات اللي في تالنت الافلكشن تعرف شنو شادو بلت وشنو شادو اساسا , وانا اتحداك تقولي اسم حركه في تالنت الافلاكشن تزيد قوه الفاير من قريب او بعيد
      وشوف كم حركه تزيد قوه الشادو بلت في تالنت الافلاكشن

      ثاني شي لو ان صحيح كلامك ان كريتيكال 36 الف ليش تنازلت عن الدستركشن و تحولت الى تالنت الافلاكشن ؟ فوق هذا عندك ديول سبيس واثنينهم افالكشن ؟

      انا بسأل الناس اللي يعرفون للوورلوك واسألهم بأمانه اذا الدستركشن يعطيك كريتيكال 36 الف
      هل تحول الى افالكشن ؟ و ديول سبيس بعد

      مع ان الدستركشن حتى لو جير سكور 5 الاف يقدر يتخطى ناس بالدمج حتى لو كانوا جير سكور 5600

      تروح وتحول السبيس افالكشن عشان دمج اوفر تايم ؟

      انت قاعد تضحك على نفسك مو علي

      وانا مازلت عند كلامي اتحداك لو تجيب صور وانت تجيب كريتيكال 36 الف من شدو بلت
      ادق شنبي لو جبت

    8. #23
      التسجيل
      24-11-2005
      الدولة
      U.A.E
      المشاركات
      543
      المواضيع
      33
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الوارلوك و افعاله

      يا شين الSpam xD

      أخوي مستحيل تسوي 36k بشادو بولت حتى لو كنت Demo

      يمكن تصير على الBlood queen بس أنت ماقربت صوبها

      حاليا مع ال30% تقدر توصل 30k crit بس بتكون Soul Fire مع قير محترم

      بس إسمحلي 36k shadow bolt جديدة هذي

      سبحان الله وبحمده, سبحان الله العظيم



    9. #24
      Karazhan غير متصل عضو مميز
      طبيعي
       
      التسجيل
      01-01-2009
      الدولة
      الموصل
      المشاركات
      5,067
      المواضيع
      32
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الوارلوك و افعاله

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة therooj مشاهدة المشاركة
      ما ودي احرجك بس انا واحد جايب 42k كرت

      على اي boss

      وكم spell power عندك ؟

      وبأي حركه جبتها ؟

    10. #25
      التسجيل
      07-01-2003
      الدولة
      المملكة العربية السعودية
      المشاركات
      176
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الوارلوك و افعاله

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Xnon مشاهدة المشاركة
      يا شين الSpam xD

      أخوي مستحيل تسوي 36k بشادو بولت حتى لو كنت Demo

      يمكن تصير على الBlood queen بس أنت ماقربت صوبها

      حاليا مع ال30% تقدر توصل 30k crit بس بتكون Soul Fire مع قير محترم

      بس إسمحلي 36k shadow bolt جديدة هذي
      بالنسبة لكرت الورالك Demo
      لوكان قيره كويس 5900gs وانتا طالع
      سول فاير تركت معاك بالراحة من 32-36 k
      وطبعا الرقم يزيد اذا عندك ترنكت محترم زي حق sinragosa
      طبعا هذا الكلام بس في icc

    11. #26
      التسجيل
      05-09-2005
      الدولة
      JeDDaH
      المشاركات
      1,039
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الوارلوك و افعاله

      ممكن

      بقير عالي وترينكت مميز مثل حق سندرقوسا الهيروك وروتفيس هيروك

      وديمو وبسول فاير ومع البفات كلها توصل لها

      لكن

      شادوبولت بالقير الي في اللينك ماعتقد


      افكر ابيع وارلوكي بالديستركشن ماجبت 30 الف

      :\





    12. #27
      التسجيل
      24-11-2005
      الدولة
      U.A.E
      المشاركات
      543
      المواضيع
      33
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الوارلوك و افعاله

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة UNDERTAKER810 مشاهدة المشاركة
      بالنسبة لكرت الورالك Demo
      لوكان قيره كويس 5900gs وانتا طالع
      سول فاير تركت معاك بالراحة من 32-36 k
      وطبعا الرقم يزيد اذا عندك ترنكت محترم زي حق sinragosa
      طبعا هذا الكلام بس في icc
      شكلي بجرب الwarlock بعد ماسويت له quit من أيام 15%

      كانت تضرب قريب 26k أيامها

      سبحان الله وبحمده, سبحان الله العظيم



    13. #28
      التسجيل
      27-12-2009
      المشاركات
      163
      المواضيع
      15
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الوارلوك و افعاله

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد بطنها مشاهدة المشاركة
      على اي boss

      وكم spell power عندك ؟

      وبأي حركه جبتها ؟
      موهب انا واحد اعرفه جاب 42k كرت وهو mage مو warlock

    14. #29
      التسجيل
      07-02-2009
      المشاركات
      18
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الوارلوك و افعاله

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد بطنها مشاهدة المشاركة
      اول شي الجير اللي انت حاطه باللنك جير مخلط

      يعني بي في بي و بي في اي
      عندي وورلوك لابس افضل من الجير اللي عندك بمليون مره و ماعمري شفت رقم 36 الف كريتيكال طول الفتره اللي لعبت فيها
      لاتقول ماتعرف للوورلوك ويمكن ماتعرف تستخدمه , انا العب بالوورلوك قبل ما انت تعرف شنو ووركراف
      مع احترامي لك
      يعني من بدأت اللعبه كان اللفل حتى ماوصل 60 وانا وورلوك واعرف كل شي بالوورلوك
      ثاني شي تقول shadow bolt لكن ماقلت شنو التالنت دستركشن او ديمو
      اذا كان دستركشن فهذا التالنت فاير fire والفاير اقوى وجميع الناس تستخدم الفاير فقط ولا تستخدم الشادو نفس شادو بلت
      انت تقول انك جبت 36 الف بشادو بلت ؟ يعني تخالف العالم كله وتطلع احسن منهم ؟
      الشادو بلت اساسا للأفلكشن مخصصه ولو تقرأ الحركات اللي في تالنت الافلكشن تعرف شنو شادو بلت وشنو شادو اساسا , وانا اتحداك تقولي اسم حركه في تالنت الافلاكشن تزيد قوه الفاير من قريب او بعيد
      وشوف كم حركه تزيد قوه الشادو بلت في تالنت الافلاكشن

      ثاني شي لو ان صحيح كلامك ان كريتيكال 36 الف ليش تنازلت عن الدستركشن و تحولت الى تالنت الافلاكشن ؟ فوق هذا عندك ديول سبيس واثنينهم افالكشن ؟

      انا بسأل الناس اللي يعرفون للوورلوك واسألهم بأمانه اذا الدستركشن يعطيك كريتيكال 36 الف
      هل تحول الى افالكشن ؟ و ديول سبيس بعد

      مع ان الدستركشن حتى لو جير سكور 5 الاف يقدر يتخطى ناس بالدمج حتى لو كانوا جير سكور 5600

      تروح وتحول السبيس افالكشن عشان دمج اوفر تايم ؟

      انت قاعد تضحك على نفسك مو علي

      وانا مازلت عند كلامي اتحداك لو تجيب صور وانت تجيب كريتيكال 36 الف من شدو بلت
      ادق شنبي لو جبت

      السلام عليكم

      اسف والله ما دخلت المنتدى من مده

      المهم

      الكرت كان على rotface

      و ان شاء الله اجيب كرت ثاني اصورلك صورة
      ومن عيوني هاذي قبل هاذي



    15. #30
      التسجيل
      16-08-2010
      المشاركات
      17
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الوارلوك و افعاله

      الافضل حاليا بريدات 25 مان افضل شي تالنت demo

    صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

    المواضيع المتشابهه

    1. خبراء الوارلوك تفضلوا هنا ..
      بواسطة : b.s_one , في منتدى لعبة World of WarCraft
      مشاركات: 1
      آخر مشاركة: 23-09-2009, 08:14 AM
    2. مساعدة في الوارلوك
      بواسطة : iloik , في منتدى لعبة World of WarCraft
      مشاركات: 7
      آخر مشاركة: 27-05-2009, 07:40 PM
    3. تالنت الوارلوك
      بواسطة : Dark Prince .. , في منتدى لعبة World of WarCraft
      مشاركات: 1
      آخر مشاركة: 19-10-2008, 10:09 PM
    4. لواقع ان صدام تاب على افعاله والله ممكن
      بواسطة : abo3iraq , في المنتدى العام
      مشاركات: 14
      آخر مشاركة: 06-05-2005, 09:56 PM
    5. الانسان يقاس باخلاقه قبل افعاله
      بواسطة : THE UNDER33 , في المصارعة العام
      مشاركات: 0
      آخر مشاركة: 12-05-2002, 09:52 PM

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •