ماادري ويش اقووووووووول![]()
![]()
ماادري ويش اقووووووووول![]()
![]()
ابن لادن ابن لادن ابن لادن![]()
كتب العضو (wario2002)
والله ماصارت ياكيربي حتى في المنتدى العام مزعجه.
انثبر وهذا الكلام ينطبق عليكجاي يزعجني وين ما رحت
بس خلاص شبعت ازعاج انا
![]()
ابن لادن شخص شجعاع لانوا كان من اغنى الناس قدروا يصنع بها اللى يابى لكن الله يحبه فلقد سخر كل ماله فى عزه الاسلام والمسلمين ويجهاد من اجل سبيل الله
اسامه بن لادن مثلى الاعلى فى هدا العالم الدى من صعب ان يخرج انسان مثله فى هدا القرن الدى صار الغنى يجرى وراء الشهوات الحياه الفانيه
شكرا
افضل مصارع الاندرتيكير -PS2 الافضل والاقوى
ياجماعه ساعدونى كيف احط صوره فى التوقيع
ارسلو لى على amtm86@yahoo.com وشكرا
كيربي انتي عمركي 22 ههههههههههههههههههههههههههه تبون عمرها تراني كلمتها بالماسنجر وقالت لي 12 وشهرين ويومين (رقم مميز صح) المهم ياقرويه اللون الاحمر احلى لون فاهمه (مسوي شده)كتب العضو (kirby64)
:غضب: انا مو بزر عمري 22سنه ونص >>>خرطي
المهم انا اصلا ولا مره تهاوشت لأني بريئه وطيبه :غضب:
مو زي هذا الخكري ما توه يصر كشخه يوم كتب باللون الوردي اكشخخخخ
صار كشخه ":"
اقول شباب ترا الموضوع ما يسوى ليش الإزعاج هذا كله
مسوين زحمه والخط فاضي
اقول يالخكري انت وصورتك غيرها وارتح وعلى طريقك غير لون كتابتك
تراها تدل بعد انك خكري
وتوقيعه مخالف كمان
عماد قال ان الصورة لازم تكون قصيرة الطول
وانت طولتها وخالفت القانون :غضب:
HE IS TOO DARK
-HE IS TOO COOL
-HE IS TOO DENGROUS
-AND NO ONE CAN BEAT HIM
-HE IS.....THE ROAD BLOCKER
AND MY Email IS:-
للمواصلة عبر المسنجر...
ولو سمحتم ابي توقيع فلاش من اي واحد يعمل موضوع خاص بتوقيعي الرجاء
انا مع العاقل 5555 ليش كل هالفوضة
هههههههههههههههه انا مسوي زحمه انا العاده اني ماارد على الي عقولهم صغيره مثلك لكن لو تقرى الموضوع وتشوف من الي بدى بالكلام واصلا كل الي قلته عنها مزح واذا منتب مصدق اسئلها واما مسألة التوقيع باقيله شوي ويجهز واحطه مكان هذا اوكيكتب العضو (العاقل 5555)
اقول شباب ترا الموضوع ما يسوى ليش الإزعاج هذا كله
مسوين زحمه والخط فاضي
اقول يالخكري انت وصورتك غيرها وارتح وعلى طريقك غير لون كتابتك
تراها تدل بعد انك خكري
عله قلبو الموضوع هواش ":" ":" ":" ":"
أبو نواف back
توقيعك مخالف الحجم المسموح فيه هو 450×150 شيل الصورة و الا بشيلك من المنتدىكتب العضو (SHAWN MICHAEL)
هههههههههههههههه انا مسوي زحمه انا العاده اني ماارد على الي عقولهم صغيره مثلك لكن لو تقرى الموضوع وتشوف من الي بدى بالكلام واصلا كل الي قلته عنها مزح واذا منتب مصدق اسئلها واما مسألة التوقيع باقيله شوي ويجهز واحطه مكان هذا اوكي..
عماد ابيك في سالفهكتب العضو (عماد 18)
توقيعك مخالف الحجم المسموح فيه هو 450×150 شيل الصورة و الا بشيلك من المنتدى..
بالماسنجر SHAWN_DX46@HOTMAIL.COM
والتوقيع نو بربلم بغيره
هذا منتدى ولا حلبة مصارعة ?:
هدا الموضوع لمناقشه حول المجاهد اسامه بن لادن
اصبح حلبه مصارعه
كما قال الاخ سكوال 911
ارجوكم كفى عارك وكلام فاضى
افضل مصارع الاندرتيكير -PS2 الافضل والاقوى
ياجماعه ساعدونى كيف احط صوره فى التوقيع
ارسلو لى على amtm86@yahoo.com وشكرا