• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 34

    الموضوع: مبروووووووووووك على هزيمه الأمارات من البطل

    1. #16
      التسجيل
      14-01-2002
      الدولة
      أبوظبي
      المشاركات
      283
      المواضيع
      28
      شكر / اعجاب مشاركة

      Cool يا خولة لتزعلين تراهم ما يعرفون ليش منتخبنا تدنى مستواه

      يا أخت خولة أول شيء المنتخب السعودي ماله دخل في إلي نتكلم عنه لكن نحن نحاور بعض المتعصبين السعوديين و إلي يستهينون بالمنتخب .
      مع العلم إن المنتخب السعوي كان في كاس آسيا 96 في الإمارات فاقد الأمل في الكاس لكن لولا الفرص إلي ضاعة بسبب عدنان الطلياني تعادلنا و صار إلي كنا نخاف منه و هو البلنتيات بسبب قوة الأخطبوط السعودي (محمد الدعيع). عشان هذا خسرنا.

      أما المستهزأين بالمنتخب الإماراتي أحب أقول لهم .

      المنتخب الإماراتي و إدارته أذكا بكثير منكم لأن هذي خطتهم ، اللاعبين الإماراتيين صغار السن و يجب أن نفكر في المستقبل وبعد الإحتكاك باللاعبين الكبار سوف يؤثر ذالك إيجابياً مما يجعلة فريق قوي و خصم عنيد .

      ولا تزعلي من ماقالوا يا خولة .

      مع تحياتي ولد بوظبي:غضب:

    2. #17
      التسجيل
      18-12-2001
      الدولة
      الشارقه
      المشاركات
      201
      المواضيع
      7
      شكر / اعجاب مشاركة

      ماتعرف شو تقول؟؟

      يا ولد بوظبي.....

      تدري انك انت تقول كلام وتناقضه في نفس الوقت؟؟

      يعني قبل كم يوم كاتب موضوع وتمدح فيه المنتخب السعودي وتتمنى له الفوز...بدل ماتتمنى لبلادك..

      والحين تجي تتهجم على الأخ اللي فرحان بفوز منتخبه...كيف هذا.؟؟

      مو هذا الشي اللي انت كنت تبغيه...مو كنت تبغي السعوديه تآخذ الكاس؟؟؟

      عشان جذي اقول لك لا تتكلم عن الوطنيه...لأنك لو كان عندك وطنيه كنت تمنيت الفوز لمنتخب بلادك...مو للفرق الثانيه..أوكي ؟؟؟

      خلاص عيل لا تيلس تتكلم وايد وتقول كلام وتناقض عمرك فيه....


      وبعدين انت تقول له انه حاقد على الأمارات...انا ما اشوفه حاقد ولا شي..كل مافي الأمر انه انه فرحان بفوزمنتخبهم وبهزيمه منتخبنا..وأعتقد من حقه...ليش لو منتخب الأمارات فاز انت مابتفرح...ولا الفرح حكر على المنتخب الأماراتي يوم يفوز؟؟؟؟

      عموما احب اقولك لا تقص على عمرك...وأرسى على بر واحد..مو كل يوم على بر....

    3. #18
      التسجيل
      14-01-2002
      الدولة
      أبوظبي
      المشاركات
      283
      المواضيع
      28
      شكر / اعجاب مشاركة

      Thumbs down يا بايخ يا غبي أقراء الرد عدل

      يا بايخ يا غبي أقراء الرد عدل . ولا بس تكتب بدون ما تقراء الردود يا الفتى الشرقي يلي وطنيتك ما تسوى نقطة في بحر عند وطنيتي . يا وسخ منو أنت على شان تتكلم عن وطنيتي ترى هذا الموضوع (الوطنية) أنت آخر واحد أفكر أني أتكلم معاه عن الوطنيه.

      و يا جحش يلي تكتب ردود و أنت مب عارف شي أنا أتمنى لبلادي الفوز لكن أنا كنت أكلم خولة و أنت مالك خص في السالفة سر شجع فريق الفريج مالكم أحسن لك ولا تدخل في شي أكبر منك يا حلو .


      لو أنك صدق تعرف شي في الكورة شان ما تقول أني أهاجم الأخ أو الأخت إلي الفرحان بفوز منتخبه . أنا ما أهاجم حد فرحان بفوز منتخبه لكن كنت أرد عليه لأنه كانت أو كان فرحان بهزيمة المنتخب الإماراتي .

      يا الفتى الشرقي تراك مصختها وايد و بنشوف والأيام بيننا ، بس أقولك أبعد عني أحسن لك يا حلو لأنك تلعب مع كبار.


      بدون تحيه :غضب:

    4. #19
      التسجيل
      24-01-2002
      الدولة
      دولة الامارات العربيه المتحدة
      المشاركات
      26
      المواضيع
      11
      شكر / اعجاب مشاركة

      عقبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال الكأس >>>>>>>>>

      الف مبروك وعقبال الكأس انشاء الله ومنتخب الامارات يبغيلهم واحد يمسك عصى ويرصهم على ظهورهم لين ماينقع راسهم والله عيب هذا منتخب ولا فضيحة والله عيب احرجتونا مع اخواننا السعوديين بسببكم صارت مشاكل بيننا الله يسامحكم المهم لاتزعلون ولا نزعل والكاس كاسنا ولا كاسكم ولا كاس اي فريق من الفرق العربيه )دول مجلس التعاون الخليجي ( بس ياخي عيب تتطنز على اخوانك الاماراتيين ومهما يكون الظفر مايطلع من اللحم يالحبيب ونحنا كلنا حبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايب يالحبيب والله يوفقكم والى الامام والازدهار والتقدم انشاء الله واحنا حبايب للابد
      وهذي احلى هديه لكم صورة البابا زايد حفظه الله ورعاه








      قولوا آمين
      أحبك وأستحي منك ولا أدري ويش أسويبك،،،،،، أخاف أصارحك تزعل وأخاف أسكت تعذبني،،،،،،
      مع تحيات ع الشــــــــــــاعر

    5. #20
      التسجيل
      15-01-2002
      الدولة
      U.A.E
      المشاركات
      1,035
      المواضيع
      67
      شكر / اعجاب مشاركة
      لحظه لحظه........الكل قاعد يتكلم عن الامارات وشجون ساكته...لا ما يصير.......انا بوقف مع منتخب الامارات حتى لو خسر........ بجلس أشجعه .......ومنخبنا أدى مباراة حلوه مع منتخب السعوديه.......وبعدين كيف ترضين يا اسومه أنش تباركين لنا على الخساره.......ويعني إحنا كنا عارفين أن السعوديه منتخب قوي بس ما غلطنا عليه .......


      ولد بوظبي والفتى الشرقي .....كل واحد يفهم كلاك الثاني عدل بعدين يرد.......



      مشجعة الامارات......شجون

      الله يحفظ بابا زايد.........أصلاإ إحنا كفايه علينا بابا زايد....لا نبغي الكاس ولا نبغي أي شيء ثاني

    6. #21
      التسجيل
      17-08-2001
      المشاركات
      422
      المواضيع
      28
      شكر / اعجاب مشاركة
      هههههههههههههههههههههههههه
      السعوديه هزمناكم ههههههه
      والله سامي هبل بكل الفرق والجمعان البطل جاب الهدف لاعبين الهلال رهيبين

    7. #22
      التسجيل
      03-01-2002
      الدولة
      ا0لرياض
      المشاركات
      16
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة
      مبرووووووووووووووووك فوز السعوديه
      [FL=http://mypage.ayna.com/anas_01/Movie2.swf] width = 250 height = 302 [/FL]

    8. #23
      التسجيل
      22-01-2002
      الدولة
      UAE
      المشاركات
      1,204
      المواضيع
      88
      شكر / اعجاب مشاركة
      تسلمون يا أهل الإمارات والله يخليكم لأهلها






      وتعيش الإمارات






      والله يخلي لينا زايد ويطول بعمره



      قولوا آمين







      حقا إنني أعيش في زمن أسود ..
      الكلمة الطيبة لاتجد من يسمعها ..
      الجبهة الصافية تفضح الخيانة ..
      والذي مازال يضحك ..
      لم يسمع بعد بالنبأ الرهيب ..
      أي زمن هذا

    9. #24
      التسجيل
      05-06-2001
      الدولة
      don't care
      المشاركات
      69
      المواضيع
      18
      شكر / اعجاب مشاركة
      ليش انشاء الله ...ناوين تاخذوا الكاس....
      توقعاتي إن قطر بتاخذ الكاس....وبعدين الامارات هي الي استغنت عن البطولة بنفسها....انشاء الله المرة الياية
      لا تنسوا انها طلعت الثاني على آسيا فمرة من المرات ولا تنسوا بعد إن اللعبين مومحترفين....
      aeris2002
      dont forget a little girl called aeris

    10. #25
      التسجيل
      22-01-2002
      الدولة
      UAE
      المشاركات
      1,204
      المواضيع
      88
      شكر / اعجاب مشاركة
      لحظه انته من وين

      حقا إنني أعيش في زمن أسود ..
      الكلمة الطيبة لاتجد من يسمعها ..
      الجبهة الصافية تفضح الخيانة ..
      والذي مازال يضحك ..
      لم يسمع بعد بالنبأ الرهيب ..
      أي زمن هذا

    11. #26
      التسجيل
      25-01-2002
      الدولة
      أي ارض اسلامية
      المشاركات
      1,518
      المواضيع
      230
      شكر / اعجاب مشاركة

      Arrow

      الصراحة , ماتستحي على حركات اليهال هذي الشو منتخب u a e خسر

      فرحان انت .

      اخبرك انا عن الكرة اتعرف معنى فاول او كورنر اخاف الا ماتعرف اتشوت الكرة.

      ":"

    12. #27
      التسجيل
      17-08-2001
      المشاركات
      422
      المواضيع
      28
      شكر / اعجاب مشاركة
      ليه مو عاجبكم السعوديه

    13. #28
      التسجيل
      15-01-2002
      الدولة
      U.A.E
      المشاركات
      1,035
      المواضيع
      67
      شكر / اعجاب مشاركة
      لا والله عاجبتنا....بس انتي اللي مو عاجبتنش الامارات.....

    14. #29
      التسجيل
      22-01-2002
      الدولة
      UAE
      المشاركات
      1,204
      المواضيع
      88
      شكر / اعجاب مشاركة
      ليش وإنتي مي عاجبتش الإمارات ولا شنو

      حقا إنني أعيش في زمن أسود ..
      الكلمة الطيبة لاتجد من يسمعها ..
      الجبهة الصافية تفضح الخيانة ..
      والذي مازال يضحك ..
      لم يسمع بعد بالنبأ الرهيب ..
      أي زمن هذا

    15. #30
      التسجيل
      22-01-2002
      الدولة
      UAE
      المشاركات
      1,204
      المواضيع
      88
      شكر / اعجاب مشاركة
      إييييييه لازم اتعرفوا ان إحنا ما ترضاها ولا تخلون الكره اتسوي جذيه

      حقا إنني أعيش في زمن أسود ..
      الكلمة الطيبة لاتجد من يسمعها ..
      الجبهة الصافية تفضح الخيانة ..
      والذي مازال يضحك ..
      لم يسمع بعد بالنبأ الرهيب ..
      أي زمن هذا

    صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •